فولكر كاودر يؤكد السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فولكر كاودر يؤكد السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فولكر كاودر يؤكد السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
برلين _ صوت الامارات

 قال فولكر كاودر زعيم الأغلبية البرلمانية في البرلمان الألماني إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم ، و أنه يسعى لتعزيز أمن و استقرار منطقة الشرق الأوسط .

جاء ذلك في تصريح خاص لسفير مصر في المانيا بدر عبد العاطي لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب لقائه الليلة الماضية مع زعيم الأغلبية البرلمانية ، مؤكدا أن فولكر يعتبر نفسه صديقا قوياً لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسي ، كما أعرب عن كامل ثقته في دور الرئيس " كمصلح عظيم لمصر " ، مؤكدا دعمه الكامل لمصر وحرصه على تعزيز العلاقات بين البلدين .

وأضاف عبد العاطي أنه قد نقل من جانبه تقدير مصر لمواقف كاودر وصداقته ودوره الداعم لمصر ، كما استعرض الجانبان التطورات الإيجابية في مصر على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، وتعافي الاقتصاد المصري بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد ، منوها إلى المشروعات الضخمة الجاري تنفيذها و التي يأتي على رأسها محور تنمية قناة السويس مما يجعل من مصر مركزا لوجستيا عالميا للتجارة الدولية .

وأشار عبد العاطي إلى استعادة مصر لدورها الريادي إقليميا للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، موضحا الجهود التي تبذلها مصر في محاربة الإرهاب وتحقيق تسوية سياسية لقضايا المنطقة لاسيما في سوريا وليبيا ، و تأثيرهما على ظاهرة تدفق اللاجئين إلي أوروبا .

وقال إن مصر تستضيف نحو 5 ملايين لاجئ من بينهم 350 ألف سوري - رغم محدودية مواردها - ومعاملتهم بقدر من المساواة مع المصريين .

وأكد المسئول الألماني تقدير بلاده الكامل للدور الإقليمي المصري البناء في تحقيق الاستقرار في المنطقة المضطربة ، والجهود المصرية لدحر الإرهاب - الذي يمثل تهديداً للعالم بما في ذلك أوروبا ، مشيرا إلى وقوف بلاده إلي جانب مصر في حربها ضد هذه الآفة ، و أن مصر حليف مهم لألمانيا ينبغي الاستمرار في دعمه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكر كاودر يؤكد السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم فولكر كاودر يؤكد السيسي أنقذ مصر من مصير مظلم



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates