غرفة الشارقة تشارك في أسبوع الإمارات للابتكار بمشاريع ملهمة
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرفة الشارقة تشارك في أسبوع الإمارات للابتكار بمشاريع ملهمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة الشارقة تشارك في أسبوع الإمارات للابتكار بمشاريع ملهمة

غرفة تجارة وصناعة الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

 تشارك غرفة تجارة وصناعة الشارقة في "أسبوع الإمارات للابتكار" الذي تنطلق فعالياته غدا في مركز اكسبو الشارقة من خلال عرض عدد من مشاريعها وابتكاراتها الملهمة والمتنوعة والموجهة لمتعاملي الغرفة وموظفيها.

وتأتي مشاركة الغرفة في هذا الحدث الذي يستمر حتى 26 نوفمبر الجاري تطبيقاً لرؤية الدولة ومبادراتها الرامية إلى تعزيز تنافسية دولة الإمارات من خلال تبنّي ثقافة الابتكار والإبداع في كافة المجالات وتجسيداً لرؤى إمارة الشارقة في تعزيز مكتسبات مؤسساتها ومواطنيها على المستوى المعرفي والإبداعي.

وأكد سعادة عبدالله العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة الحرص على المشاركة في أسبوع الإمارات للابتكار انطلاقاً من التزام الغرفة وسعيها للمساهمة الفاعلة في تحقيق الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واستجابة لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة بإيلاء موضوع الابتكار الأهمية البالغة باعتباره مرتكزاً رئيساً لتحقيق التقدم والتنمية الشاملة والمستدامة.

وقال العويس إن غرفة الشارقة تبذل أقصى جهودها لدعم الإبداع والابتكار في كافة ميادين عملها بما يضمن تقديم أرقى الخدمات لمتعامليها وموظفيها من خلال السعي الدائم لتوفير البيئة المحفزة التي تشجع على التطوير المستمر وتحقيق الأهداف بكفاءة وفعالية عالية وصولاً إلى تحقيق أعلى مستويات الرضا على أداء وخدمات الغرفة من جانب كافة الأطراف المعنية والمتعاملة مع الغرفة.

من جانبه أكد سعادة خالد بن بطي الهاجري مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة حرص الغرفة على تبنّي الإبداع والابتكار كمنهجية وثقافة مؤسسية راسخة للخروج بنتائج تضمن تحقيق أفضل العائدات الإيجابية للغرفة والوصول إلى نماذج عمل ابتكارية تُحسّن من إجراءاتها وخدماتها وأدائها بشكل مستمر ومتواصل بما يعود بالنفع على الأداء العام لاقتصاد الإمارة ومجتمع الأعمال وبحيث تقدم الغرفة نموذجاً ناجحاً ورائداً على مستوى الإمارة والدولة.

وأشار إلى أن منصة غرفة الشارقة في أسبوع الإمارات للابتكار ستشهد إطلاق وتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المفعمة بالابتكار التي تسمح لمختلف الأعمار من زوار الحدث من التواصل والمشاركه فيها لتعزيز ثقافة الابتكار والإبداع لدى الجمهور ..لافتاً إلى أن الغرفة حرصت على تشجيع وحفز الأفكار الإبداعية لمجموعة من الطلاب من خلال رعاية عدد من مشاريعهم الابتكارية واحتضان المواهب الواعدة.

وتعتزم الغرفة الكشف عن عدد من المبادرات المبتكرة خلال مشاركتها في أسبوع الإمارات للابتكار الذي يُقام تحت إشراف المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وذلك وفق برنامج زمني خلال الفترتين الصباحية والمسائية وتحت شعار "الشارقة تبتكر".

ويهدف الحدث الذي تشارك فيه مجموعة كبيرة من مؤسسات القطاع الحكومي الاتحادي والمحلي وجهات مختلفة من القطاع التعليمي ومجتمع الأعمال إلى تعزيز ثقافة الابتكار وتحفيز الفكر الإبداعي في إمارة الشارقة.

وتشتمل فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار في الشارقة على 110 فعاليات متنوعة تتضمن مبادرات ابتكارية متميزة وجلسات حوارية وأعمالاً مسرحية إبداعية ومعارض وورش عمل وابتكارات طلابية ومناقشات علمية حول أهمية الابتكارات الجديدة في تحسين حياة المجتمع وتعزيز التنافسية العالمية لدولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشارقة تشارك في أسبوع الإمارات للابتكار بمشاريع ملهمة غرفة الشارقة تشارك في أسبوع الإمارات للابتكار بمشاريع ملهمة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates