دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة دولية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة دولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة دولية

دائرة القضاء
أبوظبي - صوت الإمارات

حصلت دائرة القضاء في أبوظبي على جائزة مجلة /جوف/" Gov" لأفضل خدمة حكومية مبتكرة وذلك عن تطبيق "المأذونين الخارجيين" على الأجهزة الذكية الذي يقوم على تسجيل واقعات الزواج المدنية باستخدام أجهزة الأيباد. واعتبرت المجلة هذا التطبيق نقلة نوعية في تقديم الخدمات الذكية للجمهور في أماكن تواجدهم مشيرة إلى أنه يتماشى مع توجهات الحكومة الذكية ويعزز استخدام الأجهزة الذكية في تقديم الخدمات الحكومية بما يوفر الوقت والجهد على المتعاملين.

ويتضمن التطبيق الفائز الحصول على بيانات الأشخاص المعنيين في العقد بما في ذلك الزوج والزوجة ووليها والشهود بطريقة سريعة وفعالة باستخدام جهاز قارىء البطاقة الإلكتروني وتسجيل وتوثيق الزواج وإصدار وثيقته بشكل فوري من خلال جهاز أيباد مرتبط بالنظام الالكتروني لدائرة القضاء يحمله المأذون إلى مكان إتمام العقد مما أسهم في توفير الوقت والجهد على موظفي الدائرة ومتعامليها. وهو يعتبر أول تطبيق نوعي على الأجهزة الذكية يقوم بقراءة بيانات أطراف عقد الزواج من بطاقة الهوية أوإتمام التعاقد بشكل كامل آليا الأمر الذي إختصرعملية تسجيل العقد بشكل كبير وساهم في تحقيق دقة عالية للبيانات.

من جهتها أوضحت دائرة القضاء أن تطبيق المأذون الشرعي يعتبر نقلة نوعية في طريقة تقديم الخدمة للجمهور من حيث سرعة وجودة الخدمة واستغلال أحدث الوسائل التقنية الحديثة نحو التحول إلى ممارسات الحكومة الذكية. وقد تم تطوير النظام ليتلاءم مع الأجهزة الذكية المحمولة وأحدث أنظمة قراءة البطاقات الذكية بالإضافة لأنظمة وتقنيات الربط المتطورة بما يحقق سهولة وسرعة الوصول إلى الخدمات العدلية.

ونوهت إلى أن جهود الاستثمار في الحلول التقنية المتطورة لا تقتصر على تطويرها وتطبيقها بل تشمل أيضا تطويع هذه التقنيات بصورة مبتكرة لتتناسب مع احتياجات خدمة القضاء والعدالة بالإمارة ضمن شبكات وبنية أساسية متقدمة تستجيب لأهداف دائرة القضاء الإستراتيجية على المستويين القضائي والإداري مع القدرة على التكامل والتواصل مع المؤسسات الحكومية الأخرى في الإمارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة دولية دائرة القضاء في أبوظبي تحصد جائزة دولية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates