شرطة رأس الخيمة تفتتح معرضًا مروريًا
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة رأس الخيمة تفتتح معرضًا مروريًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة تفتتح معرضًا مروريًا

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الإمارات

افتتح العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة يرافقه عدد من الضباط والأفراد ..

المعرض المروري المصغر في مركز المنار التجاري والذي يقام ضمن فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد الـ31 المقام تحت شعار "قرارك يحدد مصيرك" .

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات خلال تفقده للمعرض الذي ترعاه شركة ساعد للأنظمة المرورية بالتعاون مع عدد من مدارس الإمارة .. حرص شرطة رأس الخيمة على توفير بيئة آمنة وخالية من الحوادث المرورية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية من خلال مضاعفة الجهود للحد من وفيات الطرق .

وتضمن المعرض المروري مطبوعات وملصقات ونشرات توعية ومجسمات تبرز المخالفات التي يجب على السائق تجنبها كما أشارت المجسمات إلى الحوادث المرورية البليغة التي وقعت نتيجة عدم الالتزام بالقوانين واللوائح المرورية إلى جانب فعاليات أخرى نظمتها الجهات المشاركة في المعرض .

وأشاد العقيد العلكيم بجهود القائمين على المركز التجاري ومنظقة رأس الخيمة التعليمية وشركة ساعد كما شكر الشركات الراعية للمعرض .. منوها في الوقت نفسه بتفاعل أفراد الجمهور من مختلف الجنسيات مع فعاليات المعرض الذي يهدف إلى توعية السائقين بأهمية الالتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور لتجنب ارتكاب المخالفات المرورية وخاصة الخطرة .

وحث أفراد المجتمع على زيارة المعارض التوعوية بالمنار مول وراك مول والتي تستمر فعالياتها حتى نهاية الأسبوع الحالي لافتا إلى أنه تم توزيع مايقارب الـ 500 كتيب توعوي على مرتادي مركز منار مول خلال افتتاح المعرض باللغتين العربية والإنجليزية إضافة إلى إلقاء محاضرات توعوية في مدرسة بن ظاهر للتعليم الأساسي ومدرسة الغيل للتعليم الثانوي ركزت على العديد من المحاور ومنها التعريف بشعار أسبوع المرور وأهميته وتقديم النصح والإرشاد للطلبة خلال عملية الصعود للحافلة المدرسية وأسباب الحوادث المرورية وطرق الحد منها . كما تضمنت الفعاليات مسابقات توعوية مرورية للأطفال وتوزيع الهدايا والجوائز .

ونوه العقيد علي العلكيم بمشاركة لجان التفتيش الميداني منذ انطلاق أسبوع المرور من خلال توزيع المطبوعات التوعوية على سائقي المركبات في مختلف التقاطعات والشوارع بالإمارة إلى جانب مشاركة إدارة المرور ممثلة بالدوريات في تنظيم حركة السير والمرور خلال الاحتفالية "الماراثون" التي نظمتها اليوم منطقة رأس الخيمة التعليمية بمشاركة عدد من مدارس الإمارة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تفتتح معرضًا مروريًا شرطة رأس الخيمة تفتتح معرضًا مروريًا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates