محاكم رأس الخيمة تطلق أول مبادرة للتدريب الإلكتروني في الإمارة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاكم رأس الخيمة تطلق أول مبادرة للتدريب الإلكتروني في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكم رأس الخيمة تطلق أول مبادرة للتدريب الإلكتروني في الإمارة

مبادرة للتدريب الإلكتروني في رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أطلقت دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس الأول، مبادرة للتدريب الإلكتروني بين موظفيها، تشكل الأولى من نوعها في الإمارة، بالتعاون مع مؤسسة "آفاق المعرفة" في دبي . ويتضمن البرنامج التدريبي "أفلاماً درامية" تساهم في تبسيط المادة التدريبية وتسهيل استيعابها من جانب المتدربين .

أوضحت الدائرة أن المبادرة تشتمل على 34 برنامجًا تدريبيًا إلكترونيًا، تغطي العديد من حقول التطوير الإداري، كخدمة المتعاملين، التفويض، مهارات التفاوض، المهارات القيادية، وسواها . وتغطي المبادرة نحو 290 موظفًا من العاملين في الدائرة ومن أعضاء السلطة القضائية في الإمارة، من المقرر أن يشاركوا جميعا في التدريب الإلكتروني، بما ينعكس على أداء الدائرة وتطوير خدماتها المقدمة للمراجعين وتعزيز دورها في عملية التنمية الشاملة في الإمارة .

وأكد  رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة المستشار أحمد الخاطري ، أن التدريب الإلكتروني سيكون الشكل الغالب على عملية التدريب في المرحلة المقبلة، في اعتبار التدريب غب شكله التقليدي سيتراجع تدريجيًا في المستقبل، لكونه يهدر جزءًا من وقت المؤسسات والموظفين، فيما تسعى محاكم رأس الخيمة لأن تساهم المبادرة في شعور كل موظف حين يتوجه إلى عمله بأنه ذاهب إلى حيث يجد سعادته، حيث تنمى مهاراته ويجري تحفيزه ومكافأته نظير الأداء المتميز، الذي يقدمه في سبيل ترجمة رؤية الدائرة وتفعيل رسالتها .

وأكد أنا كرئيس لدائرة محاكم رأس الخيمة أريد أن أكون أول المستفيدين من مبادرة التدريب الإلكتروني، وأرجو أن يستفيد منها أعضاء السلطة القضائية وموظفو الدائرة في مختلف الاختصاصات، عبر تفريغهم ساعة يوميًا للاستفادة من برامج التدريب الإلكتروني، وربطها بحوافز مادية، تشجيعًا للموظفين لتنمية مهاراتهم وتحصيلهم في مختلف المهارات الإدارية والمعارف التخصصية وأشار إلى أهمية قياس أثر المبادرة بشكل دوري .

وأضاف مدير "آفاق المعرفة" د . معن القطامي، إن برنامج التدريب الإلكتروني في محاكم رأس الخيمة يتيح إمكانية مراقبة المنتسبين للبرامج التدريبية من قبل قسم الموارد البشرية . ويتكون البرنامج الواحد من 10 ساعات في المتوسط، ويقتضي من المتدرب تحصيل 90% من المادة التدريبية كحد أدنى، واجتياز الاختبار الخاص بها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكم رأس الخيمة تطلق أول مبادرة للتدريب الإلكتروني في الإمارة محاكم رأس الخيمة تطلق أول مبادرة للتدريب الإلكتروني في الإمارة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates