هيئة كهرباء ومياه الشارقة تكرم وزير الطاقة
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة كهرباء ومياه الشارقة تكرم وزير الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة كهرباء ومياه الشارقة تكرم وزير الطاقة

سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي
الشارقة - صوت الإمارات

سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة لإختياره الشخصية المتميزة عن شهر يوليو الذي أطلقت عليه الهيئة شهر الترشيد وذلك لجهوده المؤثرة في مجال إنتاج الطاقة وتطوير المشروعات والقوانين الخاصة بها والتوعية بالاستخدام الأمثل لها وذلك تزامنا مع إطلاق الهيئة لوثيقة الشارقة مدينة الترشيد التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وسلم الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة درع التكريم لمعالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة في المقر الرئيسي للوزارة بأبوظبي.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن اختيار معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة الشخصية المتميزة لشهر الترشيد جاء لما له من دور قيادي ورؤية ثاقبة في وضع السياسات والاستراتيجيات في مجال إنتاج الطاقة وتنويع مصادرها واعتماد إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء ومراقبة مدى حسن إلتزام الجميع بهذه السياسات وإعداد برامج توعوية وتثقيفية ودورات تدريبية في مجال الاستخدام الأمثل للطاقة.

وأشار إلى الدور الفعال لمعالي وزير الطاقة في دفع التشريعات والإستراتيجيات وتبني مشروعات الطاقة المتجددة وترشيد الاستهلاك والإقتصاد الأخضر في كافة مناطق الدولة وحرصه على التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة المعنية بمجالات الطاقة وتطبيق أفضل وسائل وسلوكيات الترشيد وتحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع وتقدمه الحضاري.

وأكد أن التعاون المشترك بين هيئة كهرباء ومياه الشارقة ووزارة الطاقة ساهم في إعداد دراسات متخصصة وتشريعات ونظم لتطوير مشروعات إنتاج الطاقة وإعداد التشريعات والقوانين التي تحافظ على حقوق الأجيال القادمة في الموارد الحيوية.

وقال سعادة راشد الليم إن الهيئة تطبق أحدث المواصفات الفنية العالمية في إنتاج وتوزيع الطاقة وتحرص على استخدام مواد صديقة للبيئة في مجالات عملها بهدف الوصول إلى أفضل المعايير والمواصفات العالمية.

ونوه إلى أن الهيئة أطلقت العديد من المبادرات التي تهدف لتطوير مشروعات الطاقة في إمارة الشارقة ونشر التوعية بأهمية الإستخدام الأمثل وتعتبر وثيقة الشارقة مدينة الترشيد بما تضمنته من أهداف واستراتيجيات ومبادئ منهجا وخطة عمل تسعى من خلالها لتحقيق التنمية المستدامة بالتعاون مع مختلف الوزارات والمؤسسات العلمية والهيئات والدوائر المحلية والاتحادية.

من جانبه أشاد معالي وزير الطاقة بالتطور الذي تشهده هيئة كهرباء ومياه الشارقة والذي يمثل نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها للمشتركين وثمن التعاون المستمر بين الوزارة والهيئة مما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأثنى معاليه على جهود الهيئة في مجال إعداد حملات التوعية بأهمية الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه خاصة وثيقة الشارقة مدينة الترشيد التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وما تضمنته من أهداف واستراتيجيات ومبادئ وضعتها الهيئة بهدف تحقيق التنمية المستدامة بمستويات عالمية معتمدة على استراتيجية واضحة وأفكار مبتكرة لتحقيق التميز والريادة.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود وتطوير الآليات والبرامج المختلفة التي ترتقي بأداء العمل وتحقيق الإنجازات التي تسهم في ترجمة رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دورها الريادي على مستوى العالم.

وأوضح أن الطاقة تعتبر ركيزة أساسية لتحقيق الانجازات والتطور في شتى المجالات لذلك لابد من الاستخدام الأمثل لهذه الموارد الحيوية وتحمل المسئولية للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة في هذه الموارد.. وأكد إعتزازه بتكريم هيئة كهرباء ومياه الشارقة له واختياره الشخصية المتميزة عن شهر الترشيد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه الشارقة تكرم وزير الطاقة هيئة كهرباء ومياه الشارقة تكرم وزير الطاقة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates