موعد ومكان مباراة السوبر الأوروبى بين ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة
آخر تحديث 20:40:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موعد ومكان مباراة السوبر الأوروبى بين ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موعد ومكان مباراة السوبر الأوروبى بين ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

موعد ومكان مباراة السوبر الأوروبى
القاهرة - صوت الامارات

يخوض فريقان إنجليزيين المنافسة على لقب كأس السوبر الأوروبي هذا العام لأول مرة فى تاريخ البطولة، حيث يلتقي ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا وتشيلسي بطل الدوري الأوروبي منتصف الشهر المقبل فى تركيا.

وفريق ليفربول هو أخر فريق إنجليزي فاز بكأس السوبر، وخاض المباراة بعد فوز تاريخي على ميلان وذلك فى نهائي نسخة عام 2005 فى إسطنبول.

ومن المقرر أن تقام نسخة 2019 من كأس السوبر بين ليفربول وتشيلسي يوم الأربعاء 14 أغسطس وستبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية الـ 9 مساء بتوقيت مصر.

يقع هذا الحدث الكروى العام بعد 5 أيام من المباراة الافتتاحية لـ ليفربول فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي ضد نورويتش وثلاثة أيام من المباراة الأولى لفريق تشيلسي أيضا في الموسم الجديد ضد مانشستر يونايتد.

سيتم استضافة المباراة هذا العام فى ملعب فودافون بارك فى اسطنبول العاصمة التركية والذى يستوعب 38000 مشجعا وهو ملعب فريق بشكتاش منذ عام 2015.

هذه أول مرة يقام فيها كأس السوبر الأوروبي فى تركيا وثالث نهائي قاري فى نفس البلد حيث أقيم نهائى دورى أبطال أوروبا لعام 2005 على ستاد أتاتورك الأوليمبي ونهائي كأس الاتحاد الأوروبي لعام 2009 فى أستاد سوكرو ساركوغلو فى إسطنبول.

وتنقل قناة beIN SPORTS HD المباراة مباشرة لعشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موعد ومكان مباراة السوبر الأوروبى بين ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة موعد ومكان مباراة السوبر الأوروبى بين ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates