مي الجداوي تضع أفكارا لديكور رمضاني منزلي مميز وغير مكلف
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" لمسات بسيطة لاستقبال الشهر الفضيل

مي الجداوي تضع أفكارا لديكور رمضاني منزلي مميز وغير مكلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي الجداوي تضع أفكارا لديكور رمضاني منزلي مميز وغير مكلف

لمسات بسيطة في ديكور المنزل
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مهندسة الديكور مي الجداوي أنه بإمكاننا استقبال شهر رمضان بلمسات بسيطة في ديكور المنزل . وقالت : منزلنا هو مملكتنا كل جزء فيه يعبر عن شخصيتنا و كل ركن فيه يعكس حالتنا المزاجيه لذلك يجب علينا الاهتمام بديكور المنزل الداخلي و الاستفاده من الأخطاء ووضع أفكار جديدة و غير مكلفة خصوصا و نحن ننتظر شهر الخير و العباده شهر رمضان المعظم.

مي الجداوي تضع أفكارا لديكور رمضاني منزلي مميز وغير مكلف

اولا يجب علينا البعد عن الترصيص لقطع الاثاث ووضع قطع جديده تعبر اجواء هذا الشهر مثل وضع صندوق مبطن بقماش الخيامية و استخدام منضدة مربعة و يوضع عليها شموع باشكال مختلفه مثل شكل كوب به مشروب من المشروبات الرمضانيه أو إبريق نحاس.

و يعتبر النحاس من الخامات الغنية و القيمة التي يغفل الكثير استخدامه في هذا الشهر متمتلا في لوحة مطروق عليها اسماء الله الحسنى او يتم دمجها بقطع صغيره علي الشموع الملونة او استرجاع فكرة الفانوس النحاسي التراثي الذي كان يثبت بداخله شمعه و هذا التصميم يذكرنا بعبق الماضي المتمثل في أيام رمضان المباركه و أيام الطفولة.

لذلك يجب علينا ان نشرك الاطفال في تزين المنزل ليس في رمضان فقط ، و لكن مشاركتهم مع فكره التجديد و تطوير مواهبهم خصوصا و ان كانت الام تمتلك موهبه يدويه فيمكنك شراء خامات من التي متوفرة في الاسواق من كارتون و شريط ستان و اشكال فوانيس صغيره و كورات ذهبيه من التي تعلق على شجرة الكريسماس و توظيفها توظيفا جيدا لاعطاء المنزل لمسه ديكور سحرية دون أن نهلك ميزانية المنزل بشراء قطع أثاث كاملة.

و القماش المرسوم عليه بالخط العربي يمكنك توظيفه علي شكل الحائط على هيئة جوبلان و يمكنك عمل مخدات صغيره من هذا القماش و تزينها بالإكسسوار أيضا.

يمكنك ايضا طباعه شكل فانوس بالليزر علي مرايا مثبته بجوار مدخل الشقه لجعل المكان يبدو اوسع و غير تقليدي و يمكنك عمل رف طاير تحت المرايا و يوضع عليه ابريق نحاس او شموع رمضانيه او شمعدان كلاسيكسي مضي.

مي الجداوي تضع أفكارا لديكور رمضاني منزلي مميز وغير مكلف

كل هذه أفكار بسيطة في تنفيذها و لكنها عميقه في تأثيرها و الأهم هو ترسيخ المعني الحقيقي للعبادة في أذهان أطفالنا فيمكننا عمل ركن خاص بهم في المنزل و نقوم بعمل اضاءه مناسبه لهذا الأجواء الروحانية مع عمل رفوف لوضع المصاحف و قصص الأنبياء و الكتب الدينية من أجل أفضل استفادة لأوقات أبناءنا في هذا الشهر الفضيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي الجداوي تضع أفكارا لديكور رمضاني منزلي مميز وغير مكلف مي الجداوي تضع أفكارا لديكور رمضاني منزلي مميز وغير مكلف



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates