وفد الإمارات فى البطولة العربية للرماية يهدي فوزه الى شعب الإمارات
آخر تحديث 06:19:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد الإمارات فى البطولة العربية للرماية يهدي فوزه الى شعب الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد الإمارات فى البطولة العربية للرماية يهدي فوزه الى شعب الإمارات

البطولة العربية للرماية
الرباط ـ صوت الإمارات

أهدى وفد الامارات المشارك في البطولة العربية الثانية عشر للرماية على الأطباق فى المغرب الفوزالذى حققه الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والى أصحاب السمو حكام الامارات.

كما أهدت البعثة الانجاز الرائع الذي حققه منتخبنا الوطني للرماية على الأطباق المزدوجة من الحفرة " الدبل تراب"والمتمثل في فوز نجم المنتخب الوطني خالد سعيد الكعبي بالمركز الاول والميدالية الذهبية وفوز منتخبنا الوطني بالميدالية الفضية على صعيد الفرق خلال البطولة التي اختتمت أمس اعمالها بالعاصمة المغربية الرباط الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وأولياء العهود والى شعب الامارات الكريم .

واعربت البعثة عن امتنانها لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لدعمهما المتواصل للرياضة والرياضيين .

وكان نجم المنتخب الوطني لرماية الاطباق المزدوجة من الحفرة " الدبل تراب " خالد سعيد الكعبي قد انتزع فى ختام البطولة العربية ال12 للرماية على الاطباق الميدالية الذهبية من منافسيه الرماة العرب في ختام ماراثوني مثير .

كما حقق منتخبنا الذي يضم الى جانب الكعبي كلا من يحيى المهيري وأحمد ضاحي الميدالية الفضية بعد صراع قوي مع منتخبات قطر ولبنان ومصر فيما ذهبت الميدالية الذهبية للمنتخب الكويتي وفاز المنتخب القطري بالميدالية البرونزية وبذلك يصبح رصيدنا في البطولة ثلاث ميداليات ملونة احداها ذهبية والثانية فضية والثالثة برونزية الاسكيت للفرق .

وهنا سعادة السفير العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية بعثتنا المشاركة في البطولة العربية للرماية بمناسبة الفوز مضيفا ان هذا الفوز جاء ترجمة للاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين .

واشاد سعادته بالتزام ابنائنا الذين كانوا خير سفراء للامارات في هذه التظاهرة الرياضية التي جمعت أكثر من مئة رام ورامية يمثلون 13 دولة عربية والذين عكسوا التطور والحضاري والرياضي لدولتنا الغالية .

من جانبه هنا الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم منتخبنا الوطني لرماية الدبل تراب و نجم منتخبنا خالد الكعبي معربا عن أمله في أن يكون الانجاز فاتحة خير لمشاركتنا في بطولة آسيا المقبلة والمؤهلة الى دورة الالعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل فيما اعرب الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية عن تهنئته للبعثة مضيفا ان هذا الانجاز هو بمثابة رد للجميل لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي حيث يحظى منتبخنا برعاية كريمة من سموه.

واكد أن هذا الانجاز يؤكد أن ابناء الامارات لديهم من الموهبة والقدرات الابداعية التي تضعهم دائما في الصدارة وهم يحملون الرقم واحد على صدورهم .

كما وجه ابراهيم عبد الملك الامين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة التهنئة الى اتحاد الامارات للرماية والى اسرة منتبخنا الوطني المشارك في البطولة العربية بالمغرب فيما وجه المستشار محمد الكمالي الامين العام للجنة الاولمبية الوطنية التهنئة الى الاتحاد وكافة افراد البعثة مؤكدا ان هذا الفوز يشجعنا الى المضي قدما نحوالاهتمام باللعبات الفردية لتحقيق انجازات جديدة والحصول على بطاقات جديدة مؤهلة للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية المقبلة .

كما اجرى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للرماية رئيس اتحاد الامارات للرماية اتصالا هاتفيا بالبعثة وهناهم على الفوزمشيدا بالاداء الرجولي لكافة الرماة الذين كان لهم شرف تمثيل الدولة في هذه التظاهرة العربية متمنيا أن يتواصل هذا الاداء وأن يحالف التوفيق أكثر من رام للحصول على بطاقة تأهل جديدة الى الاولمبياد المقبل .

وقد شارك رئيسا الاتحادين الافريقي حازم حسني والعربي المهندس دعيج العتيبي ومعهما الامين العام للجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية في تتويج ابطال الدبل تراب فى ختام البطولة حيث اكد الفائز خالد الكعبي فى كلمة له ان هذا الانجاز يعود الى الرعاية والدعم الكبيرمن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مما مكنهم من الوصول الى هذا المستوى وبالتالي تحقيق هذا الانجاز .

ووجه الشكر والعرفان الى مدربه بطلنا الاولمبي الذهبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم الذي يقدم دائما النصح والارشاد والتوجيه له خلال مشاركاته المحلية والخارجية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الإمارات فى البطولة العربية للرماية يهدي فوزه الى شعب الإمارات وفد الإمارات فى البطولة العربية للرماية يهدي فوزه الى شعب الإمارات



GMT 08:59 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم العيسوية

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

الاحتلال يعتقل مواطنة من مخيم شعفاط

GMT 08:56 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

الاحتلال يغلق مداخل بلدة عزون شرق قلقيلية

GMT 08:54 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

الاحتلال يستدعي أسيرا محررا من بيت لحم

GMT 08:52 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

الاحتلال ينصب حاجزا على مدخل بيت لحم الجنوبي

GMT 08:41 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

آليات الاحتلال تتوغل وتجرف أراضي شرق رفح
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates