الأهلي في مواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة باستاد بتروسبورت
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأهلي في مواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة باستاد بتروسبورت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي في مواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة باستاد بتروسبورت

استاد بتروسبورت
القاهرة - صوت الإمارات

تقام اليوم مباراتان، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يخوض الأهلي، في الثامنة مساءً، مواجهة صعبة امام مصر للمقاصة باستاد بتروسبورت ، في إطار لقاءات الجولة الثامنة والعشرين ، ويسبقه في الخامسة والنصف مساءً ، لقاء الاسماعيلي مع الجونة باستاد الجيش ببرج العرب ، والمؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة للدوري .

ويدخل الأهلي ، مواجهته امام المقاصة ، تحت شعار الفوز ولا بديلا عنه ، لتصدر قمة الدوري مؤقتا ، بجانب تجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا وبدنيا ، قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي السبت المقبل في اياب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة وان الفريق مطالب بالحفاظ علي لاعبيه خلال لقاء المقاصة ، قبل لقاء صن داونز ، والتي يبحث الأهلي عن تعويض خسارته الثقيلة في لقاء الذهاب ، بعدما خسر بخماسية نظيفة ، ويسعي الفريق لتسجيل خمسة أهداف على الأقل ، للإبقاء على حظوظه فى التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة الغائبة عن دولاب البطولات الأهلاوية منذ التتويج الأخير فى 2013.

ولا يرغب الأهلي ، في فقد أي نقطة خلال مبارياته المقبلة، لضمان مواصلة المنافسة للحاق بالزمالك على صدارة الدوري ، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في المسابقة، برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن الزمالك المتصدر، حيث حقق الأهلي الفوز في 17 مباراة بالدوري وتعادل في 4 لقاءات وهُزم في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفًا ويعد أقوى خط دفاع في المسابقة.

وشهدت التدريبات الأخيرة للاهلي ، بدأ خطوات التصحيح بعد الخماسية التاريخية ، التي تعرض لها في جنوب إفريقيا أمام صن داونز ، بعدما اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي مع الجهاز الفني واللاعبين ، لتحفيزهم علي الفوز بنتيجة كبيرة امام صن داونز ، بجانب مواصلة الانتصارات في الدوري ، لتهدئة ثورة وغضب الجماهير ، قدم الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفني للفريق ، اعتذارًا لجماهير الأهلي بسبب ما حدث في جنوب أفريقيا والخسارة الثقيلة التي مُني بها الفريق .

وتعاهد الجميع علي الفوز في جميع المباريات القادمة ، خاصة وأن جماهير الأهلي لن تتقبل ، أي شيء سوى الفوز على المقاصة، لاستعادة هيبة الفريق بعد الهزيمة أمام صن داونز، بجانب طمأنة الجماهير قبل موقعة السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي ، بطريقة هجومية في بروفة قوية قبل لقاء صن داونز ، خاصة وان الفريق استعاد جهود عدد كبير من اللاعبين ، علي راسهم وليد سليمان وحمدي فتحي ، فيما تأكد غياب الثلاثي هشام محمد وإسلام محارب وأحمد الشيخ ، للاصابة ، كما سيغيب الثنائي ، التونسي علي معلول والانجولي جيرالدو للايقاف .
في المقابل، يبحث المقاصة بقيادة طلعت يوسف، خطف المركز الرابع من المصري بالفوز علي الأهلي ، خاصة وان المنافس البورسعيدي يمتلك مواجهة صعبة امام الزمالك مستء غد ، فالفريق الفيومي يحتل المركز الخامس، برصيد 40 نقطة، في الوقت الذي يحتل منافسه المصري المركز الرابع برصيد 42 نقطة ، كما يسعي المدير الفني للمقاصة عن تعويض خسارة الدور الاول ، بعدما مني بثلاثية نظيفة .

وحذر طلعت يوسف ، لاعبيه من صعوبة المباراة، بعدما طالبهم بالتعامل بحرص زائد، خاصة وأن الأهلي سيكون كالأسد الجريح وسيحاول محو الصورة السيئة التي ظهر بها في جنوب إفريقيا خلال اللقاء ما سيصعب من اللقاء، حيث يعتمد المقاصة علي جهود الثلاثي الافريقي ، جون انطوي وباولن فوافي والاثيوبي شميلس بيكلي في هز شباك الأهلي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي في مواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة باستاد بتروسبورت الأهلي في مواجهة صعبة أمام مصر للمقاصة باستاد بتروسبورت



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates