طارق بن خادم يشيد بمبادرات حاكم الشارقة لتحقيق سعادة المواطنين
آخر تحديث 12:26:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

طارق بن خادم يشيد بمبادرات حاكم الشارقة لتحقيق سعادة المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق بن خادم يشيد بمبادرات حاكم الشارقة لتحقيق سعادة المواطنين

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة
الشارقة - صوت الامارات

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة صباح اليوم ملتقى لشرح آلية تنفيذ مبادرات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وذلك بحضور مسؤولي الموارد البشرية والمالية بدوائر وهيئات حكومة الشارقة .

وقام كل من سعادة عبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية وندى حسن الرئيسي مدير إدارة المعاشات و الرواتب الحكومية بالدائرة وسلوى الانصادي مدير إدارة الرواتب بدائرة المالية المركزية بشرح آليه تنفيذ مبادرات صاحب السمو حاكم الشارقة .

وتم خلال الملتقى استعراض المبادرة الأولى والمتمثلة في رفع الحد الأدنى لمعاش التقاعد ليصبح 11 ألف درهم بدلا من 10 الآف درهم ويستفيد من هذه المبادرة ما يقارب 600 أسرة .

وأوضح المشاركون أن راتب المعاش التقاعدي للمتوفي سيوزع على الورثة طبقا للجدول رقم 1 بالقانون الاتحادي رقم 7 لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الإجتماعية.

وتناول الملتقى شرح المبادرة الثانية والمتمثلة في وضع الحد الأدنى لراتب الموظفين بحكومة الشارقة ليصبح 11 ألف درهم وذلك بهدف الارتقاء بمستوى المعيشة بزيادة دخل الموظف لتوفير الحياه الكريمة لأسرته حيث تم توضيح أن هذا القرار ينطبق على شاغلي الدرجات من الدرجة الثامنة وحتى الرابعة عشرة بالكادر العام والكادر الطبي ويضاف إلى مفردات الراتب بند جديد لاستيعاب الزيادة الممنوحة للمستفيدين من هذه المبادرة تحت مسمى " علاوة تكميلية " .

وتم خلال هذه المبادرة شرح وتوضيح آلية إحتساب العلاوة التكميلية في الكادر العام وكادر الأطباء والصيادلة وفنيي الطب .

وجرى شرح المبادرة الثالثة والمتمثلة في دمج بدل الانتقال الإضافي الذي يمنح للموظف إلى الراتب الإجمالي ليدخل ضمن حساب راتب الاشتراك لهيئة المعاشات ليستفيد منها المواطن عند التقاعد ومن خلال توضيح أن هذه المبادرة تشمل كل الدرجات بالكوادر الخاصة بالمواطنين باستثناء الدرجات من الدرجة الثامنة وحتى الدرجة الرابعة عشر بالكادر العام وكادر الأطباء والصيادلة وفنيي الطب.

ويتم دمج بدل الإنتقال الإضافي إلى الراتب الإجمالي الحالي للموظف وبما لا يؤثر على راتبه الشامل الحالي بعد خصم حصة المعاشات .

كما تم استعراض المبالغ التي ستضاف للراتب الاجمالي في جميع الدرجات الوظيفية مع تحقيق عدم تأثر الراتب الشامل الحالي للموظف بعد خصم حصة المعاشات .

وقد أجاب الملتقى على أسئلة واستفسارات إدارات وأقسام الموارد البشرية والمالية بدوائر وهيئات حكومة الشارقة فيما يتعلق بتنفيذ مبادرات صاحب السمو حاكم الشارقة وتم دعوتهم للتواصل مع الدائرة في حال كان لديهم أي استفسار يتعلق بالتطبيق .

وأشاد سعادة طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الخاصة بتنفيذ ثلاث مبادرات جديدة لموظفي ومتقاعدي حكومة الشارقة بتكلفة تزيد على 70 مليون درهم لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين .

وقال إن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة تهدف إلى تحقيق السعادة لأبنائه المواطنين وتلبية احتياجاتهم ورفع مستوى المعيشة ليصبح متلائما مع متطلبات الوقت الحاضر .

وأشار إلى توجيهات سموه المستمرة للارتقاء بالوطن والمواطنين وتواصل سموه المباشر مع المواطنين والاستماع إلى متطلباتهم واحتياجاتهم والتوجيه بحلها في أسرع وقت ممكن بما يسهم في تلبية متطلباتهم لتوفير الحياة الكريمة وسبل الراحة لأفراد المجتمع كافة .

ولفت إلى أن الدائرة تنفذ توجيهات ورؤى صاحب السمو حاكم الشارقة للارتقاء بالمستوى المعيشي لجميع فئات المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة والارتقاء بالمتقاعدين والموظفين ضمن خططها وبرامجها وتسعى لمد جسور الاتصال والتواصل معهم وتفقد أحوالهم والاطلاع على احتياجاتهم باعتبارهم الأساس في مسيرة البناء والعطاء .

وأعربت فاطمة عبيد حميد المهيري مديرة إدارة الموارد البشرية بمؤسسة الشارقة للإعلام عن شكرها لصاحب السمو حاكم الشارقة على مبادراته السامية والهادفة إلى رفع مستوى معيشة المواطن ودعمه في جميع المجالات .

وتوجهت مريم يوسف الحوسني مديرة الموارد البشرية بهيئة الطرق والمواصلات بالشكر إلى صاحب السمو حاكم الشارقة .. مشيدة بمتابعة سموه المستمره لأبنائه وتوفير الحياة الكريمة لهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق بن خادم يشيد بمبادرات حاكم الشارقة لتحقيق سعادة المواطنين طارق بن خادم يشيد بمبادرات حاكم الشارقة لتحقيق سعادة المواطنين



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:56 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على رد كاظم الساهر على شائعة وفاته

GMT 09:04 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الرئيسة الأرجنتينية تخرج من المستشفى بعد الخضوع لجراحة

GMT 03:06 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

البحر يحكي أسراره في مهرجان الشيخ زايد التراثي

GMT 14:18 2013 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ثورة رقمية ذات الأبعاد الثلاثة لمقتنيات المتاحف عبر الإنترنت

GMT 07:04 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إنشاء فيديو لتوجيه الشكر إلى الأصدقاء في فيسبوك

GMT 07:44 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيس بوك" تكشف عن تزايد طلبات الحكومات لبيانات مستخدميها

GMT 14:58 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كاميرا ساهرة درباس توثق لـ"'قرية ومذبحة دير ياسين"

GMT 02:51 2013 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

كوكو أوستن تتباهى بمؤخرتها في ثوب شبه عارية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates