الداخلية توقع اتفاقيتين في مجال التكنولوجيا في جيتكس2015
آخر تحديث 17:48:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" توقع اتفاقيتين في مجال التكنولوجيا في "جيتكس2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الداخلية" توقع اتفاقيتين في مجال التكنولوجيا في "جيتكس2015"

"جيتكس2015"
دبي – صوت الإمارات

اختتمت وزارة الداخلية اليوم مشاركتها في الدورة الـ 35 لمعرض أسبوع جيتكس 2015، بمركز دبي التجاري العالمي، وعرضت من خلال جناحها في قاعة الشيخ سعيد الأجيال الحديثة للتقنيات والعديد من المبادرات والمشروعات الجديدة التي تم تقديمها للزوار بجانب المنظومة المتطورة التي تبنتها في دعم العمليات التشغيلية، لخدماتها الالكترونية والذكية.

    وأكد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية أهمية المشاركة في المعرض للتعريف بالخدمات الذكية والإلكترونية التي تسـتخدمها الشـرطة والاطلاع على آخر التطــورات التقنيــة في مختــلف المجــالات والاستفادة من خبرات الجهات المشاركة وذلك خلال زيارته جناح الوزارة في المعرض يرافقه اللواء الدكتور  أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية.

 وتعرف وكيل الوزارة من القائمين على الجناح على الخدمات الذكية والبرامج الإلكترونية التي تقدمها الوزارة للجمهور والتي تم عرضها ضمن المعرض واطلع على أحدث ما تعرضه الوزارات والدوائر المحلية والشركات الكبرى المشاركة في جيتكس 2015.

  واستمع إلى شرح من المقدم فيصل محمد الشمري المشرف على جناح  الوزارة  بجيتكس حول أبرز المشاريع والبرامج الالكترونية الذكية التي تعرضها الداخلية خلال المعرض.

     وأبدى الشعفار ارتياحه للحضور المكثف والمشاركة الواسعة من  الوزارة وتعدد البرامج والخدمات الإلكترونية  الذكية التي تقدمها للجمهور معتبرا أنها وسيلة حديثة للتواصل بين الشرطة والمجتمع في مختلف الأوقات، وأثنى على جهود الموجودين بالجناح.

  وقال إن مشاركة الوزارة بالمعرض وتقديم خدمات جديدة شكلا فرصة متميزة لزوار المعرض واستطاعوا من خلاله التعرف عن قرب على المشاريع والأنظمة والخدمات الذكية التي توفرها الوزارة، فضلا عن التعرف على آراء الجمهور في الخدمات المقدمة وملاحظاتهم واقتراحاتهم لتطويرها.

   إلى ذلك وقعت وزارة الداخلية ممثلة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي خلال مشاركتها في معرض جيتكس اتفاقيتين مع شركتين متخصصتين  بالتكنولوجيا وبرامجها وأجهزتها .

    وقع الاتفاقية الأولى العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي،  مع شركة  "بيلدين" المتخصصة في مجال التعاون في توفير أفضل حلول الشبكات والبنية التحتية، حيث يتم العمل مع الشركة حاليا في تجربة احدث منتجاتهم لدراسة مدى مواءمتها مع البنية التحتية التقنية للشرطة .

     ووقع  الاتفاقية الثانية العقيد ناصر اليبهوني مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، وهي اتفاقية تعاون مع شركة أكسيد لتقنية المعلومات في مجال توفير تراخيص وخدمات شركة مايكروسوفت، حيث تمثل أكسيد شركة مايكروسوفت في المنطقة، وهي على علاقة إستراتيجية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

   ونصت الاتفاقية على توفير كافة التراخيص اللازمة لأنظمة مايكروسوفت بكل أنواعها بالإضافة إلى توفير الدعم اللازم لتركيب الأنظمة المتعلقة بها وتشغيلها والتأكد من سلامتها دوريا وتوفير التدريب اللازم  لموظفي إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في مجال تركيب وصيانة هذه الأنظمة .

  وشهد جناح الوزارة إقبالا واسعا من قبل المختصين وشركاء الوزارة و الجمهور اطلعوا عن كثب على مجموعة من الخدمات الذكية التي تقدمها الوزارة خلال جيتكس في ظل التطورات الكبيرة التي يشهدها العالم الرقمي.

و تحرص "الداخلية" بمختلف قياداتها وإداراتها العامة على إطلاق المزيد من الخدمات الإلكترونية  الذكية المعتمدة على أحدث التقنيات، والتي من شأنها الإسهام في تبسيط الإجراءات الإدارية والوصول للمستفيد من الخدمة أينما كان وفي أي وقت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية توقع اتفاقيتين في مجال التكنولوجيا في جيتكس2015 الداخلية توقع اتفاقيتين في مجال التكنولوجيا في جيتكس2015



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates