شرطة دبي تدعم مبادرة سباق سقيا الأمل
آخر تحديث 02:21:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة دبي تدعم مبادرة سباق "سقيا الأمل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تدعم مبادرة سباق "سقيا الأمل"

اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي
دبي _ صوت الامارات

تشارك القيادة العامة لشرطة دبي اليوم، بمقر القيادة العامة، في دعم مبادرة سباق «سقيا الأمل» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، ودعا فيها المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة للمشاركة في السباق الإنساني من خلال التبرع بالمياه وإيصالها للمناطق التي تعاني شحاً في موارد المياه الصالحة للشرب.

وسيشارك موظفو شرطة دبي في المبادرة من خلال العمل على ضخ أكبر كمية من الماء في «مضخة الماء التفاعلية المتنقلة» التي سيتم نقلها إلى مبنى القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك بحضور اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وأكد اللواء عبدالله خليفة المري حرص القيادة العامة لشرطة دبي على المشاركة والمنافسة في المسابقة الإنسانية المهمة استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال السباق التفاعلي الهادف إلى إشراك المجتمع في أعمال العطاء من خلال التبرع بالمياه وإيصالها للمناطق التي تعاني شحاً في موارد المياه الصالحة للشرب من خلال ضخ أكبر كمية من المياه عبر جهاز ضخ تفاعلي افتراضي متنقل.

وأثنى اللواء المري على مبادرة «سقيا الأمل» باعتبارها أحد المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى لفت النظر لمشكلة شح المياه الصالحة للاستخدام البشري في العالم، مشيداً بالمبادرة التي تم إطلاقها تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وفي مقدمتها مؤسسة سقيا الإمارات، المبادرة الأكبر من نوعها عربياً والمعنية بتنفيذ مشاريع مستدامة لتوفير مياه نظيفة في العديد من المناطق التي تعاني شحاً في المياه والتي استفاد منها أكثر من 8 ملايين إنسان حول العالم.

وثمن الرسالة العالمية التي تحتويها المبادرة التي أطلقها رجل الخير والعطاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تزامناً مع شهر رمضان المبارك لتكون وسيلة في نشر الخير والعطاء الإنساني في مختلف بقاع الأرض ولكافة المحتاجين.

وقال إن مبادرة سقيا الأمل تعد تحدياً إنسانياً نبيلاً يحمل في طياته رسائل قيمية تعزز مفهوم العطاء وصناعة الأمل، وترسخ قيم التضامن والتعاطف الإنساني ومد يد العون للبشر، ونحن في شرطة دبي يشرفنا المشاركة في هذه المبادرة الإنسانية التي تعكس صورة الدولة كحاضرة إقليمية ودولية للعمل الإنساني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"شرطة دبي" تسخّر الذكاء الاصطناعي لخدمة الموظفين والعملاء

شرطة دبي تستعرض النتائج الأولية لبرنامج "مجيب"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تدعم مبادرة سباق سقيا الأمل شرطة دبي تدعم مبادرة سباق سقيا الأمل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تدعم مبادرة سباق سقيا الأمل شرطة دبي تدعم مبادرة سباق سقيا الأمل



خلال عرض فيلمها المُشارك في الدورة الثانية والسبعين

ماريون كوتيار تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان "كان"

باريس - مارينا منصف
خطفت النجمة الفرنسية ماريون كوتيار الأنظار إليها على السجادة الحمراء لعرض فيلم Matthias & Maxime المشارك بالمسابقة الرسمية في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ72، إذ حضرت بملابس مثيرة أظهرت منطقة الخصر على شورت، وحضر مخرج الفيلم جزافيي دولان وعدد من الضيوف. تدور أحداث الفيلم في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تلفزيوني سابق لمسلسل ينتمي إلى نوعية "الويسترن" أو الغرب الأميركي، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون. يركز الفيلم على سلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينات من القرن...المزيد

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates