وفاة لاعب كمال أجسام بـكورونا بعد رفضه ارتداء قناع الوجه
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة لاعب كمال أجسام بـ"كورونا" بعد رفضه ارتداء قناع الوجه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة لاعب كمال أجسام بـ"كورونا" بعد رفضه ارتداء قناع الوجه

لاعب كمال الأجسام الصيني، كيو جون
بكين ـ صوت الامارات

توفي لاعب كمال الأجسام الصيني، كيو جون، البالغ من العمر 72 عاما، بعد إصابته بفيروس كورونا، جراء رفضه ارتداء قناع الوجه طيلة تفشي المرض في بلاده.وقالت أسرة جون، المنحدر من ووهان، مركز تفشي الفيروس، إن 4 أيام فقط كانت كفيلة بحصد روحه، حيث شابهت أعراض مرضه أعراض الالتهاب الرئوي الذي يسببه فيروس كورونا الجديد.وحاولت أسرته يوم 28 يناير وضعه في مستشفى ووهان لكن قلة الأسرة هناك حالت دون ذلك، حيث أنه سيضطر للوقوف في طوابير تضم أكثر من 300 شخص حتى يحصل على سرير، فعاد إلى منزله.وفي 2 فبراير وصلته رسالة نصية من مستشفى الصليب الأحمر في ووهان مفاده وجود سرير شاغر، وعند وصوله تم تشخيص فيروس كورونا وعزله في غرفة الحجر الصحي إلا أنه توفي بعد يوم فقط.

وبدأ جون بممارسة الرياضة عند تقاعده في عام 2003 عن عمر ناهز 56 عاما، وهو معروف بأنه بطل كمال الأجسام، حيث حصل على العديد من الجوائز في الفئة العليا.وغالبا ما شوهد وهو يعمل في حديقة تشونغشان، حيث كان يمضي 3 ساعات في ممارسة الضغط أو السحب، قبل التوقف لتناول الغداء والاستمرار في فترة ما بعد الظهر.وعلى الرغم من التحذيرات المتواصلة من كورونا، لم يتوقف جون عن التدريبات واستمر في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى تم إغلاق مدينة ووهان بأكملها في 23 يناير الماضي.وتقول أسرة جون إنه مثل كل الكبار في السن، يميلون إلى أن يكونوا عنيدين، وعندما ظهرت أخبار فيروس كورونا لأول مرة في البلاد، خرج صحبة عائلته لتناول وجبة وطلبوا منه ارتداء قناع غير أنه رفض ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة لاعب كمال أجسام بـكورونا بعد رفضه ارتداء قناع الوجه وفاة لاعب كمال أجسام بـكورونا بعد رفضه ارتداء قناع الوجه



GMT 01:22 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

الزمالك يواجه 14 عقوبة بعد قرار "الانسحاب"

GMT 21:26 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

حادث مروع يطبع سباق "دايتونا 500"

GMT 22:25 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

نبيل معلول مدربا للمنتخب السوري لمدة عامين

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates