مرور شرطة دبي تختتم فعاليات دورة فن التعامل مع الجمهور
آخر تحديث 12:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرور شرطة دبي تختتم فعاليات دورة فن التعامل مع الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرور شرطة دبي تختتم فعاليات دورة فن التعامل مع الجمهور

مرور شرطة دبي
دبي – صوت الإمارات

أكد العقيد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تسخير جميع إمكاناتها ومواردها البشرية والفنية لخدمة الجمهور بهدف تحسين مستوى الأداء والارتقاء بأداء الكوادر البشرية لتمكنهم من تقديم خدمات متميزة تعكس الصورة المشرفة التي تسعى القيادة العامة لشرطة دبي إلى ترسيخها وتعزيزها لدى الجمهور منوهاً بأن الإدارة تنظم العديد من البرامج التدريبية التي تساهم في صقل مهارات الضباط وصف الضباط والأفراد.

وثمن العقيد سيف المزروعي الجهود التي تبذلها إدارة المعهد المروري بما توفره من إمكانات وخبرات في تدريب وتأهيل أفراد الشرطة عن طريق البرامج التدريبية وأهميتها في تأهيل أفرادها بهدف تعزيز خبراتهم الميدانية في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال اختتام أعمال دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور لمسؤولي وسائقي الدوريات المرورية التي نظمتها إدارة المعهد المروري بمرور البرشاء بمشاركة /14/ منتسبا من الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

واشتمل محتوى الدورة على دور العلاقات العامة في تدعيم رسالة الشرطة وأسس وقواعد العمل في هذا المجال والأسلوب الأمثل في التعامل مع الجمهور إضافة إلى استعراض النماذج السلبية والإيجابية في التعامل مع الجمهور وأصول هذا الفن ومبادئه العامة بالإضافة إلى أهمية إرضاء العميل في المنظومة الإدارية الحديثة ومصادر الشكوى وكيفية التعامل معها وأساليب مواجهة الاعتراضات.

من جانبه قال المقدم عصام إبراهيم العور مدير إدارة المعهد المروري إن المنتسبين تلقوا معلومات نظرية ساهمت في زيادة معرفتهم بكيفية التعامل مع الجمهور بالإضافة إلى زيادة مخزونهم المعرفي وإكسابهم المهارات اللازمة لأداء واجباتهم الموكلة إليهم بمهنية وكفاءة عالية للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية والاحتراف مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي تنفذها إدارة المعهد المروري لتدريب الكوادر البشرية لدى الشرطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرور شرطة دبي تختتم فعاليات دورة فن التعامل مع الجمهور مرور شرطة دبي تختتم فعاليات دورة فن التعامل مع الجمهور



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates