مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

برج الحمل
لندن - صوت الإمارات

لا تجعلوا مواليد هذا البرج ينتظرون، فهم «حملٌ» في الاسم، لكنهم في الصفات قليلو الصبر، ويرونه ضعفاً. يتميز الحمل، رجلاً أو امرأة، بالجرأة والحيوية والمرح و«الكاريزما». لا أحد يملك جاذبية مواليد برج الحمل، فحينما يقرّر لا يلين. ولا يعني هذا أن الحمل «يابس»، بل هو من المقتنعين بمقولة جبران خليل جبران: «لا تكن يابساً فتُكسر.. ولا ليناً فتعصر».

هذه السنة مليئة بالتحديات لمواليد برج الحمل. ومن يطمح إلى ترقية؛ قد يحصل عليها قريباً، قبل حلول خريف عام 2024، وهذا لن يحصل طبعاً بالصدفة، بل نتيجة عمل دؤوب، وعزيمة لا تلين، وطاقة شديدة. وما يلفت نظر من يغوصون في علم الأبراج، هو أن الحمل، الذي ينظر، عادةً، إلى الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، بدلاً من النظر إلى الشيء الأكثر إلحاحاً، سيُبدل استراتيجيته القديمة، وسيحجب نظره عن كلّ ما يُشتت انتباهه.. فلنُصفّق للحمل هذه السنة.

خفّف، أيها الحمل، قليلاً من عشقك لتقديم النصائح يميناً ويساراً، فهناك أشخاص سيعتبرون ما تقوم به تدخلاً في ما لا شأن لك به، وانتبه فليس كل الناس «حملاً»، وهناك من لا يريدون أن يكونوا نسخة طبق الأصل منك.

في الحبّ، أنت من المقتنعين تماماً بمقولة: «الحبّ جحيم يُطاق.. ومن دونه الحياة لا تُطاق». لا تستطيع، أيها الحمل، أن تعيش بقلب لا يدقّ عشقاً. نفهمك، ونعرف أنك من الذين يهوون مطاردة من يخفق قلبك له، فمولود هذا البرج هو من يُحدد أول موعد غراميٍّ، وهو من يغازل، ويبوح، ويعترف. إنه، بكلام آخر، جريء جداً في التعامل مع عواطفه، وهو من يُخطط لأيامٍ مقبلة مليئة بالشغف. ولتتذكروا، دائماً، إناثاً وذكوراً، أن مولود الحمل إذا أحبّ؛ فإنه يفعل ذلك بكلِ جوارحه؛ فهو حبيبٌ استثنائي، وأكثر ما يخشاه هو الملل؛ لذلك نراه باحثاً دؤوباً عن الشرارة الدائمة في العلاقة.
الصداقة للحمل معناها: اثنان يتشاطران الحماسة للحياة وحبّ المغامرة؛ فالصديق الحقيقي لمولود هذا البرج هو الذي يتشاجر معه يومياً، ويصاب معه بفقدان الذاكرة في اليوم التالي، ولا توجد ضغينة في قلب الصديق (الحمل) ولا أنانية، وهذا أمرٌ ثمين. لكن، ما لا يعرفه كثيرون عن الصديق (الحمل) أنه فضولي أيضاً؛ إذ إنه يريد أن يعرف المزيد والمزيد عن أصدقائه. وهذا قد يكون، في بعض الأحيان، مزعجاً ومربكاً ومثيراً للاستياء من الآخرين. لذلك، نصيحة ثمينة إلى مواليد الحمل: انتبهوا؛ فبين الاهتمام والمبالغة في الاهتمام شعرة رفيعة، قد تنقطع في أيّ لحظة.

للأحمر قوّة يستسيغها الحمل، ويمثّل هذا اللون لمولود هذا البرج الطاقة الإيجابية؛ لذلك قد نراه يرتدي ربطة العنق الحمراء، وقد نراها ترتدي الرداء الأحمر؛ فهذا اللون مرادف لشغف الحمل، وشجاعته.

بشكلٍ عام، يجسّد الحمل في علم التنجيم روح الأمل والتفاؤل والشجاعة، والإصرار على تحقيق الهدف بحماسة لا تتزعزع. حمل؟ تعرف شخصاً من مواليد الحمل؟.. لا بُدّ أن تكون ابتسامة مولود هذا البرج قد لفتتك؛ فهو سعيد غالباً، والابتسامة لا تبرح وجهه؛ فهو يحب النكات، ويشاركها مع الآخرين. وهو منفتح على الجميع، وينظر دائماً إلى النصف المملوء من الكوب، وإذا تصادف وجوده بمكان تدور فيه محادثة شيقة؛ فإنه يتفاعل بطريقةٍ لافتة؛ لأنه يحبّ الناس، والعلاقات الاجتماعية، كذلك يهوى ممارسة الرياضة، ويسعده الاستماع إلى الموسيقى، كما يعشق إغداق الآخرين بالنصائح.. هذا هو الحمل السعيد دائماً!

هل أحد أطفالكم من برج الحمل؟.. ما رأيكم في معلومة يتم تداولها عن أن الأطفال المتوقعة ولادتهم في برج الحمل، يولدون قبل الأوان. ربما تكون دعابة، وربما حقيقة، لكنها في الحالين دلالة على أن أطفال برج الحمل ينفد صبرهم بسرعة؛ فلدى الطفل الحمل طاقة أكبر من سواه من الأطفال، وهو يتصرف وفق قاعدة «أنا أولاً». ويقول الطفل (الحمل) رأيه بصراحة مطلقة، فهو لا يسيطر على عواطفه، ولا ينظر حوله أبداً؛ حينما يقرر أن يقفز.

ماذا بعد؟.. إذا جلستم ضمن مجموعة تعرفتم عليها للتوّ، ورأيتم شخصاً واثقاً بنفسه بشكلٍ كبير، وآراؤه صارمة، ولا يسمح للآخرين بالتقليل من قيمة هذه الآراء؛ فتيقنوا أنه حمل بين الأبراج، وطائر ثائر آسر في الصفات.. فتمسكوا به.. واسمعوه بدقة؛ فهو فائق الذكاء، كثير العطاء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات مولود برج "الحمل "من الأحد 17 آذار إلى الجمعة 22 آذار 2024

 

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء



GMT 01:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أبرز صفات الأم من برج الثور

GMT 21:48 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 23:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 00:33 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أبرز صفات أنثى برج الدلو

GMT 20:49 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أكثر الأبراج رومانسية في عيد الحب

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 15:42 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

"كارولينا" تحبس كل من يخلف في وعده بالزواج

GMT 01:31 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحمد شوبير ينتقل إلى أون سبورت

GMT 17:34 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

55 مشاركًا وأكثر من 100 لوحة فنية تجمعها خيمة الفنون

GMT 07:54 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

إقبال لافت على مشاهدة عروض المهرجان المصري للمسرح

GMT 07:04 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

لوس انجلوس تستعد لاستقبال أوسكار 2016

GMT 12:32 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"شانيل" تطرح بإبداع تشكيلة مجوهرات "سولاسين دي ليون"

GMT 19:13 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

سيف بن زايد يعزي سعيد سلطان بن حرمل في وفاة والده

GMT 11:54 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

إيفانكا ترامب تتألق بإطلالة مبهرة في عيد ميلاد زوجها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates