مفاجآت في الموسم الثاني من the voice
آخر تحديث 13:47:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مفاجآت في الموسم الثاني من "The Voice"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مفاجآت في الموسم الثاني من "The Voice"

القاهرة – طه حافظ

بدأ برنامج "The Voice" تصوير حلقات موسمه الثاني، والذي من المنتظر أن يُعرض في وقتٍ لاحق على "MBC 1" و"MBC مصر"، مع احتفاظه بتوليفته الخاصة، خصوصًا بعودة النجوم المدرِّبين: كاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وشيرين عبدالوهاب، وصابر الرباعي. ويشتمل البرنامج في موسمه الثاني على عددٍ من التغييرات النوعية في البنية والهيكلية، إلى جانب مفاجآت مرتقبة، من شأنها أن تُلهب المنافسات وتزيد من حرارتها، إضافةً إلى تطويرات أخرى في المحتوى، تطال في بعض جوانبها طريقة التأهل والاختيار وأعداد المتأهلين، وغيرها، على أن يتم الكشف عن جميع تلك المفاجآت تباعًا، وبالتفصيل مع اقتراب موعد العرض. ولعل أبرز ما يُميِّز الموسم الثاني، يكمن في النوعية النادرة للأصوات المشاركة، والتي حرص طاقم البرنامج على اختيار نخبتها، ضمن عملية احترافية متكاملة، استلزمت الكثير من الجهد، والوقت، والفرز، والتدقيق، والتمحيص، على أيدي أساتذة ومختصين في الموسيقى والغناء. وفيما يترقب عشاق الطرب الأصيل التعرف إلى نظراء الفائز في الموسم الأول، مراد بوريقي، وكذلك يسرى محنوش، وفريد غنام، وقصي حاتم، بدأ طاقم البرنامج ومعه المدرِّبين، بتصوير أولى حلقات مرحلة "الصوت وبس"، وهي المرحلة الأولى التي يتنافس خلالها المشاركون من أصحاب القدرات الغنائية الاستثنائية وأشباه المحترفين؛ لإبراز موهبتهم الفذة، وخاماتهم الصوتية الاستثنائية، تحت أسماع المدرِّبين الأربعة. وكما بات معروفًا لدى جمهور المشاهدين، يستمع المدرِّبون في مرحلة "الصوت وبس"، لغناء المشتركين من دون أن يرونَهم، فيما تُعتبر استدارة كرسي أحد المدربين نحو المشترك بمثابة إشارة القبول به والإعجاب بصوته، وبالتالي الرغبة بضمِّه لفريقه الذي يعمل على بنائه وتدعيمه بأفضل الأصوات المشاركة، والارتقاء بها نحو المراحل المتقدمة من البرنامج وصولًا إلى المرحلة النهائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت في الموسم الثاني من the voice مفاجآت في الموسم الثاني من the voice



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates