انطلاق برنامج ذا إكس فاكتور وسط حماس ورهبة المشاركين
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق برنامج "ذا إكس فاكتور" وسط حماس ورهبة المشاركين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق برنامج "ذا إكس فاكتور" وسط حماس ورهبة المشاركين

القاهرة ـ محمد علوش

  بدأ عرض برنامج "ذي إكس فاكتور"، الخميس، وبدأ قضاة لجنة تحكيم برنامج المواهب الأضخم في الشرق الأوسط، النجوم الأربعة، إليسا، حسين الجسمي، وائل كفوري وكارول سماحة، ومن أهرامات مصر الفرعونية أعلن مقدم البرنامج باسل الزارو انطلاق شعلة الموسم الأول، ليبدأ البحث عن أصحاب المواهب المميزة في أولى حلقات تجارب الأداء. سيطر الحماس على أجواء الحلقة الأولى على الرغم من الرهبة وخوف المشتركين من مواجهة أربعة من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، لكن الهدف يبقى الأساس، وهو انتزاع لقب نجم THE X FACTOR وجائزته الكبرى، الفوز بعقد إنتاج موسيقي، وإدارة أعمال من شركات الإنتاج الفني الناشطة "روتانا للإنتاج الفني" و"سوني ميوزيك"، وبالطبع تأهل نجم "ذي إكس فاكتور آرابيا" الأول لتمثيل شركة "بيبسي" العالمية، والانضمام إلى كوكبة نجوم إعلاناتها في الشرق الأوسط. كشفت الإطلالة الأولى لإليسا، حسين الجسمي، وائل كفوري وكارول سماحة الكثير عن أسباب دفعتهم لخوض هذه التجربة المثيرة، بينما أجمع القضاة الأربعة على هدف موحد، وهو اكتشاف حامل العالم السري، صاحب الـ  X Factor. يقسمون في مسابقة مفتوحة لأصحاب موهبة الغناء، فردي وفرق غنائية، إلى فئات أربعة: الإناث من 16 عامًا إلى 25 عامًا، الشباب من سن 16 إلى 25 عامًا، فئة الغناء المنفرد فوق 25 عامًا، وفئة الفرق الغنائية، ستوزع في نهائي حلقات تجارب الأداء على الحكام الأربعة، ليتولى كل منهم تأهيل أعضاء فريقه، للوصول بهم عبر مراحل البرنامج إلى التصفيات النهائية، في أجواء تنافسية بين المشتركين من جهة والنجوم القضاة من جهة أخرى. حمل ما يفوق الـ 25 ألف مشترك من كل أنحاء العالم العربي قصصهم الإنسانية وأحلامهم ومواهبهم، ليقدموها أمام جمهور حاشد وقضاة "ذي إكس فاكتور". الكل يريد الفرصة والكل ممكن أن يغني، لكن من منهم يملك الـ "X" فاكتور، ما زال البحث مستمرًا في الحلقة المقبلة مع النجوم إليسا وحسين الجسمي ووائل كفوري وكارول سماحة. يعرض البرنامج يومي الخميس والجمعة على قناة "CBC"، الساعة الثامنة مساءً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق برنامج ذا إكس فاكتور وسط حماس ورهبة المشاركين انطلاق برنامج ذا إكس فاكتور وسط حماس ورهبة المشاركين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates