أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج

توقعات الأبراج
القاهرة - صوت الإمارات

الغزل هو فن ولأسباب منطقية جداً فهو القوة التي تمكن أي شخص من إغراء وأسر قلب الشخص الذي يعجبه. وعليه فهو يجمع بين قوة الإقناع والتأثير والإغراء والجذب.لكل برج أسلوبه الخاص في الغزل كما لكل برج نقاط ضعفه التي تجعله بلا حيلة أمام أساليب معينة. فما هي الأساليب التي تأسر قلب كل برج من الأبراج ؟

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
الرجل الحمل يفضل المقاربات الجريئة وعليه يريدك أن تقومي بالخطوة الأولى. إن كان هدفك الحمل عليك الإبتعاد كلياً عن التردد والتعبير بكل صراحة عما تشعرين به. عليك إبلاغه وبالتفصيل الممل عن صفاته الرائعة والجذابة وعن عدم قدرتك على مقاومة سحره. وللغرابة فإن مخالفته الرأي بالنسبة إليه أجمل انواع الغزل لأنه يجد النقاشات مثيرة عاطفياً وجنسياً.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
الثور لا يبحث عن علاقات عابرة لذلك فهو يريد الإستمتاع بتلك الفترة التي تقومان خلالها بالتعرف على بعضكما البعض. يقدر الجمال ومتع الحياة لذلك قدمي له الكثير من الهدايا التي تكون جميلة وأنيقة وباهظة الثمن. أسلوب مغازلة الثور يجب أن يكون بطيئاً وثابتاً ومادياً .

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
عليك مغازلة عقله لأنه أسرع طريق الى قلبه. حين تظهرين ثقافتك الواسعة وقدرتك على الإنخراط في أي مناقشة مهما كانت فالجوزاء سيكون بلا حيلة امام سحرك. يحب المغامرة والإبداع لذلك أي مبادرة تندرج في إطارهما ستجعله يعشقك.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
حذر جداً ولن يسلمك قلبه بسهولة وعليه فإن جعله يخرج من قوقعته سيتطلب بعض الوقت. أسلوب الغزل الذي يروق للسرطان مباشر، الإهتمام به والخروج معه في مواعيد رومانسية والتعرف إلى شخصيته. أساليب الغزل التقليدية مثالية جداً مع السرطان.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 
القاعدة الأولى لمغازلة الأسد هي عدم الإكتفاء بأنصاف الحلول لان ذلك سيجعله يشعر بالإهانة. عليك منحه كل شيء فإهتمامك وتركيزك يجب أن ينصبا عليه وحده. أي جهد من قبلك للتواجد معه سيتم تقديره ومتعة مغازلته تكمن في أن كل ما تقومين بمنحه إياه سيمنحك هو إياه أيضاً بشكل مضاعف. قومي بإشباع غروره وسيمنحك قلبه.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
قبل محاولة التقرب أو مغازلة العذراء يجب الحرص على نظافتك الشخصية وطلتك الانيقة الجميلة لأن اكثر ما يكرهه هو قلة النظافة والطلات العشوائية. لمغازلة العذراء عليك إدعاء قلة الحيلة والطلب منه مساعدتك في امر ما

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
يعشق الموازنة بين الامور لذلك ان كان أسلوب غزلك مباشر أو عدائي فذلك سيجعله يشعر بالرعب لكن في المقابل حين لا تظهرين عاطفتك بقوة فسيظن بأنك لا تكترثين لامره. معضلة عليك تعلم فك رموزها. الميزان يريدك أن تعرفي تماماً ما الذي تبحثين عنه قبل محاولة التقرب اليه ويحتاج الى التطمينات بشكل دائم لانه يعاني من إنعدام الثقة بالنفس. أسلوب مغازلة الميزان بإختصار هو الرقي والاناقة.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
العقرب عاطفي ويريدك أن تكوني المبادرة، من الناحية الشكلية على الاقل. فحين يجعلك تظنين بأنك المسيطرة وبأنك تقومين بمغازلته سيكون في الواقع قد إستلم زمام الامور. يعشق السيطرة لدرجة أنك قد تشعرين بالإختناق لذلك إن كنت مستعدة لتحمل ذلك عليك أن تقومي بمغازلته وفق شروطه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول
أسهل طريقة لمغازلة القوس هي من خلال حس الفكاهة. لكن عليك الإبتعاد كلياً عن النمط السريع للعلاقات. قومي بمغازلته «بالتقسيط» على أن تكون خطواتك مخطط لها بشكل مسبق. أي مفاجئة تتضمن نشاطات في الطبيعة أو موعد رومانسي ستضمن لك قلبه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
عليك جعله يريد المزيد طوال الوقت.  الجدي من الابراج التي تعيش حياتها وفق خطة ثابتة وأي فوضى جديدة ستزعجه. لذلك أسلوب الغزل معه يجب أن يكون بجرعات قليلة لا تتعارض مع روتينه الخاص.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
عليك أن تتمكني من التواصل معه فكرياً كي تتمكني من مغازلته. الخدع التي تنفع مع جميع الأبراج الاخرى ستفشل مع الدلو. يحتاج الى العفوية والذكاء والإبداع لذلك عليك أن تعتمدي هذه المقاربات. تذكري بأن الدلو يملك شخصية متميزة ومختلفة لذلك فإن مقاربتك يجب أن تكون كذلك أيضاً.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
الحوت يحب الحب وهو يعيش ليرضي الاخرين. ستجدينه يكتشف ما الذي تريدينه قبل أن تقومي بإكتشاف ذلك عن نفسك. الغزل الخاص بالحوت هو الإنسجام التام معه خطوة تلو الخطوة. تركيزك يجب أن يكون على المبادرات الرومانسية التي تتضمن الكثير من الإبداع

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

الأزواج مواليد هذه الأبراج يتأثرون كثيراً بما يقوله أهلهم عنك

توقعات ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021 عاطفيًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates