نصف نهائي عربي خالص سيناريو تاريخي في أمم أفريقيا
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصف نهائي عربي خالص سيناريو "تاريخي" في أمم أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصف نهائي عربي خالص سيناريو "تاريخي" في أمم أفريقيا

"مربع العرب"
أبوظبي - صوت الامارات
بعد تحديد جدول مباريات دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا، أصبح جليا أن البطولة قد تتيح "فرصة تاريخية عربية"، تتمثل في أن يكون نصف النهائي عربيا خالصا للمرة الأولى بالتاريخ.   وعزلت قرعة البطولة المنتخبات الـ4 العربية المتأهلة لدور الـ16، عن بعضها البعض، على أن يلتقوا معا في دور نصف النهائي في حال عبور دوري الـ16 وربع النهائي.   وتأهلت منتخبات مصر والجزائر والمغرب وتونس لدور الـ16 الذي ينطلق الجمعة، ورسمت خريطة المنتخبات طريقا منفصلا لكل منهما، على أن تلتقي مصر مع الجزائر، وتونس مع المغرب، في قمة عربية "رباعية" مرتقبة بنصف النهائي في حال تجاوز المنتخبات العربية دوري الـ16 وربع النهائي بنجاح.   وفي حال حدوث "سيناريو العرب"، فأنها ستكون المرة الأولى عبر التاريخ التي تشهد فيها البطولة "مربعا ذهبيا عربيا كاملا" منذ انطلاقها عام 1957.   وسبق أن بلغت 3 منتخبات عربية نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا مرة واحدة فقط، وذلك في نسخة 1980 التي أقيمت في نيجيريا، حيث تأهلت مصر والجزائر والمغرب للمربع الذهبي، وفشل الثلاثة في تحقيق اللقب الذي ذهب لأصحاب الأرض.   ووضعت مواجهات دور الـ16 المغرب أمام بنين، ومصر أمام جنوب أفريقيا، والجزائر أمام غينيا، وتونس أمام الكاميرون.
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصف نهائي عربي خالص سيناريو تاريخي في أمم أفريقيا نصف نهائي عربي خالص سيناريو تاريخي في أمم أفريقيا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates