ترامب يقول إنه يريد زيادة قدرات الدفاع لإظهار قوة أميركا في الخارج
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترامب يقول إنه يريد زيادة قدرات الدفاع لإظهار قوة أميركا في الخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يقول إنه يريد زيادة قدرات الدفاع لإظهار قوة أميركا في الخارج

دونالد ترامب
واشنطن – صوت الإمارات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس إنه يريد زيادة القدرات العسكرية للولايات المتحدة بالمزيد من السفن والطائرات الحربية "لإظهار القوة الأمريكية في الأراضي البعيدة". وأضاف وهو يرتدي سترة عسكرية وقبعة على متن حاملة الطائرات الجديدة جيرالد فورد في نيوبورت نيوز بولاية فرجينيا أنه يريد أن يكون لدى الجيش الأمريكي "أروع العتاد في العالم".

واقترح ترامب هذا الأسبوع زيادة قدرها 54 مليار دولار في الإنفاق الدفاعي مقارنة بالعام الماضي وهو ما يرفع ميزانية وزارة الدفاع (البنتاجون) إلى 603 مليارات دولار وقال إنه يريد تدشين أكبر تعزيز للقدرات العسكرية في التاريخ الأمريكي للتعويض عما أسماه استنزافا للقوات المسلحة.

وقال ترامب إنه يتطلع إلى زيادة عدد حاملات الطائرات لدى البحرية الأمريكية ليصل إلى 12 حاملة. ولدى البحرية حاليا عشر حاملات طائرات. وأضاف قائلا "تحدثت للتو مع قادة البحرية والصناعة وناقشت خططي لإجراء توسعة كبيرة لأسطول قواتنا البحرية بالكامل بما في ذلك البحرية التي نحتاجها وتملك 12 حاملة طائرات."

وتابع "نحن أيضا نحتاج إلى المزيد من الطائرات والقدرات المتطورة ومستويات أكبر للقوات ... وبالإضافة إلى ذلك يجب علينا أن نحسن بشكل واسع قدراتنا الالكترونية." وأثناء الحملة الانتخابية قال ترامب إنه سيعزز عدد قوات الجيش وسيزيد عدد السفن لدى سلاح البحرية إلى 350 من حوالي 275 سفينة.

وفي كلمته اليوم قال ترامب "سيكون لدينا قريبا جديد أروع العتاد في العالم ... سنمنح جيشنا الأدوات التي يحتاجها لمنع الحرب -وإذا تطلب الأمر- خوض الحرب وفعل شيء واحد فقط. أنتم تعرفون ما هو ذلك الشيء.. الفوز. الفوز."وأضاف أن حاملة الطائرات جيرالد فورد وسفنا جديدة أخرى "تظهر القوة الأمريكية في الأراضي البعيدة. "نأمل أن تكون قوة لا نضطر لاستخدامها ... لكن إذا استخدمناها فإنهم (الأعداء) سيكونون في مشكلة كبيرة جدا."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يقول إنه يريد زيادة قدرات الدفاع لإظهار قوة أميركا في الخارج ترامب يقول إنه يريد زيادة قدرات الدفاع لإظهار قوة أميركا في الخارج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates