إلينا كونترا تُقر بأنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة
آخر تحديث 22:55:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنَّها تثق في مصر للطيران وستستخدمها

إلينا كونترا تُقر بأنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلينا كونترا تُقر بأنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة

وزيرة السياحة اليونانية الينا كونتورا
القاهرة - أكرم علي

أعلنت وزيرة السياحة اليونانية الينا كونتورا دعم بلادها لمصر في الوقت الصعب التي تمر بها خاصة بعد حادث الطائرة المصرية المنكوبة التي سقطت في مياه البحر المتوسط، مؤكدة على أنها رفضت تأجيل المنتدى المصري السياحي الذي تم تحديد موعد انطلاقه مسبقا قبل حادثة الطائرة من أجل الدعم لمصر وللسياحة بشكل خاص في هذا التوقيت الحرج التي تمر به البلاد.

وقالت الوزيرة إلينا كونتورا في حديث إلى "صوت الإمارات" إن السلطات اليونانية تتعاون مع السلطات المصرية في حادثة الطائرة المصرية بشأن البحث عن الحطام والصندوق الأسود في حالة طلب ذلك، مؤكدة على أنها صممت أن تسافر إلى مصر عن طريق رحلات مصر للطيران حيث تثق فيها وفي درجة الأمان الخاصة بها.

وأشارت وزيرة السياحة اليونانية إلى أنها ترفض استهداف ثقة شركة مصر للطيران من قبل البعض لأنها تثق في تلك الشركة وستظل تستخدمها في رحلاتها المختلفة من أجل دعم مصر.

وحول جدول أعمالها في مصر أكدت الوزيرة على أن الزيارة لا تعتبر زيارة رسمية بالمعنى الدقيق وإنما تعزيز للتعاون السياحي بين مصر واليونان بأكبر قدر ممكن، حيث التقت مع وزير السياحة المصري يحيى راشد وتشارك في المنتدى السياحي بين مصر واليونان بما يعزز فرص التعاون في الفترة المقبلة, وقالت كونتورا إن هناك الكثير من الخطوات الداعمة لمصر من خلال تشجيع استخدام رحلات مصر للطيران بين اليونان والدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة من خلال زيادة عدد الرحلات.

وفيما يخص تفعيل فكرة حزمة السياحة الواحدة لمصر واليونان قالت الوزيرة إنها تحدثت مع العاملين في مجال السياحة في مصر واتفقا على أن نجاح التعاون بين الدولتين لا يحتاج للأموال، وإنما عقلية مختلفة من شأنها أن توظف الجهود لتحقيق المنفعة المتبادلة، وتأتى بأفكار خارج الصندوق للاستفادة من التعاون.

وأشارت إلى أن فكرة وضع مصر واليونان على حزمة سياحة واحدة من أجل جذب السياح من آسيا وأميركا اللاتينية، جيدة ويمكن تطبيقها بسهولة، لأن هناك حزم بالفعل تضم مثلا مصر والأردن فلن يكون من الصعب إضافة اليونان، كما أن هناك حزم تضم اليونان ودول أخرى في المتوسط، فلن يكون من الصعب إضافة مصر، فمن يأتي من مكان بعيد يمكنه الاستفادة بزيارة أكثر من دولة، لاسيما دولة مثل اليونان أو مصر، الغنيتان بالثقافة والتاريخ.

وأعربت عن أملها في إيجاد حلول للمسائل التي تعوق التعاون بين الدولتين، مثل الحصول على التأشيرة، وذلك خلال اللقاء الذي يجمع بين الشركات المصرية واليونانية، مشددا على نيته الخروج باتفاق مع الشركات المصرية للتعاون بين الاتحاد والهيئات السياحية اليونانية ونظيرتها المصرية، لخلق هذه الحزم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلينا كونترا تُقر بأنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة إلينا كونترا تُقر بأنَّ اليونان تدعم مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة



تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ماكوين

ميدلتون تتألق في أول إطلالة لها بعد أزمة ماركل و هاري

لندن - صوت الامارات
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 17:23 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة
 صوت الإمارات - الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 03:34 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

نادي باير ليفركوزن الألماني يمدد عقد مديره الفني حتى 2022

GMT 01:21 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يرغب في بقاء مدافعه ديميرال رغم الاهتمام الإنجليزي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

بولونيا يقتنص تعادلا مثيرا من فيورنتينا في الدوري الإيطالي

GMT 20:08 2020 الإثنين ,06 كانون الثاني / يناير

سان جيرمان يتغلّب على مضيفه ليناس مونليري بسداسية نظيفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates