بُرجك سيُحدد وجهتك المفضلة للسفر خلال 2019
آخر تحديث 14:46:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تختلف ميول الحمل عن السرطان والأسد عن العقرب

بُرجك سيُحدد وجهتك المفضلة للسفر خلال 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بُرجك سيُحدد وجهتك المفضلة للسفر خلال 2019

قضاء العطلة الصيفية
القاهرة - صوت الإمارات

لا تفكر كثيرًا في الوجهة التي ستتجه إليها لقضاء العطلة الصيفية هذا العام، دع برجك يختار لك لتستمتع بشكل أفضل، فلكل برج احتياجاته التي يجب أن توفرها وجهة السفر والرحلات، وبناءً عليه يتحدد الاختيار الأنسب، وفيما يلي اقتراحات الأبراج لرحلات السفر خلال 2019:

برج الحمل والسفر:

مولود هذا البرج يعشق الاستقلالية ويبحث دوماً عن المغامرة والاثارة في حياته ولا يرضى بالعادي أو القليل ويتميز بحبه للسفر واكتشاف أماكن جديدة لها روح مختلفة ومميزة لتكون لديه قصص مثيرة يرويها لأصدقائه فيما بعد ولأنه ينتمي الى المجموعة النارية فإن الطقس الحار يناسبه حتما لذا المكان المثالي لسفره بغية قضاء عطلة مثالية مليئة بالمرح والخيال هي بلد التانجو الارجنتين مع المدن المليئة بالثقافة والحياة والطبيعة الخلابة .

برج الثور والسفر:

مولود هذا البرج بحسب طبيعته الترابية يحب الاماكن الفاخرة والمبهرة وزيارة الفنادق و يبحث دوما عن الرفاهية المطلقة والاسترخاء وتدليل النفس والاستمتاع بالطعام اللذيذ والمأكولات الشهيرة وتذوق أشهى الأطباق والخدمة الرائعة والمميزة والتسوق أيضا لذلك فرنسا ستكون الرحلة الأمثل له بزيارة برج ايفل والريف الفرنسي وجبال الالب الشاهقة وشراء أجمل أنواع الألبسة الفاخرة والعطورات الباهظة الثمن .

برج الجوزاء والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة الهوائية يعشق المناطق التي تضج بالحياة والمارة والاكشاك والناس ويحب الانتقال والسفر من جزيرة لأخرى ومن موقع ثقافي لآخر لذا تعتبر المدن الكبيرة المليئة بتجارب جديدة هي الانسب له ولذلك الوجهة المثالية والتي تحمل هذه الصفات هي ايطاليا الرائعة مفتاح السعادة له ولن يشعر بها بلحظة ملل فهو يتنقل بين عدة مدن في كل زاوية سحر ورونق خاص وكأنه جزء من فيلم روميو وجولييت .

برج السرطان والسفر:

مولود هذا البرج عاشق للاجازات العائلية الى جانب المياه من بحار وأنهار هادرة ، وهو صاحب احساس دافئ ومحب للحياة يتحكم فيه كوكبه القمر وطبيعته المائية فهو يعشق الخيال ويهرب من الواقع أحيانا الى عالم آخر وقد يكون الجلوس في سرير مريح والافطار في مدينة صغيرة هو المناسب له تماما لذا ننصحك عزيزي باليونان حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة والشواطئ الرائعة في فنادق يطغى عليا الطابع المنزلي الحميم .

برج الأسد والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة النارية يميل لحب السيطرة والاثارة وعنوانه الفخامة فهو عاشق للرفاهية والترف ويبحث عنهما في مكان يستمتع بنشاطاته الفنية وتكون حوله أفخم ماركات العالم حيث يبحث دائما عن المثالية لذلك الامارات هي غايته لانها تشبهه فهي حطمت أكثر من رقم قياسي عالمي و تحتضن أغلى فنادق العالم وأضخم مراكز التسوق وأعلى ناطحات السحاب الى جانب سحر الرمال وأشعة الشمس .

أقرأ أيضًا :

 ماغي فرح تكشف توقّعاتها للأبراج مع بدء شهر نيسان 2019


برج العذراء والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة الترابية اضافة الى أنه البرج الوحيد الذي تمثله أنثى ويحكمه التنظيم والتنسيق لذا نراه فضولي جداً في انتقاء مكان السفر ويبحث في كل شيء ويتميز بسياسة التحليل والمنطق والرحلة بالنسبة له هي فرصة لرؤية العالم من منظور جديد لذلك فإن اسبانيا هي البلد التي تقدم له الثقافة مع الحضارة والمهرجانات والعروض الكروية والمباني المعمارية والشوارع التاريخية والمقاهي الجميلة .

برج الميزان والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة الهوائية جذاب وراقي في أسلوب تعامله مع الآخرين يجمع في شخصيته الهدوء والسلام والقليل من الجنون في آنٍ معاً والوجهة المثالية له تشمل التنوع والراحة وأوقات ممتعة أيضا لذلك انكلترا هي الافضل له لقضاء عطلة مميزة برحلات المناطيد والتحليق فوق أجواء الريف الانجليزي ولهواة المسرح من هذا البرج هناك العديد من العروض الرائعة اضافة الى التنزه في الحدائق ذات الطبيعة الخلابة .

برج العقرب والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة المائية يبحث عن الهرب من صخب الحياة من خلال الاجازة والاسترخاء والتأمل مع النفس والتواصل مع الطبيعة ورغم وجهه الجاف اللامبالي الا أنه يخفي وراءه مشاعره وسحره الخاص ويقدس خصوصيته ويبحث عن وجهة سفر رومنسية وكأنها تنقله لكوكب آخر فهو يشبه مدينة استكهولم عاصمة السويد التي تبدو باردة ولكنها إحدى أجمل مدن العالم ذات الشوارع النظيفة المليئة بالمناظر الجذابة .

برج القوس والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة النارية سريع الملل ويسعى كمسافر للبحث عن كل جديد ويحب الغوص في رحاب الحضارات الجديدة والتي أصبحت آثارها قليلة لذا أفضل الوجهات التي تناسبه هي تركيا بمدنها المختلفة نضمن له رحلة متعددة النكهات فمن القصور الجذابة والمساجد العثمانية الى الاسواق التركية والرحلات البحرية في البوسفورو هذا يجعله يكسر شعوره بالملل وقد تكون فرصة لرؤية نجومه من ابطال الدراما التركية .

برج الجدي والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة الترابية يفضل الرحلات التي تجمع العائلة ويسودها المرح فهو من الشخصيات التي تحب وجود الناس حولها اضافة الى طموحه وانضباطه ويسعى لان يكون هدف اجازته وعطلته الاسترخاء ويتمتع بدرجة عالية من الالتزام بالمبادئ لذا قد تكون اليابان المعروفة بالتزام شعبها هي مكانه الامثل فهو يرغب برحلة منظمة تقدم له تجربة جديدة مع الطقوس الآسيوية المتنوعة ورؤية التراث والثقافة اليابانية .

برج الدلو والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة الهوائية هو من الشخصيات التي تحب الاستقلالية وتبحث عن الراحة الذهنية في الحياة ويهتم بالأماكن الجديدة التي يتوجب عليه اكتشافها والبحث عن التغيير والامور غير المتوقعة لترضي شغفه وحبه للثقافة وفضوله في البلدان التي عاشت تحولات جذرية في فترة قصيرة لذا آيسلندا هي المكان الأمثل له لرؤية عالم جديد لم يكتشف بعد بموقعها الرائع على البحر والتنزه في شوارعها وبيوتها الملونة .

برج الحوت والسفر:

مولود هذا البرج ذو الطبيعة المائية يملك قابلية كبيرة للتغيير ويحلم بالهدوء والبحر والاسترخاء ويفضل الاماكن الساحرة ويكون الشاطئ والرمال الصفراء مع لون البحر الأزرق أسمى غاياته لذلك جزر السيشيل شرق افريقيا ستكون وجهته الامثل حيث توصف بانها قطعة من الجنة برمال وردية وصخور من الغرانيت ومياه متدرجة الألوان وأشجار جوز الهند هذه الجزر تقدم له بيئة برية فريدة تحمل تجربة روحانية غنية قوامها اليوغا والتامل والدخول الى أعماق الذات .

قد يهمك أيضًا

صفات رائعة لمواليد برج الحمل و"مشاهير" يستعدون للاحتفال  

برجك يُحدد أفضل رد على السؤال المزعج "متى ستتزوج؟"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بُرجك سيُحدد وجهتك المفضلة للسفر خلال 2019 بُرجك سيُحدد وجهتك المفضلة للسفر خلال 2019



GMT 21:48 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:33 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 20:49 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 21:39 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

GMT 17:15 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

توافق الأبراج مع بعضها في الحب والزواج والصداقة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates