تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا للاعب إيطالي
آخر تحديث 03:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا للاعب إيطالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا للاعب إيطالي

فيروس كورونا
روما - صوت الامارات

كشفت تقارير صحفية أن فيروس كورونا المنتشر فى إيطاليا مؤخرا وصل إلى أحد لاعبى كرة القدم المحترفين، بعدما ارتفعت عدد الإصابات بالفيروس القاتل فى البلد المطل على البحر المتوسط، وهى أكثر دولة تأثرا بالفيروس فى أوروبا، ووصل إلى حوالى 400 إصابة، وبلغ عدد الوفيات 12 شخصا حتى الآن.

وقالت صحيفة “لانازيوني”، إنه تم تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد فى صفوف لاعبى كرة القدم المحترفين فى إيطاليا، ويعانى حاليا لاعب عمره 22 عاما ويلعب فى صفوف نادى “بيانيسي” أحد فرق بطولة الدرجة الثالثة فى إيطاليا.

وتم تشخيص اللاعب بعدما ارتفعت حرارته بشكل كبير عقب مباراة فريقه أمام رديف يوفنتوس السبت الماضى وأظهرت الفحوص الطبية إصابته بفيروس “كورونا”، وتم الحجر على اللاعب فى مشفى للأمراض المعدية، وحالته حاليا مستقرة.

وتم إلغاء العديد من الأحداث الرياضية فى إيطاليا، من بينها مباريات فى بطولة الدرجة الأولى بسبب انتشار فيروس كورونا حيث تأجلت 4 مباريات فى المسابقة بجانب إقامة عدد آخر بدون جماهير للسيطرة على الفيروس المنتشر وآخرها مباراة الإنتر ضد لودوغوريتس البلغارى أمس فى الدورى الأوروبي. كما أعلن الاتحاد الإيطالى أن مباراة يوفنتوس والإنتر الأسبوع المقبل ستقام خلف الأبواب المغلقة أيض ا ضمن مجموعة من المباريات ينطبق عليها نفس الإجراء الاحترازى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا للاعب إيطالي تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا للاعب إيطالي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates