ريهام فران تكشف عن أهمّ الأفكار لورق حائط مميَّز لغرف الأطفال
آخر تحديث 16:40:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُحبَّذ أن يحمل الجدار شخصيَّة كرتونية أو أحرف الأبجديَّة

ريهام فران تكشف عن أهمّ الأفكار لورق حائط مميَّز لغرف الأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام فران تكشف عن أهمّ الأفكار لورق حائط مميَّز لغرف الأطفال

ريهام فران تكشف عن أهمّ الأفكار لورق حائط مميَّز لغرف الأطفال
القاهرة - صوت الإمارات

يُضفي ورق الحائط لغرف الأطفال 3d، في حال اختياره بالشكل المناسب، جاذبيَّة على الديكور الداخلي. وفي هذا الإطار تقدّم مهندسة الديكور ريهام فرّان أبرز النصائح لاختيار ورق حائط لغرف الأطفال 3d.

• تقنية الـ3 دي تعني أنّ الجدار سيدو كأنَّه متحرَّك، وهو ما يستدعي اختيار ألوان هادئة لغالبيَّة الجدران، مع تمييز واحد بينها ثلاثيّ الأبعاد ومُحمَّل بألوان عدة، أو بلون واحد متعدِّد الدرجات، مع تحقيق الانسجام بين الجدران.

• يُحبَّذ أن يحمل الجدار ثلاثي الأبعاد شخصيَّة كرتونية، أو أحرف الأبجديَّة، أو معلومات علميَّة معدَّة وفق تصاميم عدة، وألوان وزخرفات منوَّعة، وهو ما سيُرسِّخ المعلومات في ذهن الطفل بطريقة سلسة وممتعة. من جهةٍ ثانيةٍ، يمكن أن يحمل ورق الجدران أشكالًا هندسيَّة تجمع بين التصميم وفكرة تعليم الطفل.

• إذا طُليت جدران الغرفة كافة بلون أزرق سماوي، أو جداران بلون أزرق فاتح وجدار بالأبيض، يحلو طبع رسمة الـ3 دي (المُنفَّذة بتقنيَّة الأبعاد الثلاثة) على الجدار الرئيس بالكامل، فتصمّم حافة حول الجدار المذكور بوساطة الطلاء، تعكس شكل مربَّع، فيبدو الجدار لوحة محوطة بإطار قابل للطلاء بلون أزرق فاتح، ومزيَّنًا بخطوط رفيعة باللون الأبيض. من جهةٍ ثانيةٍ، يمكن تصميم 3 لوحات 3 دي في الجدار بالطريقة نفسها لتدرجات اللون الأزرق المختلفة.

يذكر أنه يجب الامتناع عن تعليق أيّ إكسسوار أو رفوف على الجدار، أو يمكن طبع الرسمة الـ3 دي على الجدار نفسه، وتثبيت الرفوف والخزائن على النصف الآخر، شرط أن تتلوّن الأخيرة بأحد ألوان الرسمة.

• بالنسبة إلى الإكسسوارات داخل الغرفة، وفي حال كانت اللوحة تحمل صورة "سبايدر مان"، من غير المقبول أن تتكرَّر الرسمة على قطع الأثاث، بل على مفارش الأسرَّة أو قطع السجاد، أو اختيار الثريا ملوَّنة بالأحمر أو الأزرق.

قد يهمك أيضًا :

ريهام فرَّان تقدم 18 نصيحة ديكور لتأثيث الشقة الضيقة أبرزها البعد عن توزيع الإكسسوارات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام فران تكشف عن أهمّ الأفكار لورق حائط مميَّز لغرف الأطفال ريهام فران تكشف عن أهمّ الأفكار لورق حائط مميَّز لغرف الأطفال



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates