ألف و200 شركة تشارك في مؤتمر الدفاع الدولي  آيدكس 2015
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ألف و200 شركة تشارك في مؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألف و200 شركة تشارك في مؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 "

مؤتمر آيدكس 2015
أبوظبي - صوت الأمارات

/ يشارك في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 " حوالي ألف و/ 200 / شركة من / 55 / دولة من مختلف أنحاء العالم.

تشمل مشاركات الجهات والشركات ..

- المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة " أمرك "...

قال فهد الشامسي الرئيس التنفيذي للمركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة " أمرك " التابع لشركة " اديك " .. إن المشاركة في معرض " آيدكس 2015 " حققت نتائج إيجابية حيث توصلنا لإبرام اتفاقية مع القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بقيمة / 200 / مليون درهم لتزويدها بقطع الغيار والصيانة لضمان الجاهزية التشغيلية للطائرات كافة ذات الأجنحة الثابتة والدوارة بما في ذلك خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للطائرات العسكرية.

وأشار الى أنه يجري العمل حاليا لبناء مقر جديد للمركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة " أمرك " في مدينة العين وسوف يتم افتتاحه في نهاية عام 2016 .

وأكد أن المركز يسهم في بناء قدرات إضافية جديدة لخدمة القوات المسلحة .. مشيرا الي انه سوف يكون الحاضنة الفنية لابناء الامارات.

ولفت الى التوجه نحو توطين الوظائف في المركز بنسبة / 65 / في المائة من الوظائف الفنية والتقنية ولذلك نسعي لحث طلبة المدارس وتشجيعهم ودعمهم لدراسة العلوم والهندسة والتخصصات الفنية في المعاهد والجامعات داخل وخارج الدولة للانضمام الي المركز بعد التخرج.

يذكر أن المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة " أمرك " يلتزم بتوفير حلول مبتكرة لجميع الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة ضمن الأسطول الجوي للقوات المسلحة الإماراتية لضمان الجاهزية الدائمة للطائرات وإمكانية انتشارها وإعادة تمركزها بسرعة وتحسين السلامة .

و يرتكز المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة على عقود من الخبرات والمعارف التخصصية في مجال هندسة الطيران والدعم المادي والخدمات اللوجستية والصيانة وإصلاح المكونات والتجديد والتدريب لتقديم برامج دعم متكاملة في الصيانة والإصلاح والعمرة في دولة الإمارات وعلى امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا .

- مجموعة باراماونت...

وقعت " مجموعة باراماونت " مذكرة تفاهم مع شركة موتور سيش / JSC / في أوكرانيا لإنتاج وتحديث مكونات طائرات مروحية وتكنولوجيا الطيران ..

وذلك خلال فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 " في أبوظبي بحضور الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو.

وتهدف الاتفاقية إلى استكشاف فرص نقل التكنولوجيات الموجودة في كلا الشركتين فيما يتعلق بالمنصات الدوارة.

وتعتبر وحدة التكنولوجيات المتقدمة في مجموعة باراماونت منتجا لطائرات سوبر هند المروحية المتقدمة والتي تعتمد على منصة / MI24 / .. في حين تعد شركة موتور سيش/ JSC / أكبر شركة في أوكرانيا مسؤولة عن صيانة وإصلاح طائرات الهليكوبتر وتصنيع المحركات وغيرها من المكونات الرئيسية هليكوبتر.

- " ريفيجن " الأميركية..

عرضت شركة " ريفيجن " الأميركية خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 " .. عددا من أنظمة حماية الرأس للعمليات القتالية ذات مواصفات ومعايير كاملة.

وتتضمن هذه الأنظمة .. خوذة " باتل سكن " المصنوعة من مواد عالية الأداء ذات تصميم مبتكر لتوفير حماية متقدمة من الإصابات الكليلة والإنفجارات والتهديدات الباليستية والتي تتكون من سكك تعليق جانبية الإضافات التي تتكامل معا بشكل انسيابي مع الحامل الأمامي بهدف توصيل الملحقات المحمولة على الرأس بسرعة ويسر.

وتحتوى الخوذة على حامل أمامي متعدد الأغراض حامل منظار الرؤية الليلية عالمي مزود بجهاز استقبال قابل للتبادل لإستيعاب نظارات الرؤية الليلية الأكثر استخداما بما في ذلك مناظير الرؤية الليلية المتقدمة.

كما تحتوى على واقي ثلاثي الأوضاع للقفل والتهوية والرفع للأعلى ويوفر حماية كاملة من المقذوفات ويسمح بالتهوية وقابل للضبط .

وتتضمن واقي الفك السفلي الفولاذي وهو خفيف الوزن ويوفر حماية للفك السفلي ضد الإصابات الكليلة والشظايا وتتوفر العديد من المقاسات من خوذة باتل سكن منها صغير ومتوسط وكبير وكبير جدا ويتوفر لونيين منها أسود وأخضر - لون أوراق النباتات الخضراء - والزيتوني...

مشاركة تشيكية .. عرضت شركة " اوريتست " التشيكية منتجات للوقاية من المواد الكيميائية الضارة والمركبات السامة خلال مشاركتها في معرض " آيدكس 2015 " .

وتختص الشركة في صناعة المنتجات وتقديم الخدمات في العديد من المجالات أهمها الكشف عن المواد السامة الصناعية والغازات الكيميائية الحربية والتطهير من الملوثات الكيميائية والحربية .

وتصدر الشركة جميع منتجاتها بما في ذلك المنتجات التي تخضع لقانون التجارة الخارجية للمواد الحربية وهي متخصصة في مجال الوقاية من الأسلحة النووية والبيولوجية والكيميائية.

ومن أبرز المنتجات التي عرضتها الشركة في جناحها في " آيدكس 2015 " .. " ديتهيت " وهو عبارة عن شريط بلاستيكي للكشف عن المبيدات وغازات شلل الأعصاب في الهواء والماء والسوائل وعلى الأسطح الخارجية.

كما تم عرض " كاليد - 3 / ب ب -3 " وهو عبارة عن ورق اختبار للكشف والتعرف على المواد الكيميائية الحربية السائلة إضافة إلى أنابيب الكشف التي تغطى أغلب الغازات الكيميائية الحربية الهامة.

وتشارك في المعرض شركة " اومنيبول " ومقرها العاصمة التشيكية براغ والتي تدعم وتطور صناعة منتجات الدفاع التشيكية وذلك من خلال تصدير المنتجات والخدمات التي أثبتت جدارتها والمصنوعة في التشيك.

وساهمت الشركة في مجال التسويق للمعدات العسكرية وذلك في الأسواق العالمية كافة حيث سوقت لمعدات القوات البرية ومنها عربات ومعدات الإسناد والدعم الميداني وأجزاء وقطع غيار العربات العسكرية وأنظمة المحاكاة وأجهزة التدريب والأسلحة والذخائر والعديد من الأنظمة الألكترونية منها أنظمة الرصد والمراقبة السلبية وأنظمة مراقبة وإدارة الحركة الجوية والعديد من المعدات الجوية منها أجزاء وقطع غيار الطائرات والمروحيات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألف و200 شركة تشارك في مؤتمر الدفاع الدولي  آيدكس 2015 ألف و200 شركة تشارك في مؤتمر الدفاع الدولي  آيدكس 2015



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates