واشنطن تتذرع ببوتين وترفض رفع العقوبات عن رجل أعمال روسي كبير
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واشنطن تتذرع ببوتين وترفض رفع العقوبات عن رجل أعمال روسي كبير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن تتذرع ببوتين وترفض رفع العقوبات عن رجل أعمال روسي كبير

الولايات المتحدة
واشنطن - صوت الإمارات

دحض الناطق الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف تقريرا للسلطات الأمريكية زعم أن "رجل الأعمال الروسي أوليغ ديريباسكا قام بغسل واستثمار أموال للرئيس الروسي فلاديمير بوتين".

وردا على سؤال بهذا الشأن، قال بيسكوف إن "هذا غير صحيح"، وفقا لما نشرته صحيفة "فيدوموستي" اليوم الجمعة.

وكانت "فاينانشيال تايمز" قد نقلت عن خطاب وجهه مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية إلى محامي ديريباسكا، بأن السلطات الأمريكية قد خلصت إلى أن "ديريباسكا قام بغسل أموال تعود للقيادة الروسية".

وأضافت الصحيفة البريطانية أن "واشنطن بسبب هذه المسألة لن تشطب ديريباسكا من قائمة عقوباتها المفروضة على شخصيات وشركات روسية".

وفي التقرير الذي نشرته "فاينانشيال تايمز" اليوم، أشارت الصحيفة إلى أن وزارة الخزانة الأمريكية رفضت التعليق على الخطاب، الذي تم توجيهه إلى محامي ديريباسكا.

وفي أبريل 2018 فرضت الولايات المتحدة عقوبات على ديريباسكا وعلى ثماني شركات تابعة له، إلا أنها في يناير 2019 رفعت العقوبات عن 3 من هذه الشركات وهي "روسال" وEn+ و"يوروسيب أنرغي"، فيما تم رفض شطب اسم رجل الأعمال الروسي من لائحة العقوبات الأمريكية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تتذرع ببوتين وترفض رفع العقوبات عن رجل أعمال روسي كبير واشنطن تتذرع ببوتين وترفض رفع العقوبات عن رجل أعمال روسي كبير



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates