الرئيس السيسي كلّف الحكومة بتحسين الصورة الذهنيّة عن مصر
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير السياحة هشام زعزوع لـ"صوت الإمارات":

الرئيس السيسي كلّف الحكومة بتحسين الصورة الذهنيّة عن مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس السيسي كلّف الحكومة بتحسين الصورة الذهنيّة عن مصر

وزير السياحة هشام زعزوع
القاهرة - إسلام عبد الحميد

كشف وزير السياحة هشام زعزوع أنّ الرئيس السيسي كلّف الحكومة بأشياء مُحددة في قطاع السياحة، تتمثل في أمرين أولهما استعادة الحركة السياحية، وثانيهما تحسين الصورة الذهنية، لأن هناك ارتباط وثيق فيما بينهما، فالمواطن المتواجد في المناطق المُصدرة للسياحة هو سائح مُرتقب.

وأوضح الوزير زعزوع، في تصريح إلى "صوت الامارات"، أنَّ "الانطباع السلبي لدى السائح عن المقصد يبعده عن زيارته"، مبرزًا أنَّ "تحسين الصورة الذهنية يأتي عبر التعامل من خلال شركة علاقات عامة دولية".

ولفت زعزوع إلى أنه "يعمل على استعادة الحركة السياحية بشتى الطرق"، مؤكدًا أنه "بدأ بمُنتج السياحة الشاطئية والسياحة العربية، والآن يعمل على السياحة الثقافية".

وأضاف "تحسين الصورة الذهنية ليس للسياحة فقط، ولكنه من أجل مصر"، مبيّنًا أنَّ "هناك لجنة أنا مُشترك بها ومعي وزير الاتصالات ووزيرة التضامن، ومعنا مُمثلين من أجهزة الدولة المعنية كافة، مثل الخارجية والاستعلامات ومركز اتخاذ القرار في مجلس الوزراء وغيرهم، وتم تنفيذ إجراءات على مدار الشهرين الماضيين، حيث رست مُناقصة تحسين الصورة الذهنية على شركة دولية إنجليزية، ومقرها في لندن وهي شركة مُتعددة الجنسيات، لأنها شركة قديمة ومرموقة ومعروفة".

وأعلن أنّه "تمّ الاتفاق على 4 دول ليعملوا فيها في الفترة المقبلة، ولم يبدأ العمل الفعلي ولكن بدأ التحضير له منذ آب/أغسطس"، مشيرًا إلى أنّه "إذا نجحنا نكون حققنا التكليفات المطلوبة منا من طرف رئيس الجمهورية، فشركاء مصر في العالم هم مُنظمي الرحلات بالدرجة الأولى".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السيسي كلّف الحكومة بتحسين الصورة الذهنيّة عن مصر الرئيس السيسي كلّف الحكومة بتحسين الصورة الذهنيّة عن مصر



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates