النيل وإيزيس وآمون أشهر الأبراج عند قدماء المصريين اعرف برجك الفرعوني وصفاته
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيل وإيزيس وآمون أشهر الأبراج عند قدماء المصريين اعرف برجك الفرعوني وصفاته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيل وإيزيس وآمون أشهر الأبراج عند قدماء المصريين اعرف برجك الفرعوني وصفاته

توقعات الابراج اليومية
دبي - صوت الامارات

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت خروج الموكب الأعظم  لـ 22 مومياء لملوك وملكات مصر القدماء، من المتحف المصري بالتحرير، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط وهو الحدث الذي يستحضر معه حجم التقدم الذي وصلت إليه الحضارة المصرية القديمة والتى سبقت العالم في العلوم والفنون والثقافة.

الحضارة الفرعونية
وسواء كنت من المؤمنين بعلم الفلك أم لا، فهو أحد العلوم التى اشتهرت بها الحضارة المصرية القديمة، فالمصريون القدمان كانوا مؤمنين أن مكان وجود النجوم في السماء يوم ولادتك يمكن أن يؤثر على شخصيتك بالكامل.

ووفقًا لموقع "sunsigns" كانت الأبراج موجودة في الحضارة المصرية القديمة ولكن ليس بشكلها الحالى، فقد كان لدى القدماء المصريين نظامهم الخاص، فبينما كان يحتوي على 12 برج فلكي  إلا أنه تم حسابه بشكل مختلف تمامًا، عما هو معروف الآن، فبدلاً من تقسيم الأشهر بالتساوي بين الأبراج، والانتهاء والبدء فى نفس اليوم من كل شهر قام المصريون بتقسيم الفترات الزمنية بشكل أصغر، لكنهم كرروا نفس الأبراج عدة مرات في السنة، لذلك ربما تكون قد ولدت في يناير، ولكن سيكون لديك في الواقع نفس الصفات التى يتصف بها شخص مولود في شهر سبتمبر.

وترتبط الأبراج المصرية القديمة بالآلهة المصرية لذلك ستنعكس شخصياتهم على مواليد هذه الفترات، يمكنك الآن التعرف على برجك الفرعوني :

برج النيل: مسالم وعملي
برج النيل
برج النيل
يشمل برج النيل  المواليد في الفترة من 1 إلى 7 يناير، ومن 19 إلى 28 يونيو، ومن 1 إلى 7 سبتمبر، ومن 18 إلى 26 نوفمبر

يتصف الأشخاص المولودة في هذه الفترات بالتوازن في حياتهم، فهم يتمتعون بالعاطفة والسلام، يميلون إلى الاندفاع والرغبة في حل النزاعات، إلا أنهم يعرفون كيف يتراجعون خطوة إلى الوراء لكي يحسبون خطواتهم جيدا.

يميلون إلى تحليل الأمور أيضا والتخطيط لحياتهم بشكل جيد، كما يعد الاهتمام بالتفاصيل أحد نقاط قوتهم، ويميلون إلى المهن ذات الطبيعة التحليلية.

ومن المفارقات التى قد يمرون بها أن رغبتهم في حياة سلمية قد تدفعهم إلى التوتر في الأوقات التي لا يشعرون فيها بهذا السلام.

برج آمون رع : قائد عنيد
يشمل برج آمون رع المواليد في الفترة من 8 إلى 21 يناير، من 1 إلى 11 فبراير، غالبا ما يجدوا أنفسهم يمتلكون سلوكًا ملهمًا ومشجعًا، يجعلهم قادرون على قيادة الآخرين بسهولة،  لديهم ثقة كبيرة في قدرتهم على التفوق.

لديهم قدر كبير من التفاؤل، أنهم حاسمون وأذكياء، لديهم قدر من الغرور، اعتادوا على العمل كقادة لذلك سيكافحون من أجل التأقلم في العمل ضمن فريق، ولكن العند يجعل حياتهم الأسرية صعبة.

برج موط: عقلانى وخجول
برج موت
برج موط
يشمل برج موط مواليد الفترات، من 22 إلى 31 يناير، ومن 8 إلى 22 سبتمبر، وهم أشخاص تميل إلى الظهور بأجمل مظهر ممكن، يتمتعون بالأناقة والجاذبية، لكنهم يشعرون بالخجل من الداخل، لذلك فهم يخفون مشاعرهم كطريقة لحماية أنفسهم، وبمجرد أن يثقوا تمامًا بشخص ما، سيكونوا أكثر استعدادًا لمشاركة أفكارهم وحكمتهم معه.

يتمتعون بالكرم الشديد، لديهم طريقة عقلانية للغاية في التفكير، حيوانهم المفضل هو النسر.

برج جب: عطوف وموسوس
برج جب
برج جب
ينتمى الأشخاص المولودون في الفترة من من 12 إلى 29 فبراير، ومن 20 إلى 31 أغسطس إلى برج جب، وهم أشخاص طيبون وعاطفيون للغاية، يميلون إلى الاهتمام بالآخرين، يميلون أيضا إلى الانطواء والاستمتاع بقضاء الوقت بمفردهم.

يتعاطفون بقوة مع مشاعر الآخرين، والتي قد تكون صعبة عليهم في بعض الأحيان إذا كان هناك الكثير من السلبية في عالمهم لأنها تنعكس عليهم بشدة.

هم نوع من البشر نحتاج إليه دائما، ومن المعروف عنهم أنهم  يفكرون قبل أن يتحدثوا أو يتصرفوا ويقومون بدراسة كل الخيارات المتاحة أمامهم قبل أي قرار، بسبب معاناتهم من الوسواس وخوفهم من ارتكاب الأخطاء.

لديهم ذاكرة قوية، لذلك لا ينسون تصرفات الآخرين تجاههم، وهو ما سيؤثر ذلك على تصرفاتهم  تجاه الآخرين في المستقبل.

برج أوزوريس: مرن ومتسرع
برج أوزوريس
برج أوزوريس
برج أوزوريس هو برج الأشخاص المولودين في الفترة من 1 - 10 مارس، 27 نوفمبر - 18 ديسمبر، لديهم جانبان متناقضان تمامًا في شخصيتهم، فمثلا جزء منهم يريد أن يكون شجاعًا وله رأي، بينما الآخر متردد وغير حاسم،  وهو ما يجعله في معارك داخلية دائما.

يتميزون بالثقة والذكاء، مما يسمح لهم بسهولة الوصول إلى المناصب القيادية، يستمتعون بتلقي الأوامر من الآخرين، يتأقلمون مع أي ظروف، يمكن أن يظهروا على أنهم عدوانيين في آرائهم، ويظهرون على أنهم متسلطون ومغرورون، ويتغلبون على ذلك باللجوء إلى الهدوء في كلماتهم،  لكنهم متسرعون خاصة وقت الغضب، حيوانهم المفضل هو الثور.

برج إيزيس : واضح ولديه اكتفاء ذاتي
برج إيزيس
برج إيزيس
يعتبر الأشخاص المولودون في الفترات من 11 - 31 مارس، 18 - 29 أكتوبر، 19 - 31 ديسمبر من المنتمين إلى برج إيزيس، وهم أشخاص متوازنون وقادرون على تخطى العقبات، لديهم اكتفاء ذاتي.

يتميزون بالصراحة والوضوح، يتمتعون بروح الدعابة ويحبون إسعاد أصدقائهم وعائلاتهم، لديهم قوة تدفعهم للبحث عن علاقات رومانسية.

يميلون دائما إلى أن يكونوا مثاليين، مما قد يؤدي بهم إلى خيبة أمل في حياتهم العاطفية أو حتى أنفسهم لأنهم يتوقعون الكثير ويصابون بالإحباط عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها، حيوانهم المفضل هو الكبش.

برج تحوت : مبدع وساذج
 
يشمل برج تحوت المواليد في الفترة ما من 1 إلى 19 أبريل، ومن 8 إلى 17 نوفمبر، فهم أشخاص أذكياء ومبدعون، لديهم قدر كبير من الحكمة، جادون في التعامل مع المشكلات، واثقون من أنفسهم ومتواضعون.

يتميز مواليد هذا البرج أيضًا بأنهم قادرون على ريادة الأعمال بما لديهم من عقول إبداعية، لا يسامحون في الخيانة، لا يحبون الاعتقاد بأنهم مخطئون في آرائهم، سواء كان الأمر يتعلق بالناس أو بالاختيارات، وحيوانهم المفضل هو قرد البابون وطائر أبو قردان.

برج حورس : شجاع ومؤثر
 
يضم برج حورس مواليد الفترة ما بين 20 أبريل إلى 7 مايو، ومن 12 إلى 19 أغسطس، هم أشخاص مغامرون، لديهم قدر كبير من الحماس والجاذبية، طموحون إلى أبعد حد، يدافعون عن الآخرين فهم صوت من لا صوت له، حيوانهم المفضل  هو الأفعى.

برج أنوبيس : حساس وصريح
 
يضم برج أنوبيس الأشخاص مواليد الفترة من 8 إلى 27 مايو، ومن 29 يونيو إلى 13 يوليو، يتمتعون بالشغف والإبداع، حساسون تجاه الآخرين، انطوائيون إلى حد كبير، لكنهم واثقون من أنفسهم ولا يخشون تولي المسؤولية عند الحاجة. لا يعترفون بالقيود عندما يعبرون عن أنفسهم وآرائهم، حيوانهم المفضل  هو ابن آوى.

برج ست: اجتماعى ومغامر
 
يعتبر الأشخاص مواليد الفترة من 28 مايو - 18 يونيو، 28 سبتمبر - 2 أكتوبر، من مواليد برج ست، وهو إله الشر والفوضى عند القدماء، لذلك ستجد الأشخاص مواليد هذه الفترات  يبحثون باستمرار عن المغامرة والتحدي، يتعلمون من أخطائهم، ولا يفعلون نفس الخطأ مرتين، اجتماعيون جدا، فهم يشعرون بالسعادة بجانب  الآخرين، لكن من الصعب التنبؤ بردود أفعالهم في وقت الغضب، حيوانهم المفضل هو حيوان "سيث" الأسطورى.

برج باستيت : هادىء ولديه حنين للماضي
 
يضم برج باستيت مواليد الفترة من 14 إلى 28 يوليو، ومن 23 إلى 27 سبتمبر، ومن 3 إلى 17 أكتوبر، وهو إله القطط لدى القدماء المصريين، ستجد هؤلاء الأشخاص متوازنون، ولديهم قدر كبير من السلام النفسي لا يستمتعون بالصراع، وبدلاً من ذلك يفضلون تجنب المواقف العصيبة، يبحثون دائما عن الفرح، يجدون صعوبة في التخلي عن الماضي، ويمكن أن يصبحوا متقلبين أو مكتئبين بسهولة من خلال تذكر الطريقة التي كانت عليها الأشياء، حيوانهم المفضل هو القط.

برج سخمت : صادق وجذاب
 
يضم برج سخمت مواليد الفترة من 29 يوليو - 11 أغسطس، و 30 أكتوبر - 7 نوفمبر، يلهم إلهة الحرب سخمت مواليد هذه الفترة  بالصرامة والقوة، يسعون لعمل شىء يفخرون به دائما، متواضعون ومثاليون، يهتمون بالأمور المادية، ويتمتعون بشخصية جذابة وساحرة، حيوانهم المفضل هو الأسد. 

قــــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــا

زاهي حواس يكشف حقيقة الزئبق الأحمر في المتحف المصري واقتحامه سنة 2011
 

تقرير يستعرض أبرز المعلومات عن المتحف المصري الكبير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيل وإيزيس وآمون أشهر الأبراج عند قدماء المصريين اعرف برجك الفرعوني وصفاته النيل وإيزيس وآمون أشهر الأبراج عند قدماء المصريين اعرف برجك الفرعوني وصفاته



GMT 23:20 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

أبرز هوايات مولود برج الجوزاء

GMT 19:54 2024 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

ثلاثة أبراج توصف بأنها الأكثر اندفاعاً وتهوراً

GMT 02:08 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

أربعة أبراج الأفضل في التعامل مع تقلبات الحياة

GMT 04:28 2024 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

أهم العطور المفضلة لبرج القوس

GMT 20:19 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

هوايات مولود برج الجدي الأكثر شيوعاً

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 02:31 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان
 صوت الإمارات - نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان

GMT 02:52 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 صوت الإمارات - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024

GMT 04:52 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

صحة القلب مرتبطة بالعلاقة الزوجية

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

تحويل مذكرات الفنانة ماجدة إلى عمل فني

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاقتصاد المستدام في الإمارات وجذوره التاريخية

GMT 11:39 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أشهر الوجهات السياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

GMT 17:23 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميز في سويسرا

GMT 20:58 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

26 % نموًا بحركة المسافرين عبر مطار دبي ورلد سنترال

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة أنغام تنتهي من تسجيل أغنية جديدة من ألبومها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates