السعودية تدرس عدم مشاركة المنتخب الأول ببطولة غرب آسيا
آخر تحديث 04:45:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السعودية تدرس عدم مشاركة المنتخب الأول ببطولة غرب آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تدرس عدم مشاركة المنتخب الأول ببطولة غرب آسيا

منتخب السعودية
الرياض - صوت الامارات

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يدرس عدم مشاركة المنتخب الأول في بطولة غرب آسيا، المقرر إقامتها في الإمارات في يناير المقبل.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الوسط"، فإن الاتحاد السعودي ينتظر معرفة مصير بقية المنافسات الأكثر أهمية، حيث تمثل النسخة الحالية من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان، ومرحلة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بالإضافة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022 والتي تم إيقافها جميعا بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، أهمية قصوى لدى الاتحاد السعودي، قياسًا بأهمية المشاركة في بطولة غرب آسيا.

وبرفض الاتحاد السعودي المخاطرة بالمنتخب الأول، خشية زيادة الضغوط على اللاعبين الدوليين.

ومن المرجح، أن تكون المشاركة السعودية في هذه البطولة، إما من خلال المشاركة بقائمة من اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا رديفا للمنتخب الأول أو المشاركة بالمنتخب الأولمبي ليستعد جيدًا قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وشارك المنتخب السعودي في النسخة الماضية من بطولة غرب آسيا التي أقيمت في العراق العام الماضي وتوج المنتخب البحريني بلقبها.

وعلى الرغم من أن هذه البطولة حظيت باعتراف الاتحاد الدولي "فيفا"، فإن الاتحادات الأهلية غير ملزمة بإشراك منتخباتها الأساسية بناءً على وجود أولويات لدى الاتحادات الرياضية والعمل على مصالحها خصوصًا أن قرار إقامة هذه البطولة لا يتوافق مع الأيام الدولية.

وسيناقش الاتحاد السعودي الأمر مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب الأول، وكذلك سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي، للبحث في هوية المنتخب الذي سيشارك في هذه البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تدرس عدم مشاركة المنتخب الأول ببطولة غرب آسيا السعودية تدرس عدم مشاركة المنتخب الأول ببطولة غرب آسيا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates