الدراج الإماراتي محمد البلوشي يشارك في رالي أويلليبا الدولي
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدراج الإماراتي محمد البلوشي يشارك في رالي أويلليبا الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدراج الإماراتي محمد البلوشي يشارك في رالي أويلليبا الدولي

الدراج الإماراتي محمد البلوشي
دبي – صوت الإمارات

يشارك الدراج الإماراتي محمد البلوشي في رالي أويلليبا الدولي بالمغرب - الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات الصحراوية " الصويلة " لمسافة ألفين و500 كم - والتي انطلقت اليوم .

ويعتبر رالي أويلليبا الدولي بالمغرب - الذي يستمر خمسة أيام - المشاركة الخامسة للبلوشي من أصل ست جولات في بطولة العالم هذه السنة بعد عدم تمكنه من المشاركة في رالي سردينيا الايطالي الشهير .

ويحتل البلوشي حاليا وقبل انطلاقة الجولة الختامية التي تعد الأهم في مسيرته الرياضية - المركز السادس في الترتيب العام عالميا من بين 125 متسابقا وبفارق نقطة واحدة عن بطل العالم البرتغالي باولو جونزلفيز .

وأكد الدراج الإماراتي محمد البلوشي قبيل انطلاق المنافسات جاهزيته لخوض الرالي لاحراز مركز متقدم في هذا الموسم ورفع على الإمارات عاليا في بطولة العالم للراليات الصحراوية .

على صعيد متصل أعرب سعادة عبدالله محمد المعينة سفير الدولة لدى جمهورية تشيلي عن سعادته بزيارة كل من محمد البلوشي وماهر بدري سفارة الامارات في سانتياغو خلال مشاركتهما في سباق رالي اتكاما الدولي.

وأثنى المعينة على روحهما الوطنية العالية لإصرارهما على وجود اسم الإمارات في هذا السباق العالمي الذي شارك فيه متسابقون من مختلف انحاء العالم.

ويعتبر " رالي أويلليبا الدولي بالمغرب " الجولة السادسة والختامية لبطولة العالم للراليات الصحراوية ويتميز بمشاركة عالمية واسعة ويتميز بصعوبة مراحله الطويلة وقسوة طبيعة وتضاريس الصحراء المغربية .

وسيخوض البطل الاماراتي - الذي يرفع شعار " احب الإمارات " على الدراجة التي يقودها في رالي المغرب - غمار منافسة شديدة مع ابطال العالم للحفاظ على مركز متقدم ما بين العشرة الاوائل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراج الإماراتي محمد البلوشي يشارك في رالي أويلليبا الدولي الدراج الإماراتي محمد البلوشي يشارك في رالي أويلليبا الدولي



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates