حملة كلينتون تفتقد إلى الاجواء الحماسية التي تتسم بها تجمعات ترامب
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حملة كلينتون تفتقد إلى الاجواء الحماسية التي تتسم بها تجمعات ترامب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة كلينتون تفتقد إلى الاجواء الحماسية التي تتسم بها تجمعات ترامب

المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون في كاليفورنيا
لوس انجليس - صوت الامارات

 تخاطب المرشحة الديموقراطية للانتخابات التمهيدية للاقتراع الرئاسي الاميركي هيلاري كلينتون تجمعاتها الانتخابية برصانة وتقدم لمؤيديها مقترحات شاملة، بينما تشبه تلك التي يخطب فيها المرشح الجمهوري دونالد ترامب حفلة صاخبة يقاطعه ضجيج الحشد فيها.

لكن ما يجعل الامور اسوأ بالنسبة لكلينتون هو ميلها للوصول متأخرة الى تجمعاتها، في حين تبدأ تجمعات ترامب دائما في الوقت المحدد.

وفيما توشك الانتخابات الرئاسية الاميركية على الدخول في مرحلة جديدة، تعاني المرشحة الديموقراطية من غياب الحماسة بشكل كبير ويشكل بيرني ساندرز تهديدا لها في الانتخابات التمهيدية الاخيرة في حزيران/يونيو.

 وهي غير قادرة على احتواء اتهامات الجمهوريين لها بارتكاب هفوات لااخلاقية يغذيها استخدامها لبريدها الالكتروني الخاص عندما كانت وزيرة للخارجية.

والتناقض الاوضح هو بين الوضع الذي تسيطر عليه كلينتون ظاهريا والفوضى الكبيرة المحيطة بتجمعات الملياردير الشعبوي الذي يصعد على الخشبة على وقع موسيقى صاخبة.

وهتف آلاف من مؤيدي رجل الاعمال الثري الاربعاء "ترامب! ترامب!" داخل مركز للمؤتمرات في انهايم بكاليفورنيا، قبل ان يهتفوا "قم ببناء الجدار! قم ببناء الجدار!".

- "النساء يحبونني" -

وترامب يرتجل خطابه المفكك والعفوي. وهو يعد بانعاش قطاع الصناعة لكنه يهدد بفرض عقوبات على الشركات التي تنقل عملياتها الى الخارج.

ويبدو ان ترامب يلجأ في بعض الاحيان الى اختلاق الوقائع. فهو يؤكد ان "النساء يحبونني"، والمتحدرين من اميركا اللاتينية "يحبون دونالد ترامب"، غير ان استطلاعات الرأي تظهر عكس ذلك. 

وهو يثير الجماهير من خلال سخريته من "غباء" قادة البلاد، مقارنا ذلك بمؤهلاته الخاصة بعالم التجارة. ويشدد على "اننا سنحقق انتصارات كثيرة الى حد انكم ستشمئزون مني"، مثيرا بذلك تصفيقا مدويا. 

ويراهن معجبو ترامب وجميعهم من البيض تقريبا، على رجل يدعي امتلاك سر الانتعاش الاقتصادي. 

ويقول جو (25 عاما) احد الطلاب الجامعيين "ليس هناك شيء اكثر يريد ترامب تحقيقه في حياته: فهو يملك الكثير من المال ويحظى بشهرة واسعة حقا، ولديه عائلة جميلة، لذلك فانه يعمل حقا من اجل الشعب الاميركي".  

وخلال تجمع لكلينتون قرب لوس انجليس، نفد صبر مؤيديها في انتظار وصولها. وقد خطا المتحدث السابع الى المسرح لمخاطبتهم عبر الميكروفون، ووصلت المرشحة الديموقراطية متأخرة نحو 45 دقيقة.

- "ساحارب من اجلكم" -

بنت كلينتون حملتها على صورة امرأة تمتلك افكارا جدية، محذرة الناخبين من ان ترامب غير مستعد لقيادة البلاد.

لم تعد المرشحة الديموقراطية بثورة بل بمواصلة التقدم الذي تحقق في عهد الرئيس باراك اوباما من زيادة الحد الادنى للاجور الى ادخال تحسينات على البنية التحتية والاهتمام بحقوق المرأة والسياسة الخارجية والهجرة.

وتقول "ساحارب من اجلكم، ساحارب من اجلنا كل يوم". وقد فازت بناء على ذلك على غالبية الديموقراطيين، في وقت يعبر انصارها عن اعجابهم بمسيرتها المهنية وخبرتها السياسية وقوة شخصيتها.

وقال فيليب فالكوني (18 عاما) الذي انهى دراسته الثانوية مؤخرا ان "عملها في المجال السياسي لفترة طويلة امر ايجابي"، مشيرا الى "انها كانت انجح" من منافسيها.

وتواجه كلينتون الان تحدي توحيد الديموقراطيين. لكن شعبيتها تتراجع اذ ان ما يقرب من ثلثي الاميركيين يعتقدون انها ليست صادقة، مثل ترامب تماما. وهنا يطرح سؤال: ماذا لو استمرت موجة الحماسة لترامب حتى تشرين الثاني/نوفمبر؟

واعرب مؤيدو بيرني ساندرز الذين خرج بعضهم في مسيرة احتجاجية في ريفرسايد، عن شكوكهم في التزام كلينتون المبادئ الاخلاقية. وقال شيراغ ديف الذي يدرس الهندسة "انها قوية ولا تستسلم (...) لكنني قرأت الكثير عن تورطها في قضايا وول ستريت". 

وقال ستيفن ميلر، احد كبار مستشاري ترامب، للحشود في انهايم "هيلاري كلينتون ازدرت العاملين في هذا البلد".  واضاف "انها تريد فقط الحصول على مزيد من الاموال على حسابكم الخاص". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة كلينتون تفتقد إلى الاجواء الحماسية التي تتسم بها تجمعات ترامب حملة كلينتون تفتقد إلى الاجواء الحماسية التي تتسم بها تجمعات ترامب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates