تعابير الأساطير في عباءتك ومنزلك على طريقة اللبنانية سوزي ناصيف
آخر تحديث 09:40:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدمج بين القديم والجديد في سياق متماسك وتربط العلاقة العاطفية بالفن

تعابير الأساطير في عباءتك ومنزلك على طريقة اللبنانية سوزي ناصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعابير الأساطير في عباءتك ومنزلك على طريقة اللبنانية سوزي ناصيف

ديكور منزل
القاهرة - صوت الامارات

تقدم سوزي فاضل ناصيف أعمالاً فنية متحركة ومثيرة للاهتمام والعجب. الفنانة والرسامة المعاصرة اللبنانية المولد والموهوبة منذ سن مبكرة صممت على الوصول إلى القمة في فنها. مدفوعةً بالتعبيرات الفنية لسلفادور دالي، طورت عينها الدقيقة للتفاصيل الدقيقة وتحليل الألوان والملمس. سافرت الفنانة برحلة إلى الانطباعية الرائدة والسريالية، لتكتسب إلهاماً من ترابط الناس في مختلف مناحي الحياة، والتنوع الثقافي وأسرار الوجود وشبه العواطف.

تستخدم ناصيف الزيت والإكريلك وسيلة أساسية لأعمالها، عززت موهبتها وارتقت بها وسافرت بها إلى العالمية وعرضتها في كل البقاع، حاصدة العديد من الجوائز المرموقة ومنها جائزة Vera، جائزة اليونيسيف، وجائزة Vinci Leonardo Da.

تدمج سوزي بين القديم والجديد في سياق متماسك، من خلال إحياء خصوصية الأساطير مثل بابلو بيكاسو وسلفادور دالي وفريدا كاهلو وأندي وارهول، مما يجلب الحياة إلى فنها. وتبدع في التقاط لمحات ونظرات تعبيرات الوجه في أوقات الفرح أو الحزن الذي يتخلل لوحاتها. وتعزز هذه المشاعر، وتضيف إليها السريالية التي تربط العلاقة العاطفية بالفن المفعم بالحماسة.

مشاعرها محركها الأول في رسوماتها، ولشهر رمضان المبارك أطلقت العنان لريشتها، فرسمت ملامح وجوه وشخصيات، جمعتها ضمن كبسولة حصرية تتضمن عباءات، واكسسوارات منزلية رائعة انتقينا منها هذه النماذج.

قد يهمك ايضا 

الكشف عن مرتبة سرير بسعر منزل فخم بسبب مميّزات خيالية

امنحي منزلك إطلالة رمضانية بألوان ديكورات جديدة ومختلفة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعابير الأساطير في عباءتك ومنزلك على طريقة اللبنانية سوزي ناصيف تعابير الأساطير في عباءتك ومنزلك على طريقة اللبنانية سوزي ناصيف



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates