بعثة الدولة في البرازيل تطمئن على اللاعبين الإماراتيين في القرية الأولمبية
آخر تحديث 16:24:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعثة الدولة في البرازيل تطمئن على اللاعبين الإماراتيين في القرية الأولمبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة الدولة في البرازيل تطمئن على اللاعبين الإماراتيين في القرية الأولمبية

بعثة الدولة في البرازيل تطمئن على اللاعبين الإماراتيين في القرية الأولمبية
دبي - صوت الامارات

زارت إدارة البعثة الرياضية اللاعبين يتقدمهم إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة اللاعبين الإماراتيين في مقر إقامتهم بالقرية الأولمبية القرية الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي تستضيف الدورة الأولمبية الصيفية الـ31 " ريو 2016" .

واطمأنت البعثة التي تضم محمد الكمالي أمين عام اللجنة الاولمبية الوطنية وداود الهاجري الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية واللواء أحمد الريسي رئيس لجنة التخطيط باللجنة الاولمبية وعبدالمحسن الدوسري رئيس اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية الوطنية على جاهزية اللاعبين واستعداداتهم لخوض المنافسات .

وتحدث الجميع عن أجواء البطولة وطالبوا الرياضيين أن يبذلوا قصار جهدهم من أجل رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المحفل الأولمبي والظهور بالشكل الذي يليق بسمعة الرياضة الإماراتية وما وصلت إليه من انجازات.

كما تحدث الوفد مع يوسف ميرزا الذي خرج من سباق الطريق دون أن يكمله وحرصوا على رفع معنويات اللاعب الذي عاد إلى البلاد بعد انتهاء المنافسات.

وقال إبراهيم عبدالملك "إن بعثتنا الرياضية في ريو تسعى إلى تحقيق انجاز اولمبي مشيرا إلى أن الأمر ليس بالمستحيل ولعل الميدالية التي حققها الشيخ أحمد بن حشر من قبل تؤكد قدرة لاعبينا على تحقيق الهدف ولازلنا في بداية المنافسات ولدينا طموح كبيرة في المنافسة على الميداليات في بعض الألعاب".

ووجه عبدالملك الشكر إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية على الدعم الكبير للرياضة والرياضيين .

وأشار إلى أن المشاركة في الاولمبياد لها مكاسب كثيرة لأن الأمر بالنسبة للمنافسات له حسابات خاصة ويعتمد على الإعداد البدني والنفسي وأيضا الإعداد المسبق لفترات زمنية طويلة وهو مفيد للاعبينا .

من جهة أخرى تواصل بعثة الإمارات الرياضية مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ31 المقامة حاليا بمدينة ريو دي جانيرو لليوم الثالث على التوالي .

ويخوض لاعبنا فيكتور سكورتوف منافسات الجودو في وزن تحت 73 عندما يواجه اليمني زياد مطر في الدور الـ32 وذلك في العاشرة صباحا بتوقيت البرازيل والخامسة مساء بتوقيت الإمارات بقاعة كاريوكا .

في الوقت نفسه تخوض عائشة البلوشي مشاركتها الأولى في الاولمبياد في مسابقة رفع الأثقال في وزن تحت 58 كجم في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت البرازيل والسابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات بمجمع ريو سنترو.

ويستكمل توما سيرجيو بع غد منافسات الجودو لوزن تحت 81 كجم مع الألماني سفن ماريش في الدور الـ32 فيما يفتتح خالد الكعبي منافسات الرماية بالمشاركة في الدور التمهيدي للدبل تراب الأربعاء المقبل.

ويلعب إيفان رومانكو المنافسة الأخيرة للجودو حين يخوض مواجهة الدور التمهيدي لفئة تحت 100 كجممع الجزائري ليث بو يعقوب في وزن تحت 100 كجم في الدور الـ32 يوم الخميس المقبل.

وتقام منافسات اليوم الأول التمهيدية لرماية السكيت يوم الجمعة ويشارك فيها الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس بالإضافة إلى سباق 50 متر حرة سيدات وتخوضه السباحة ندى البدواوي ولألعاب القوى سباقي 10000 متر سيدات نهائي و1500 متر سيدات بدور المجموعات عن طريق كل من علياء سعيد وبلينة بيتلحم على الترتيب.

ويستكمل الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس منافسات اليوم الثاني لرماية الاسكيت للأدوار التمهيدية يوم 13 أغسطس فيما يخوض اللاعب سعود الزعابي سباق 1500 متر جري فئة الرجال بدور المجموعات في 16 أغسطس.

من جانبه أكد ناصر التميمي أمين عام اتحاد المصارعة والجودو و والكيك بوكسينج أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة للاعبين الثلاثة والجميع جاهز لبدء المنافسات في الأوزان الثلاثة بعدما عادوا من معسكر ساو باولو كما خاضوا التدريبات في ريو.

وودع يوسف ميرزا بطل الامارات في الدراجات أولمبياد ريو دي جانيرو دون أن يحقق أية نتيجة في سباق الطريق الذي أقيم أمس بعدما انسحب من السباق عقب اصطدام دراجته بعدد من دراجات المتسابقين والتي أطاحت به على الأرض ولم يستطع أن يعود مجددا للسباق بعدما تأخر كثيرا وهو ما دفعه للخروج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الدولة في البرازيل تطمئن على اللاعبين الإماراتيين في القرية الأولمبية بعثة الدولة في البرازيل تطمئن على اللاعبين الإماراتيين في القرية الأولمبية



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة دينا محسن تحتفل بزفافها في التجمع الخامس الإثنين

GMT 20:51 2020 الثلاثاء ,22 أيلول / سبتمبر

وادي الوشواشي في سيناء بحيرة طبيعية وسط الجبال

GMT 19:01 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

"دويتشه بنك" يتوقع حلول "عصر الفوضى"

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

استعدادا لطوكيو 2020 إيروسبورت يستضيف بطولة السهم الذهبي

GMT 17:08 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

لطيفة تطرح أولى أغاني ألبومها "في الأحلام"

GMT 09:06 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تذكرة.. وحقيبة سفر- 1

GMT 10:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يستقبل فريق نادي العين لكرة القدم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates