تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمتلك مواليد "الأسد" جاذبية خاصة تلفت إليهم الأنظار

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي

الأبراج الفلكية
القاهرة - صوت الإمارات

مازال مواليد برج الأسد يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الناري الذي يتصف مواليده بامتلاكهم لجاذبية خاصة تلفت إليهم الأنظار، كما لديهم شخصية قوية وواضحة تساعدهم على معرفة ما يريدونه في حياتهم، ويتمتعون بحس من المسؤولية وطريقة دبلوماسية في الحديث، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، نُقدم لك هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر قبل أى قرار
برج الحمل من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالكرم وحب مساعده الآخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الحمل الفنان سعد لمجرد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
تحتاج لقسط من الراحة للتفكير فى خطواتك القادمة، حتى لا تقع بنفس الأخطاء التى أرتكبتها الفترة الماضية فى حياتك المهنية، حتى تتقدم للأمام.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
يجب أن تتمهل قبل إتخاذ قرار الإرتباط خلال الفترة القادمة، وأحرص على أن تتأكد من مشاعرك حتى لا ترتبط بشخص لا يتوافق معك فى أى شىء، لتشعر بالندم فى النهاية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
يجب أن تستمتع لجسدك وتسمح له بالراحة عند الشعور بالتعب والإرهاق، حتى تستعيد نشاطك مرة أخرى، وتستطيع التركيز فى حياتك .

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، والتى تجعلك تشعر بالسعادة والإطمئنان.

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحكم فى أعصابك
برج الجدي من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى ميشيل أوباما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
يجب أن تجمع أموالك وتضع خطة محكمة قبل إتخاذ أى قرار جديد بشأن مشروعك القادم، ومن ناحية أخرى يجب أن تستشير أهل الخبرة فى مثل هذه الأمور.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
حاول أن تتحكم فى أعصابك عند المناقشة مع الشريك، حتى تتسبب عصبيتك فى إشعال فتيل الشجار والخلافات التى قد تستمر لفترة طويلة بسبب عنادك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الأطعمة المقلية خلال الفترة القادمة، حتى لا تزيد من وزن جسمك، مع ضرورة اتباع التمارين الرياضية التى تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على صحتك وابتعادك عن العادات غير صحية.

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بالشريك
برج القوس من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض، وحب المغامرة والاستكشاف، ومن مشاهير البرج الفنانة ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حاول أن تحافظ على علاقتك بزملائك داخل العمل، ولا تحاول أن تزرع الكره والحقد بينهما، حتى لا يأتى يوم عليك وتجد نفسك مكروه من الجميع.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
يجب أن تتمسك بالشريك أكثر من ذلك وتشعره بهذا بين الحين والأخر، لأن إهمالك له يتسبب فى تغير مشاعره تجاهك ويزيد من تفكيره فى الإنفصال.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
يجب ألا تفرط فى تناول الطعام، حتى لا تشعر بالكسل وتصاب بالسمنة المفرطة التى ينتج عنها الكثير من المشاكل الصحية، لذلك خذ حذرك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بترتيب أوراقك وحرصك على الإجتهاد فى العمل.


حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صفحة جديدة
برج الثور من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الممثل البريطانى روبرت باتينسون.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
حاول أن تتفاءل خلال الفترة القادمة، وتنسى إخفاقات الماضى، حتى تستطيع الإجتهاد فى العمل وإبداع المزيد من الأفكار الجيدة، حتى تتحسن صورتك بين رؤسائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
يجب أن تسامح الشريك على الغلطات التى أرتكبها خلال الفترة الماضية، وتفتح صفحة جديدة معه، ولا تحاول أن تذكره بإخطائه عند كل خلاف .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول السكريات، حتى لا تصاب بالسمنة وبتسوس الأسنان، وحاول أن توازن فى طعامك وشرابك حتى تحافظ على صحتك .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم بينك وبين الشريك، مما ساعد على استقرار حياتك العاطفية.

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الانفصال ليس حلا
برج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
قد تكون أوضاعك اليوم شديدة التوتر، ومشاكلك الشخصية تجبرك على عدم التركيز فى العمل، تتحدث مع الزملاء بطريقة حادة للغاية  تزيد المشكلة تعقيد، لكن التحكم فى النفس ضرورى اليوم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
حاول أن تجد حلول للمشكلات التى بينك وبين شريك حياتك، الإنفصال ليس الحل الوحيد، هناك مشاعر ومواقف وتضحيات لابد ان تعمل لها حساب قبل اتخاذ هذا القرار المصيرى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
وعكة صحية ستطول بعض الشئ تستعدى الراحة فترات طويلة، حاول أن تستعين بالطبيب ولا تعتمد على المسكنات والوصفات الطبيعية التي لا جدوى منها، والالتزام بأوامر الطبيب سيساعدك كثيراً على تخطى هذه الأزمة والخروج منها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
تعيش حالة نفسية مرتبكة بعض الشيء بسبب انتقاد الأخرين لك، حاول أن تعيد ثقتهم فيك مرة أخرى، أنت تستطيع فعل ذلك بسهولة.


حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتوتر
برج الجوزاء شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء سولاف فواخرجى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول أن تعطى المزيد من الاهتمام لرؤسائك و تنفذ المهام المطلوبة منك على أكمل وجه الفترة الحالية، حتى لا تتوتر الأجواء من حولك وتصبح ممتلئة بالمشاكل والطاقة السلبية التي قد تؤذيك

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
قد تحتاج الكثير من التفكير في حياتك الشخصية والإجتماعية هذه المرحلة، ذلك حتى تصبح العلاقة فى أحسن حال عليك محاولة إعادة تقييم مشاعرك قبل اتخاذ أى قرار تتخذه مع الشريك حتى لا تندم .

 حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
حاول أن تكون أكثر اهتماما بحالتك الصحية، ابتعد عن التدخين وهذا بداية الطريق الصحيح للوصول لصحة جيدة، لا تنس أن تتناول غذاء متوازنا بعيدا المأكولات السريعة التى تأكل كميات كبيرة منها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
حاول أن تتعامل بهدوء مع من حولك سواء بالصعيد المهنى أو العائلى وأن تبتعد عن انفعالاتك، الفترة القادمة تحتاج منك الحكمة في التفكير والتصرفات.

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الوحدة قاتلة
يتصف مواليد برج الدلو بالشخصية شخصية مستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في انجاز الأعمال المكلفون بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الأخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو توبا بيوكستون.

برج الدلو على الصعيد المهني:
الجميع ينظر إليك نظرة المتكاسل عن العمل وأنك لا تتحمل المسئولية، علمًا بأنك لا تترك الوقت يضيع هدر ولا تترك الأشياء دون تفسير وتحب البحث والأبتكار وتقديم الجديد، حاول أن تظهر ما تفعله وتقوم به كى لا يضيع حقك.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:
حظظك سيئ في الحب والأرتباط، رغم أنك تعطى الكثير من المشاعر بالطبية للحبيب، ولكنك تميل إلى الوحدة في بعض الوقت ولا تحب أن يشارك أحد أحزانك، وهذا ساعد في اتساع الفجوة بينك وبين الحبيب، غير طريقة حياتك.

برج الدلو على الصعيد الصحي:
لا يمكن أن تخفى حقيقة ما تشعر به من إكتئاب وحالة نفسية مترددة، افصح لأاقرب شخص إلى قلبك بما يدور في خلدك، فكرا سويًا حتى تصل إلى راحة نفسية تهدء من حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
حاول أن تكون في المقدمة لا تستسلم للصوف الخلفية، أنت على مقدرة لإثبات ذاتك، شارك الجميع حياتهم ولا تعيش بمفردك الوحدة قاتلة، وللحياة وسط الجماعة محبوبة متعة لا تعوض.

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مفاجأة سعيدة
برج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد عاطفى لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة ساندرا بلوك.

برج الأسد على الصعيد المهني..
مفاجأة سعيدة تنتظرك علي الصعيد المهنى، قد تم اقصاءك من قبل عن القسم المهني الذى تجيد فيه بسبب تعنت رئيسك المباشر ، الان قد عرف الجميع مكانتك وانجازاتك السابقة بسبب الفراغ الذى تركته، العودة قريبة

برج اللأسد على الصعيد العاطفى ..
تعيش فترة من الزمن يتتدكرها طول حياتك، لحظات سعادة وهناء في طل أسرتك، شريك الحياة يقدر ما تقوم به من تضحيات، وأبناء يمتلكون اخلاق عالية ، وبشرى سعيدة في السعيد تزيد حياتكم رضا


برج الأسد  علي الصعيد الصحى
تعشق الحلوى وتعيش في تناولها ساعات طويلة وهذا قد يضر بصحتك ، حاول التقليل منها بعض  الشيء ولا تتجاهل شرب الماء طول اليوم

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد
السعادة تحاوطك الفترة القادمة، بعد أن مررت بأيام صعاب، من ظلم علي الصيد المهنى وبعض المشكلات العائلية الخفيفة، ولكن هناك تغير في حياتك وأشياء سعيدة

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تبحث في الماضي 
برج العقرب من الأبراج التي يتصف مواليدها بحب الذات والأنا العليا والبحث عن الشهرة، ومن مشاهير برج العقرب مايا دياب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
التردد لن يكون في صالحك في المرحلة القادمة عليك اتخاذ القرار السريع في الوقت المناسب وستكون النتائج واضحة للجميع 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
العقرب من الأبراج التي تفضل أن تعيش الحياة العاطفية هادئة ومستقرة لتجنب المشاكل والضغوط العصبية التي قد تؤثر على باقى جوانب حياتهم، وعليهم الابتعاد عن التردد والتخاذل أمام الحبيب 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى 
برج العقرب من الأبراج مستقرة الأحوال الصحية وعليهم الاستمرار على الروتين الصحي المتبع هذه الأيام حتى لا يضيعون المجهود السابق 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
عليك وضع خطط جديدة حتى لا يشعر من حولك بأن افكارك باتت بدون جدوى ولكن الحقيقة انك قادر على الابتكار والتجديد والتنوع في كل مرحلة 

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن القلق 
برج الميزان من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالأناقة وحب التفاصيل يبتعدون عن المشاكل والمناوشات حتى لا يخسرون وقتهم وجهدهم ، ولديهم قدرة على بناء علاقات اجتماعية الجيدة على اسس متينة ، ومن مشاهير برج الميزان كيت وينسيلت.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
الميزان من الأبراج التي تضع خطط ممتدة لحياتها العملية ، وسوف يكون لهم مستقبل مبهر فهم على الدوام منظمون ولا يتركون أمورهم للصدفة  

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
برج الميزان من الأبراج التي تقدس الحياة الزوجية خاصة النساء ربات بيوت وأمهات بالفطرة ونجدهم ناجحون في الحياة العائلية ، أما الرجال فهم طيبون ويحافظون بشتى الطرق على استقرار الاسرة  

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 
مواليد برج الميزان تحدياتهم في عالم الصحة كبيرة فهم يرون أنها اكبر ادخار لهم عبر الزمان ولهذا يحترمون اجسادهم ولا يسمحون بزيادة في الوزن 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
مواليد برج الميزان من الأبراج التي ستحاول على الدوام أن تقدر جميع جوانب حياتها حتى لا يطغى جانب عن الاخر فأنت تعلم أن التوازن هو سر الحياة السعيدة 


حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لصحتك جيدا 
برج الحوت من الأبراج المائية ويتصف مواليده  بالتردد وعدم الوضوح في كثير من المواقف  ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربينى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
لا تتردد في اخذ القرار الصائب بكثرة الانتظار واخذ اراء الاخرين سوف تكون الأمور على مايرام في الفترة القادمة فقد تعلمت كثير من المواقف السابقة.  

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
سوف تكون الاحوال العاطفية في مرحلة من الاستقرار في الفترة القادمة فقد تتوقع مزيد من الاثارة ولكن الوقت غير ملائم الهدوء سيد الموقف حافظ علية فهو طوق نجاتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى :
تعاني من السهر والمجهود الكبير ومع ذلك لا تأخذ هدنة ولا راحة عليك المحاولة ان يكون لك الوقت المخصص لك حتى تكون صحتك في المرحلة القادمة افضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:
مواليد برج الحوت من الأبراج التي تمتلك كاريزما قوية ويلاحظها جميع من حولهم ولكن هذا ليس كافي عليهم العمل والمثابرة للوصول إلى اهدافهم.

حظك اليوم الأحد 9/8/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة عمل 
برج العذراء من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والارهاق والمرونة فى التعامل ومحب للاخرين  ومن مشاهير برج العذراء وائل كفورى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
اليوم قد تتخذ قرار بشأن الإنتقال إلى مكان عمل جديد و سوف تشعر بشغف أكثر وتصميما على العمل بشكل كبير وسوف تحقق مكاسب مادية بشكل كبير للغاية وستحصل على دعم كبير من قبل رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
من المحتمل أن تواجه موقفا صعب مع شريك حياتك والذى سيختبر قوة حبك و إلتزامك إتجاه و إذا كنت ترغب فى إتمام العلاقة أم من إنهاءها حاول تحديد موقفك اتجاه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على صحتك بشكل أفضل  يمكنك تناول مكملات الفيتامين لتحسين مناعتك وصحتك بشكل أفضل وإذا تفاقم عليك الأمر يمكنك إستشارة طبيك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
 يمكنك إتخاذ خطوة كبيرة فى حل المشاكل الرئيسية  التى تواجهك فى حياتك بشكل عام هناك درس كبير سوف تتعلمه من الماضى وسيكون له تأثير ملحوظ على حياتك من الممكن استشارة أحد الأشخاص المقربين منك فى ذلك.

وقـــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضَأ :

تعرّف على توقّعات الأبراج لمواليد برج الأسد من الجمعة إلى الخميس 30 تموز

"الأبراج" تُخبرك بنقاط القوة والضعف لديك حسب تاريخ ميلادك

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي



GMT 21:48 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:33 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 20:49 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 21:39 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

أبرز مميزات وعيوب برج الدلو

GMT 17:15 2022 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

توافق الأبراج مع بعضها في الحب والزواج والصداقة

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates