المفوض السامي يزور اليونان لتقييم الاستجابة لأزمة اللاجئين والمهاجرين
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المفوض السامي يزور اليونان لتقييم الاستجابة لأزمة اللاجئين والمهاجرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المفوض السامي يزور اليونان لتقييم الاستجابة لأزمة اللاجئين والمهاجرين

اللاجئين والمهاجرين
جنيف ـ صوت الإمارات

يبدأ انطونيو غوتيريس المفوض السامي لشؤون اللاجئين غدا زيارة الى اليونان لتقييم الاستجابة للأزمة الخاصة باللاجئين والمهاجرين او ما يعرف بازمة حوض البحر الابيض المتوسط وتحديد كيفية مواصلة المفوضية الاممية لدعم الجهود لاستيعاب حجم الازمة.

وقالت المفوضية شؤون اللاجئين بالامم المتحدة فى جنيف في بيان لها اليوم ان جوتيريس سوف يتوجه الى جزيرة ليسفوس وهى نقطة الدخول الرئيسية لاكثر من 428 الفا من اللاجئين والمهاجرين حتى الآن هذا العام والذين عبروا من تركيا الى اليونان .. فيما سيلقى المفوض نظرة مباشرة على مناطق الوصول ومراكز الاستقبال إلى جانب الاجتماع بالسلطات المحلية والمنظمات غير الحكومية ومجموعات المتطوعين وغيرهم من المشاركين فى جهود الاغاثة .

وسيلتقي غوتيريس خلال زيارته رئيس الوزراء اليونانى الكسيس تسيبراس وسيزور مواقع الاقامة فى اثينا ويلتقى بعض اعضاء البعثات الدبلوماسية والمنظمات غير الحكومية.

على صعيد متصل اعلنت المنظمة الدولية للهجرة فى جنيف اليوم عن رصد فرقها بجزيرة ليسفوس اليونانية ارتفاعا حادا فى عدد العابرين للبحر المتوسط الى الجزيرة وبما وصل معدله مؤخرا الى قرابة 7 الاف مهاجر ولاجئ يوميا بينما كانت المنظمة قد سجلت وصول حوالى 4500 مهاجر ولاجئ فقط يوميا نهاية سبتمبر.

ولفتت المنظمة الدولية الى ان هناك بالمقابل انخفاضا ملحوظا للزحام على الجزيرة اليونانية وهو ما يعزى الى ان حوالى 70 % من الوافدين يواصلون لعبور الحدود اليونانية الى مقدونيا على الفور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المفوض السامي يزور اليونان لتقييم الاستجابة لأزمة اللاجئين والمهاجرين المفوض السامي يزور اليونان لتقييم الاستجابة لأزمة اللاجئين والمهاجرين



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates