انطلاق مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة الخميس
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة الخميس

مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة
دبي - صوت الإمارات

تنطلق بدبي غدا فعاليات مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة الذي يستمر ثلاثة أيام بالتزامن مع المؤتمر الآسيوي الأفريقي السابع للاتحاد العالمي لجمعيات العناية الحرجة والمؤتمر الدولي العربي الحادي عشر لرابطة الجمعيات العربية للعناية الحرجة وذلك بمركز المؤتمرات في دبي فيستيفال سيتي.

وقال الدكتور حسين ناصر آل رحمة رئيس الرابطة العربية لجمعيات العناية الحرجة رئيس جميعة الإمارات للعناية الحرجة رئيس المؤتمر ان هذا الحدث سيشهد مشاركة 135 محاضرا في المؤتمر 120 منهم من منظمة الصحة العالمية والإتحاد العالمي لجمعيات العناية الحرجة والجمعية الأوروبية للعناية الحرجة والجمعية الأمريكية للعناية الحرجة والجمعية الأسترالية النيوزيلندية للعناية الحرجة والجمعيات الكورية والهندية والباكستانية للعناية الحرجة والجمعية التركية للعناية الحرجة والجمعية العمانية للتخدير والعناية الحرجة والجمعية التونسية للعناية الحرجة إلى جانب الرابطة العالمية لالتهابات تسمم الدم وحملة مكافحة إلتهابات تسمم الدم.

وأوضح ان وفود من جمعيات العناية الحرجة في كل من سيريلانكا وتايلاند واليابان ودول الخليج العربية ومصر والسودان ونيجريا والمغرب وجنوب إفريقيا وكندا وفرنسا وبلجيكا وأسكتلنده وبريطانيا وألمانيا ستشارك في فعاليات المؤتمر .

وأشار الدكتور آل رحمة إلى ان فعاليات المؤتمر تتضمن تقديم 38 جلسة علمية يتخللها 220 محاضرة وسبع ورش عمل إلى جانب ست دورات تدريبية منهما دورتين لتدريب المدربين بالمحاكاة حيث يشارك في هاتين الدورتين متخصصين من العديد من دول الشرق الأوسط بما فيها مصر والسودان وتونس وعمان والبحرين والكويت والسعودية وإيران والعراق ولبنان والإمارات والذين سيكونون النواة لتأسيس مراكز تدريبية بالمحاكاة في هذه الدول خلال السنوات القادمة.

ونوه بأن فعاليات المؤتمر تتضمن عقد جلسات خاصة للقاء الخبراء في مجال العناية المركزة من آسيا مع نظرائهم من أمريكا وأوروبا وتبادل الخبرات في هذا التخصص الطبي الهام بهدف التعرف على التكنولوجيا الحديثة التي تطبقها الدول المتقدمة في مجال العناية المركزة والعمل على إستقطابها إلي الدول محدودة الدخل بما يفي بإحتياجاتها حيث ستركز هذه الجلسات على مجموعة من الموضوعات المثارة على الساحة الطبية مثل مرض الإيبولا والإلتهابات الإنتانية والتنفس الصناعي وأنفلوانزا الخنازير.

وأضاف الدكتور آل رحمة ان فعاليات المؤتمر تشمل كذلك تنظيم دورات لتدريب المتخصصين على أحدث أجهزة التنفس الصناعي الموجودة حاليا والتي يمكن إستخدامها بدون طبيب سعيا إلى التوسع في إستخدامها بمنطقة الشرق الأوسط فضلا عن تدريب المتخصصين على إعادة تأهيل المرضى بمجرد دخولهم إلى وحدة العناية المركزة بالمستشفى كي يستطيعوا العودة إلى ممارسة حياتهم بشكل طبيعي لافتا إلى ان الجمعية الأوروبية للكوارث ستنظم دورة تدريبية خلال المؤتمر لتدريب المديرين على كيفية تجهيز المجتمع أفرادا ومؤسسات للتعامل مع الكوارث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة الخميس انطلاق مؤتمر الإمارات للعناية الحرجة الخميس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates