حرّة رأس الخيمة تستقبل طلبات المشاركة في تميّز الأعمال
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"حرّة رأس الخيمة" تستقبل طلبات المشاركة في "تميّز الأعمال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حرّة رأس الخيمة" تستقبل طلبات المشاركة في "تميّز الأعمال"

المنطقة الحرة في رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الإمارات


أطلقت المنطقة الحرة في رأس الخيمة برنامجها السنوي لجوائز تميّز الأعمال للعام الثاني، مواصلةً مبادراتها الحثيثة للاعتراف بإنجازات عملائها الأكثر نجاحاً.

وقال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة أن الموسم الأول لبرنامج جوائز تميّز الأعمال شهد نجاحاً باهراً، حيث اجتذب البرنامج عدداً كبيراً من عملاء المنطقة الحرة برأس الخيمة من مختلف القطاعات للمشاركة في هذا الحدث، ونتوقع استقبال عدد أكبر من المشاركات في الموسم الثاني للجائزة هذا العام.

وأكد أن برنامج جوائز المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميّز الأعمال سيبقى ثابتاً ومستمراً بشكلٍ سنوي لتكريم العملاء، وخاصة أولئك الذين وضعوا معايير للتميّز وساهموا بشكل كبير في تطوير إمارة رأس الخيمة.

وأوضح رامي جلاد، المدير التنفيذي بالوكالة في المنطقة الحرة برأس الخيمة، أن الموسم الثاني لبرنامج جوائز تميّز الأعمال يستمر ليلقي الضوء على البيئة الاستثمارية التي تتمتع بها المنطقة الحرة برأس الخيمة والتي شجعت أكثر من 8000 شركة عالمية لاتخاذها وجهة مثالية لتوسيع الأعمال.

وأضاف كرّمت المنطقة الحرة برأس الخيمة 10 من الشركات البارزة والمتميزة العام الماضي ومنها شركة بوركيت-كونتروماتيك أيه إنترناشيونال ميدل إيست، وبيري إندستريز، ويوروكاب وميللي باك ويوتيكو وإنترتريد وشركة رامجيت وشركة تي سي أيه إنترناشيونال وشركة زاهر كايالي تريدينج وشركة جيه آند آر بيزنيس كونسولتانسي.

وأشاد سمير مكارم مدير عام شركة جيه آند آر بيزنيس كونسولتانسي ببرنامج جوائز تميّز الأعمال الذي أطلقته المنطقة الحرة برأس الخيمة العام الماضي قائلاً: «إنه لشرف كبير لشركة جي آند آر أن تفوز بجائزة في فئة أفضل شركة صغيرة إلى متوسطة والتي تعترف بالمؤسسات التي تقدم منتجات أو خدمات استثنائية».

وأكد مكارم عن سعادته باختيار المنطقة الحرة برأس الخيمة موطناً لأعماله واستمرار شركته في التطور عاماً بعد عام منذ إنشائها في المنطقة الحرة قبل سبع أعوام، لافتاً أن المنطقة الحرة برأس الخيمة قدمت الدعم اللازم الذي أثمر عن نجاح شركته في تقديم خدمات متميزة من الاستشارات التجارية والتدريبية لجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في 24 دولة وبمختلف القطاعات والمجالات بما في ذلك السيارات والاتصالات والصناعة والإعلام والتجزئة والتعليم والقانون والأعمال المصرفية والقطاعات الحكومية.

يتطلب من عملاء المنطقة الحرة برأس الخيمة الراغبين في المشاركة في برنامج جوائز المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميّز الأعمال استكمال استمارة التقديم المتاحة على الموقع: www.rakftz.com/awards، وشرح النقاط المهمة التي تؤهلهم لنيل الجائزة حسب الفئة التي تم اختيارها من قبلهم، على أن يكون الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 31 أكتوبر 2015.

وسيتم تكريم الشركات الفائزة وفقاً لمعايير وفئات محددة تشمل أفضل تقنية جديدة وأفضل المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأسرع الشركات نمواً وأفضل مساهم في تنمية إمارة رأس الخيمة وأفضل شركة جديدة وأفضل شركة تتبنى ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات. كما طرحت المنطقة الحرة برأس الخيمة فئة جديدة هذا العام، وهي فئة أفضل موقع إلكتروني للشركات والتي تسلط الضوء على محتوى وتصميم المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركات على شبكة الإنترنت ومدى تنوع مضمونها وخصائصها والأدوات البصرية والسمعية المستخدمة فيها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرّة رأس الخيمة تستقبل طلبات المشاركة في تميّز الأعمال حرّة رأس الخيمة تستقبل طلبات المشاركة في تميّز الأعمال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates