حكاية ضي القمر بطولة كندة علوش من مسلسل إلا أنا على قناة أبوظبي
آخر تحديث 08:30:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

حكاية "ضي القمر" بطولة كندة علوش من مسلسل "إلا أنا" على قناة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكاية "ضي القمر" بطولة كندة علوش من مسلسل "إلا أنا" على قناة أبوظبي

إلا أنا
القاهره ـ صوت الامارات

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء عرض مسلسل «ضي القمر» الجزء الثاني من الدراما الاجتماعية «إلا أنا» على قناة أبوظبي وتطبيق ADTVاعتباراً من 14 فبراير الجاري، وذلك أيام الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات (6 مساءً بتوقيت السعودية).وتدور أحداث حكاية «ضي القمر» حول شابة ثلاثينية تزوجت منذ عدة أعوام من حبيبها الذي خططت معه لبناء حياتهما معاً، بدأت الخطة بالاستقرار المادي أولاً، وبعد أن هدأت أمواج الحياة حان الوقت التفكير بالأطفال، لكن تتفاجأ تلك المرأة الثلاثينية بأن فرصها في الإنجاب أصبحت ضعيفة لتبدأ رحلة المعاناة. تتجه إلى أحد أهم المراكز المتخصصة يالخصوبة والإنجاب، وهناك تتقاطع حياتها مع حياة شابة في منتصف العشرينيات من طبقة اجتماعية مختلفة.

وتتكون صداقة من نوع خاص بينهما.. شخصيتان شديدتا الاختلاف تجمعهما الرغبة الملحة فى الإنجاب التي تثبت من خلالها كلا المرأتين أنها أنثى مكتملة وأنها كفء لدورها الذي خلقت من أجله في هذه الحياة. تتعثر خطواتهما أحياناً ولكنهما لا تتوقفان عن محاولاتهما المستميتة للإنجاب.يشارك في هذا العمل نخبة من النجوم من بينهم كندة علوش، ومحمد علاء، ومحمد شاهين، وزينب غريب، ومحمود العمروسي وغيرهم، وهو من إخراج أحمد حسن.

قد يهمك ايضا:

نجلاء بدر توضّح أنّ ردود فعل الجمهور على حكاية "لازم أعيش" فاقت توقعاتها

جميلة عوض توضّح سعادتها بمنحها جائزة في مهرجان نجم العرب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكاية ضي القمر بطولة كندة علوش من مسلسل إلا أنا على قناة أبوظبي حكاية ضي القمر بطولة كندة علوش من مسلسل إلا أنا على قناة أبوظبي



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates