الرداد يكشف عن عشقه للسفر وهذه عاداته خلال الرحلات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ "صوت الإمارات" أن مدينة برشلونة الأقرب إلي قلبه

الرداد يكشف عن عشقه للسفر وهذه عاداته خلال الرحلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرداد يكشف عن عشقه للسفر وهذه عاداته خلال الرحلات

الفنان حسن الرداد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان حسن الرداد عن عشقة للسفر والترحال، وأن السفر بالنسبة له يعني "الترفيه والمتعة".

وقال الرداد في تصريح خاص إلى موقع "صوت الإمارات"، "اعشق السفر جدا، وأكون مثل الطفل المتشوق لرؤية مكان جديد يذهب إليه، فجميع مراحل السفر تكون ممتعه بالنسبة لي".

وأضاف الرداد أن السفر بالنسبة لي يعني الاستمتاع والاسترخاء، فالشغل يأخذ مني وقتا كبيرا،  ما بين القراءة والتحضير والتصوير،  ومتابعة العمل بعد طرحه، ومتابعه ردود الأفعال عنه، وأثناء ذلك يكون من الصعب السفر إلي أي مكان، ولكن بعد انتهاء العمل اشعر بالرغبة في السفر كنوع من انواع الاسترخاء والترفيه.

وأكد الرداد بشأن أكثر بلد يحب زيارتها قائلا "أكثر بلد أحببتها هي مدينة برشلونه في إسبانيا، فهي قريبة جدا من قلبي وكل منطقة بها استمتعت بها كثيرا، فالناس هناك تشبهنا حتى في طريقة تحدثهم، والبلد بها اماكن كثيرة للترفيه، واكلهم ايضا ممتع فهم مشهورين بالمأكولات البحرية، ومن ضمن الأماكن التي استمتعت بها هناك "حديقة الحيوان"، فهي تحتوي على كم هائل من الحيوانات النادرة، وهي مشهورة بوجود الغوريلا البيضاء الوحيدة في العالم، ولكني لم أشاهدها للأسف لأنها ماتت في عام 2003، أيضا هناك يمكنك ركوب حافلة مكشوفة والاستمتاع بالتجول داخل الحديقة وإطعام الحيوانات، أيضا هناك "حديقة جويل" بها العديد من المناظر الخلابة واستمتعت بها كثيرا، وهناك أيضا "حديقة النباتات"، و"حديقة متاهة هورتا" والتي بها قصر ديسفاليس الذي يجمع بين العناصر المعمارية العربية والعناصر المعمارية القوطية، وهناك أيضا "ساحة كاتالونيا" وهي تقع في وسط المدينة.

وتابع "أحب أيضا السفر إلي لندن والتجول في شارع اكسفورد، فهناك استمتع جدا، واجد الكثير من الاماكن الترفيهية، وكذلك في لبنان، فانا احب كثيرا المناظر الطبيعية ولبنان بها العديد من المناظر الجميلة الخلابة".

وتطرق الرداد إلى الأماكن التي يعشقها داخل مصر، حيث أوضح "داخل مصر أحب السفر إلي الأماكن الت بها بحر مثل الجونة والساحل الشمالي والعين السخنة و إسكندرية بالطبع، كما أنني أعشق الذهاب إلي الأهرامات وركوب الخيل هناك".

وقال الرداد أول رحلة قام بها وذكرياته معها "أول رحلة قمت بها خارج مصر كانت السعودية للقيام بعمرة وبالطبع لا يمكن ان انسى اول لحظة شاهدت بها الكعبة بكيت كثيرا، وكذلك اول مرة اشاهد المسجد النبوي، وكمية راحة غريبة نشعر بها في هذا المكان، وعلى الرغم من جمال تلك الرحلة الا انها كانت مرهقة للغاية، وهذا الإرهاق والتعب لا يمكن أن تشعر به هناك ولكن تشعر به عندما تعود إلي مصر، أما رحلة الحج فكانت أول رحلة قمت بها مع زوجتي الفنانة إيمي سمير غانم واخترنا أن نذهب لأداء فريضة الحج ، وكانت الكعبة أول مكان نذهب إليه معا قبل أن نقوم بأي رحلة في شهر العسل، وكانت من أمتع الرحلات التي لا يمكن أن أنساها طيلة حياتي".

وأكد أنه لا توجد رحلة قام بها سيئة ولفت "دائما تحدث عقبات لي كثيرة اثناء السفر، من فقدان حقيبة أو أشياء ولكن يبقى لي الذكريات والمتعة التي أشعر بها في أي مكان أذهب إليه".

وينتقل للحديث عن التسوق أثناء السفر ويقول "التسوق بالنسبة لي في السفر ليس من ضمن أولوياتي فالأهم هو مشاهدة المعالم السياحية في تلك البلد، واكتشاف اماكن جديدة، وتذوق الطعام المشهور في هذا المكان، لكن لا أفكر في التسوق تماما أو يكون آخر شيء أفكر به، وإذا أردت التسوق أركز على شراء تذكار يذكرني بالبلد الذي ذهبت إليه".

وقال الردادا عن عاداته أثناء السفر "في السفر من عاداتي الاستيقاظ في الصباح الباكر بعكس عاداتي في مصر، وذلك حتى ابدأ جولاتي في البلد باكرا، واكتشفها واستمتع باليوم بالكامل، وبكل لحظة متواجد بها في هذا المكان، عندما أسافر إلي أي بلد أتعمد أن أخذ حقيبة سفر صغيرة تحتوي فقط على الملابس التي ستكفيني هناك حسب المدة التي سأظل بها في هذه البلد، بالإضافة لبعض المتعلقات الشخصية، وكلما كانت صغيرة كان ذلك أفضل بالنسبة لي".

واختتم الرداد حديثه بالكشف عن الطعام المفضل له أثناء السفر حيث قال "عندما أذهب إلي أي بلد لابد أن أتذوق الأطباق المشهورة هناك، فهذا من ضمن أولوياتي في السفر، فكل بلد لها طريقة مختلفة في طهي الطعام، وأنا عاشق للاختلاف، ولكن الأكلة المفضلة بالنسبة لي دائما في السفر هي المأكولات البحرية بأنواعها المختلفة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرداد يكشف عن عشقه للسفر وهذه عاداته خلال الرحلات الرداد يكشف عن عشقه للسفر وهذه عاداته خلال الرحلات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates