ولي عهد رأس الخيمة يشيد بمبادرات بن راشد الخيرية
آخر تحديث 13:01:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد رأس الخيمة يشيد بمبادرات "بن راشد الخيرية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد رأس الخيمة يشيد بمبادرات "بن راشد الخيرية"

الشيخ سعود يشيد بمؤسسة بن راشد
رأس الخيمة ـ صوت الإمارات

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بالمبادرات الخيرية التي تنفذها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والتي تهدف الى تقديم برامج اجتماعية وإنسانية خيرية تساهم في تأمين الحياة الكريمة للمواطنين في مختلف إمارات الدولة والتي كان اخرها مشروع انشاء صالات للأعراس في إمارات الدولة الى جانب مد يد العون والمساعدة للمحتاجين والمتضررين داخل وخارج الدولة.

وأكد سموه خلال استقباله المستشار إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية اليوم بالديوان الاميري بالدور الكبير للمؤسسة في مجال دعم برامج العمل الخيري في الدولة والتي تتلمس من خلالها المؤسسة تقديم برامج خيرية تعنى بالأسر المواطنة تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي يولي المواطن جل اهتمامه ورعايته بما يحقق الحياة الكريمة للأسر الإماراتية في مختلف إمارات الدولة وكذلك سد احتياجات ومتطلبات المحتاجين والمتعففين من المقيمين في الدولة.

واطلع ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء من المستشار إبراهيم بوملحة على المبادرة الجديدة للمؤسسة لإنشاء صالتين للأفراح في إمارة رأس الخيمة بتكلفة تتراوح مابين 15 - 16 مليون درهم وبقدرة استيعابية تصل لـ/1200/ شخص وتهدف المبادرة الى تخفيف تكاليف الأعراس على المقبلين على الزواج من شباب الدولة ما يساهم في بناء اسر مستقرة وامنة بعيدا عن الأعباء المالية التي تكون عبئا يرهق كاهل المقبلين على الزواج كما تأتي المبادرة تجسيدا لرؤية القيادة الرشيدة في دعم برامج الزواج للشباب المواطن.

**********----------********** وأشار سعادة المستشار بوملحة أن المبادرة الجديدة للمؤسسة تعتبر امتدادا للمبادرات السابقة التي نفذتها المؤسسة في بناء فلل للمواطنين في امارات الدولة والتي تكللت بالنجاح في توفير الحياة الكريمة للمواطنين وذلك تنفيذا لرؤية المؤسسة .. مؤكدا ان المبادرة الجديدة تعتبر أفضل عمل تقدمه المؤسسة للمقبلين على الزواج في ظل الغلاء وارتفاع اسعار صالات الاعراس في الدولة وهذا ما يجعل من المبادرة ضرورية في الوقت الحالي لدعم الشباب الاماراتي وهي عبارة عن صالتين للأفراح تقام في منطقتين مختلفتين في رأس الخيمة وتضمان 8 قاعات لإقامة حفلات الاعراس.

ونوه الى أن المبادرة ستشمل رأس الخيمة والفجيرة وعجمان وام القيوين و ستكون الانطلاقة من رأس الخيمة حيث تم الانتهاء من وضع المخططات الانشائية وسيتم استكمال الاجراءات في الفترة القادمة بعد استلام الاراضي التي سيقام عليها المشروع.

من جانبه أكد سعادة أحمد الاعماش الرئيس التنفيذي لمؤسسة الشيخ محمد بن سعود للصيانة والخدمات المجتمعية على دور مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والقائمين عليها في طرح مشاريع ذات بعد اجتماعي تسعى من خلالها الى اسعاد المواطن وهذه المبادرة تساعد على تشجيع الشباب الاماراتي على الاقبال على الزواج وبالتالي القضاء على العنوسة في الدولة .. مؤكدا ان المبادرة لا يمكن النظر لها على انها مشروع أو مبنى بل هو هدف سامي للمؤسسة في توفير الحياة الكريمة وإسعاد المواطنين والأسر الاماراتية والتي تأتي بعد دراسة مستفيضة للوضع الاجتماعي في الدولة.

حضر اللقاء صالح زاهر المزروعي مدير عام مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية وأحمد سالم البخيتي عضو مجلس ادارة مؤسسة الشيخ محمد بن سعود للصيانة والخدمات المجتمعية وأحمد صوفه الزعابي مسؤول الخدمة المجتمعية في مؤسسة الشيخ محمد بن سعود للصيانة والخدمات المجتمعية وعدد من المسؤولين.

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد رأس الخيمة يشيد بمبادرات بن راشد الخيرية ولي عهد رأس الخيمة يشيد بمبادرات بن راشد الخيرية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 17:45 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

أفكار لتزيين الجدار فوق الأريكة في غرفة المعيشة لديكور مميز

GMT 03:11 2015 الخميس ,29 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "أوراق العمر" في المجلس المصري للثقافة

GMT 21:33 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"كمبينسكي نخلة الجميرا" دبي يعتزم تطوير قوائم الطعام

GMT 05:41 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للفتاة المحجبة لتجنّب تساقط الشعر والمحافظة عليه

GMT 14:51 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

كيندال جينر تبرز في ثوب مميّز كشف عن ساقيها

GMT 12:25 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار الإقبال على الأحذية طويلة الساق لموضة شتاء 2017

GMT 08:27 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفريق حمد الرميثي يبحث التعاون العسكري مع نيوزلندا

GMT 14:28 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates