خميس يؤكد أنه ليس غبيًا حتى يمسك الكرة بيده
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خميس يؤكد أنه ليس غبيًا حتى يمسك الكرة بيده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خميس يؤكد أنه ليس غبيًا حتى يمسك الكرة بيده

مدافع "الأهلي" سالمين خميس
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكد مدافع "الأهلي" سالمين خميس، أنه لم يستوعب قرار الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكو، باحتساب ركلة جزاء ضده في مباراة "الفرسان" أمام "الهلال" السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، التي انتهت في الرياض بالتعادل الإيجابي 1-1، لافتًا إلى أنه ليس غبيًا حتى يمسك الكرة في يده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف خميس، في تصريحات صحافية: "البعض يقولون إنه ارتكب خطأ جسيمًا، بإمساك الكرة في يده، لكنها ليست المرة الأولى في حياته التي يلعب فيها كرة قدم، ويعلم القوانين جيدًا، مؤكدًا أن البعض أكد أن قرار الحكم وركلة الجزاء هي الأغبى في التاريخ".
 
وأضاف مدافع "الفرسان": "عندما خرجت الكرة إلى خارج الملعب، أمسكت الكرة من أجل لعب ركلة مرمى لمصلحة الأهلي، بينما كان لاعبو الهلال يطالبون بالحصول على ركلة ركنية، وفي النهاية كانت المفاجأة، قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خميس يؤكد أنه ليس غبيًا حتى يمسك الكرة بيده خميس يؤكد أنه ليس غبيًا حتى يمسك الكرة بيده



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates