شروق تطلق حملة كسوة العيد للأيتام
آخر تحديث 07:33:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شروق" تطلق حملة كسوة العيد للأيتام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شروق" تطلق حملة كسوة العيد للأيتام

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير
الشارقة ـ صوت الإمارات

أطلقت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير - شروق - بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بمناسبة مشاركتها في يوم زايد للعمل الإنساني حملة كسوة العيد للأيتام المنتسبين للمؤسسة في أربعة من وجهاتها السياحية والترفيهية بالشارقة والتي ستتواصل حتى 19 من شهر رمضان الجاري.

وتهدف الحملة التي تقام تحت شعار " معا نرسم البسمة على وجوههم " إلى إدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأبناء فاقدي الأب ومشاركتهم فرحة عيد الفطر السعيد من خلال توفير كسوة العيد لهم تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

وستقوم شروق اعتبارا من الأول من رمضان بتوفير قسائم تبرع للحملة بقيمة 200 درهم في مكاتب خدمة العملاء الواقعة في القصباء والمنتزه وواجهة المجاز المائية وقلب الشارقة حيث يمكن لموظفي شروق وزوار هذه الوجهات شراء القسائم مباشرة هناك والتي سيتم تقديم ريعها بالكامل لصالح مشروع كسوة العيد الذي تنفذه مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي.

وقال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي للهيئة ان شروق تتجاوز دورها من كونها هيئة للاستثمار والتطوير إلى شريك أساسي في المبادرات المجتمعية والإنسانية الهادفة إلى تقديم العون إلى الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع ومن خلال هذه الحملة التي نطلقها في عدد من وجهاتنا السياحية والترفيهية في شهر رمضان المبارك فإننا نتيح الفرصة لموظفينا ولجميع شرائح المجتمع في امارة الشارقة وزوارها من خارج الامارة فرصة مساندة الأيتام وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المستحقة والمتعففة في إطار روح التكافل والمودة والرحمة التي يزداد الشعور بها خلال الشهر الكريم.

من جانبها ثمنت منى بن هده السويدي مديرة مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي مبادرة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير - شروق - للمشاركة في يوم زايد للعمل الإنساني من خلال إطلاق حملة كسوة العيد.. مؤكدة أن هذه الحملة ستسهم في دعم فئة فاقدي الأب ورعاية شؤونهم وتحسين فرصهم في نيل الأفضل.

وأشارت إلى أن القسائم المخصصة لكسوة العيد ستمكن الأبناء من شراء ملابس العيد وفق اختيارهم ورغبتهم الخاصة بما يحفظ حقهم في الاختيار ويزيد من بهجتهم وسعادتهم.. مؤكدة أهمية الدور الهام الذي تمثله المؤسسات في دعم ومساندة الأبناء فاقدي الأب حيث يعد تبني شروق لفكرة تنفيذ هذه الحملة الإنسانية ترجمة واقعية وعملية لإيمانهم بمفهوم المسؤولية المجتمعية وتميزهم المؤسسي الذي يحقق الشراكة المجتمعية الفاعلة.

وفي إطار هذه الحملة ستقوم شروق بتنظيم حفل إفطار جماعي لفاقدي الأب مساء 19 من رمضان تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني كما سيتم توفير كوبونات مجانية تتيح لهم الاستمتاع بالعديد من الخدمات الترفيهية خلال أيام العيد في كل من القصباء والمنتزه وواجهة المجاز المائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شروق تطلق حملة كسوة العيد للأيتام شروق تطلق حملة كسوة العيد للأيتام



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates