اتحاد الجاليات المصرية يدين اعتداءات ايران على السفارة والقنصلية السعودية ويصفها بالبربرية
آخر تحديث 13:17:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الجاليات المصرية يدين اعتداءات ايران على السفارة والقنصلية السعودية ويصفها بالبربرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الجاليات المصرية يدين اعتداءات ايران على السفارة والقنصلية السعودية ويصفها بالبربرية

الاعتداء الإيرانى على السفارة السعودية
القاهرة - صوت الإمارات

أدان الاتحاد العام للجاليات المصرية فى الخارج الأمانة العامة حادث الاعتداء الإيرانى على السفارة السعودية بطهران والقنصلية السعودية بمشهد فى إيران ، واصفا الاعتداءات بـأنها ( عمل بربرى).
وأكد صلاح يوسف المتحدث الرسمى باسم الاتحاد فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن الاتحاد يستنكر بشدة تصريحات ملالى طهران ، واعتبره تدخلا سافرا فى القضاء السعودى النزيه ، وقال " إن المصريين فى الخارج يناشدون الدول العربية اتخاذ موقف موحد ضد إيران ردا على مواقفها العدائية التى تقوم بها" ، مطالبين بقطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع إيران .
وشدد على أن الاتحاد يرحب بقرار المملكة العربية السعودية الحكيم بطرد البعثات الإيرانية من المملكة العربية السعودية ، معتبرين إيران دولة راعية للإرهاب وتدعمه وتبث الفرقة الطائفية فى الوطن العربى وتحاول السيطرة على الخليج الذى هو عربى ولن يكون فارسى أبدا كما تريد إيران.
وأكد إن المصريين فى الخارج وعددهم أحد عشر مليونا يقفون جميعا خلف المملكة السعودية وقيادتها ويدعمونها فى مواقفها ضد الإرهاب والمدافعة عن الإسلام والمسلمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الجاليات المصرية يدين اعتداءات ايران على السفارة والقنصلية السعودية ويصفها بالبربرية اتحاد الجاليات المصرية يدين اعتداءات ايران على السفارة والقنصلية السعودية ويصفها بالبربرية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates