الظفرة يفوز على الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الظفرة يفوز على الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الظفرة يفوز على الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

فريق الظفرة لكره القدم
دبي – سعيد الشماسي

حقق الظفرة الانتصار الأول في كاس الخليج العربي بفوزه على الشعب بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي.

بدأت الظفرة اللقاء بتشكيل مكون من:
عبد الله سلطان،خلف محمد،عبد الرحمن يوسف،حمد الاحبابي،خليل عبد الله ال علي،احمد على،على ابراهيم،عبد الرحيم جمعه،سيف محمد،سالم مسعود العبري، ماخيت ديوب.

جاءت المباراة سريعة وحماسية بين لاعبي الفريقين، وان تفوق الظفرة في سيناريو المباراة منذ البداية بعدما خطف ماكيتي ديوب هدف التقدم في الدقيقة 22.

وجاء الرد سريعا عن طريقة ماتياس دونوسو، الذي عدل النتيجة في الدقيقة 30، وأدرك التعادل للشعب، وبعدها سحب مدرب الشعب طارق العشري خالد محمد، ودفع بمحمد أحمد لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني تبدل الحال، ومالت الأفضلية إلى صاحب الأرض والجمهور، الذي تقدم بهدف لأحمد علي في الدقيقة 50، وسحب العشري كل من رضا عبد الهادي وفرج جمعة ودفع بعلي يعقوب وعلي مصطفى، لتنشيط الأداء الهجومي للاعبي الوسط، وفي المقابل أخرج بانيد كلا من علي الحمادي وحمد الأحبابي، ودفع بديفيد بارال توريس وخالد بطي، وجاءت المكافأة من المحترف بارال توريس لمدربه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86، رغم المحاولات الهجومية للشعب من أجل التعديل، لكن انتهت المباراة بتقدم ظفراوي بثلاثية لهدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع الظفرة رصيده إلى النقطة الثالثة بعد نجاحه في تحقيق أول فوز له منذ انطلاقة الموسم بشكل عام، فيما تجمد رصيد الشعب عند النقطة الوحيدة التي نجح في خطفها أمام الأهلي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظفرة يفوز على الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد الظفرة يفوز على الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates