ألف و200 شركة يشارك في مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2015
آخر تحديث 11:47:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألف و200 شركة يشارك في مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألف و200 شركة يشارك في مؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015 "

مؤتمر آيدكس 2015
أبوظبي - صوت الأمارات

يشارك في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 " حوالي ألف و/ 200 / شركة من / 55 / دولة من مختلف أنحاء العالم.

*** تشمل مشاركات الجهات والشركات ...

ـ شركة إتش جي إتش الفرنسية ....

تعرض شركة إتش جي إتش الفرنسية خلال معرض آيدكس 2015 آخر منتجاتها من أنظمة الأشعة تحت الحمراء البانورامية للمراقبة.

وذكرت الشركة في بيانها أنها ستكشف عن برمجيات جديدة باسم سايكلوب لضمان أقصى قدر من الأداء وزيادة سرعة الاندماج في أنظمة الأمن وقدرات الاستشعار المتعددة.

وأشارت إلى أن هذا النظام له القدرة على تحديد وكشف الأهداف البرية والجوية والبحرية بطريقة تلقائية بما في ذلك الأهداف الصعبة الكشف والأهداف الجوية على ارتفاعات منخفضة والطائرات بدون طيار وطائرات الشبح .

- شركة أوبتسيس....

وتعرض شركة أوبتسيس - المتخصصة في تحسين واختبار وتحديث أنظمة الرؤية البصرية الكهربائية للمركبات العسكرية لأكثر من / 45 / عاما - في معرض آيدكس 2015 .. أحدث أنظمة الرؤية الليلية والنهارية عبر عدسات الأسلحة الموجودة على القوافل العسكرية بالإضافة إلى توفير الحلول المناسبة والتصاميم الجديدة المصممة وفقا لمتطلبات محددة لمختلف العملاء .

ومن أهم الأنظمة المعروضة نظام " ViPer " والذي يزيد من الإدراك الموضعي للمركبة مع نظام الرؤية الكاملة بـ / 360 / درجة مع إمكانيات عالية الوضوح للرؤية ليلا ونهارا لتحديد كل ما هو محيط بالمركبة . وتوجد إضافات جديدة لتعزيز الرؤية الليلية عبر كاميرا "BatCam" المتطورة .

كما تعرض الشركة " ViDOK " وهي شاشات عرض حي من خلال فيديو بصري يتم توصيله وتشغيله على الشاشة التي تسمح للسائق بالقيادة أو المناورة خلال الحملات العسكرية بالراحة والدقة التامتين وذلك بفضل تقنيات تحسين الرؤية الليلية والنهارية .

ـ موتورولا سوليوشنز....

وتشارك موتورولا سوليوشنز في معرض " آيدكس 2015 " من خلال مجموعة الحلول المتنوعة والتي من شأنها مواكبة أحدث المستجدات في عالم التقنية المتنقلة بما تتيح الوصول إلى مستوى جديد من الحصول على المعلومات والتواصل الميداني مما يسمح بتنسيق استجابة أفضل ويحسن قدرات اتخاذ القرارات المتعلقة بالعاملين في مجال السلامة العامة .

وتتنوع هذه الحلول المبتكرة من القيادة المتكاملة وحلول التحكم التي تجمع التقنية والمعلومات لتوفير رؤية تشغيلية واحدة في الوقت الفعلي وشائعة لكل حل كما تقدم الشركة الجيل الجديد من بوابة البيانات السحابية الذكية التي تتيح الوصول إلى المعلومات الحساسة بطريقة أكثر سهولة ويسر وتعزز التعاون بين الوكالات المتعددة وتثري تنوع مجموعة نظام تيترا الذي يعتمد على شبكة رقمية تخدم شبكات اللاسلكي المتنقل الخاص .

وقال أسامة الشهابي مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط لدى موتورولا سوليوشنز أن هذا الحدث يعتبر الأهم إستراتيجيا في العالم من حيث عرضه للخدمات الدفاعية الثلاثية وهو الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الدفاع الجوي والبري والبحري .

- شركة هافيلسان التركية للصناعات الدفاعية وتكامل الأنظمة...

تعرض شركة هافيلسان التركية خلال مشاركتها في معرض "آيدكس 2015 " أحدث انتاجها من الصناعات الدفاعية وتكامل الأنظمة .

و أشار صادق ياماج المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة إلى أن الشركة التي تتبع للقوات المسلحة التركية نجحت في التوسع في خدماتها وذلك في عدد كبير من المجالات تشمل القوات البحرية والبرية والجوية والمحاكاة والتدريب والأمن الداخلي وإدارة الطاقة ونظام الحكومة الإلكترونية.

وقال أن الشركة ركزت على تحليل وتصميم وتطوير وتكامل النظم المعقدة والكبيرة وأنها انتهجت نظما لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة للتقنيات الذكية والحلول المتكاملة .

وحسب الشركة فإنها صنفت عام 2014 في المركز / 26 / من بين أفضل / 500 / شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والثانية فى أداء أفضل / 20 / شركة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تركيا في السنوات الثلاث الماضية .

- شركة روب النرويجية ...

تعرض روب النرويجية لأول مرة حظائر للطائرات دون طيار في " معرض آيدكس 2015 " .. مشيرة إلى أن هناك طلبا قويا حاليا على هذا النوع من الحظائر.

وأشارت إلى أن هذه الحظائر تتمتع بكفاءة عالية من حيث التصميم واستهلاك الكهرباء وقلة الضغط الداخلي .. بالإضافة إلى تسهيلات أخرى تجعلها غاية في السهولة والسرعة من حيث التركيب والبناء .

ومن أهم مزايا هذا النظام بناء سريع مع استخدام الحد الأدنى من الآلات المساعدة في البناء و سهولة النقل إلى مكان آخر أو تخزينها في حاويات للنقل و خفيفة الوزن للمساعدة في النقل الجوي و يمكن تعديل المبنى بسهولة لإمكانية تخزين المزيد من الطائرات و يمكن أن يتم تركيب رافعة داخلية إذا لزم الأمر .

- شركة إيرباص للمروحيات ...

تعرض شركة إيرباص للمروحيات المتخصصة في القطاع الجوي العامودي أحدث منتجاتها خلال مشاركتها في معرض " آيدكس 2015 ".

وقال أوليفر لامبرت نائب رئيس قسم المبيعات وعلاقات العملاء بـ" إيرباص للمروحيات " .. إن الشركة تقدم خدمة مرنة وحلولا تخدم مجال المروحيات على مدار / 24 / ساعة وعلى مقربة من العملاء.

وأشار إلى أن الشركة افتتحت مكتبا فنيا جديدا في باكستان يدعم المكتب التقني الموجود في دولة الإمارات العربية المتحدة بغض النظر عن مركز خدمة العملاء للشركة في المملكة العربية السعودية ومراكز الخدمات فالكون لخدمات الطيران في الإمارات ومركز الموزعين اللوجستي العالمي ومركز الصيانة العسكرية المتقدمة في أبوظبي / EC725 /.

يذكر أن آخر منتجات شركة إيرباص للمروحيات هي مروحيات "سوبر بوما/ كوغار " وتتميز المروحية بجاهزيتها التامة للبعثات المتعددة بما في ذلك البحث والإنقاذ القتالي والنقل التكتيكي بعيد المدى والنقل الطبي الجوي والدعم اللوجستي والواجبات البحرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألف و200 شركة يشارك في مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2015 ألف و200 شركة يشارك في مؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2015



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 05:04 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 صوت الإمارات - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف

GMT 04:58 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
 صوت الإمارات - نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود

GMT 12:27 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إعادة انتخاب لوكاشينكو لفترة رئاسية خامسة في بيلاروسيا

GMT 09:10 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

دار الإفتاء تقيم معرضًا لإنجازاتها خلال 10 سنوات

GMT 20:26 2013 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"MSI" تكشف عن حواسب محمولة مخصصة للألعاب

GMT 08:03 2015 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

هاكان فيدان يتسلم مجددًا الاستخبارات التركية

GMT 01:04 2013 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خطة سعودية للكهرباء طوال 20 عامًا

GMT 08:11 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نشاط المسرح الجزائري انحصر بسبب البيروقراطية والتهميش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates