شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق مبادرة تطوير عمل الدوريات الشرطية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق مبادرة تطوير عمل الدوريات الشرطية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق مبادرة تطوير عمل الدوريات الشرطية

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

ترأس العميد عبدالله خميس الحديدي مديرعام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة راس الخيمة اجتماع تطوير عمل الدوريات المرورية والأمنية وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات بشرطة رأس الخيمة .

تم خلال الاجتماع مناقشة المقترحات والآليات اللازمة للارتقاء بنوعية الخدمات التي تقدمها الدوريات الشرطية المرورية والأمنية ضمن الخطة المستحدثة التي طبقتها شرطة رأس الخيمة لتطوير العمل الشرطي والأمني خلال العام الجاري 2015 حيث تم تشكيل فريق عمل جديد مكون من الجهات المعنية ذات الاختصاص للتباحث حول آلية سير العمل وآخر المستجدات في مهام الدوريات المرورية والأمنية.

وأشاد العقيد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة الأمين العام للجنة القيادة العليا بشرطة رأس الخيمة بالأداء المتميز الذي حققته الدوريات المرورية والأمنية طيلة الأعوام السابقة ..مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهد للوصول إلى ما تطمح له وزارة الداخلية .

وثمن مبادرات التواصل المستمرة بين كافة الإدارات الشرطية على مستوى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في إطار خدمة العمل الشرطي والأمني ضمن خطط إستراتيجية وزارة الداخلية.

كما تم استعراض سير عمل الدوريات المرورية والأمنية والإجراءات المتبعة فيه والخدمات المقدمة والأنظمة والبرامج المستحدثة التي أسهمت في سرعة إنجاز مهامه.

وأعرب العقيد الدكتور محمد الحميدي عن شكره و تقديره للجهود المبذولة من قبل القيادة العليا لشرطة رأس الخيمة وحرصها على تطبيق سياسة و نهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي و بمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور. 

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق مبادرة تطوير عمل الدوريات الشرطية شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق مبادرة تطوير عمل الدوريات الشرطية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates