الداعية من بطولة هاني سلامة في رمضان
آخر تحديث 10:24:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداعية" من بطولة هاني سلامة في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداعية" من بطولة هاني سلامة في رمضان

القاهرة ـ مصر اليوم

قررت شركة "العدل غروب" الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل "الداعية" قبل نهاية الشهر الجاري، فتم الإنتهاء من تصوير أكثر من 90 % من حوادث المسلسل، فيما يقوم المخرج محمد العدل بتكثيف ساعات التصوير للإنتهاء من باقي المشاهد في أسرع وقت ممكن. ويقوم مخرج "الداعية" بعمل المونتاج في شكل متواز مع جميع المشاهد التي يتم الإنتهاء من تصويرها. وتم الإنتهاء في شكل كامل من عشر حلقات أصبحت جاهزة للعرض. هذا يقوم الفنان هاني سلامة حاليا بتصوير بعض من مشاهد "الداعية" داخل بلاتوه استوديو "ألف ليلة وليلة" الذي يقوم فيه بتسجيل مشاهد حلقة في أحد البرامج ضمن حوادث المسلسل، وهي المشاهد التي تجمع ما بين هاني سلامة وأحمد فهمي. وبعدها تنتقل أسرة المسلسل لتصوير بعض المشاهد داخل فيلا بمنطقة أبو صير، تعرف ضمن حوادث المسلسل بفيلا "الشيخ الجليل " ومن المقرر أن يستمر التصوير بها لمدة يوم واحد. وقد بدأت الكثير من القنوات الفضائية المتعاقدة على عرض المسلسل في عرض إعلانات "الداعية " استعدادا للعرض خلال شهر رمضان المقبل. والمسلسل عمل إستثنائى في المضمون والفكر والإعداد، درامي اجتماعي من الدرجة الأولى، يتناول حياة داعية من "لحم ودم"، يتعرض لما قد يتعرض له كل إنسان حتى في الحب والعاطفة دون تميز أو تفرد، و لا يعتبر مسلسلا دينيا بالمعنى الحرفي. "الداعية" من بطولة الفنان هاني سلامة وبسمة وأحمد فهمي وصفاء الطوخي وأحمد راتب وريهام عبد الغفور ورحمة حسن والفنانة الشابة عليا عساف ونخبة كبيرة من الفنانين، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج شركة "العدل غروب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداعية من بطولة هاني سلامة في رمضان الداعية من بطولة هاني سلامة في رمضان



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates