إيتو ينصح صلاح بشأن الفريق الذي يناسبه أكثر
آخر تحديث 08:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إيتو ينصح صلاح بشأن "الفريق الذي يناسبه أكثر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيتو ينصح صلاح بشأن "الفريق الذي يناسبه أكثر"

إيتو نصح صلاح بالانتقال إلى برشلونة
القاهره- صوت الامارات

وجّه أسطورة كرة القدم الكاميرونية صامويل إيتو، نصيحة لنجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بالانتقال إلى برشلونة في حال تلقى عرضا من النادي الإسباني.

وقال إيتو، أفضل لاعب في أفريقيا 4 مرات، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "إذا واتته الفرصة للعب في أفضل دوري في العالم، الدوري الإسباني، عليه أن يوقع لبرشلونة"، النادي الذي شهد تألق إيتو بين عامي 2004 و2009.

وتابع إيتو (38 عاما) لاعب قطر القطري حاليا: "مو لديه كل شيء ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم".

ولدى مقارنته بريال مدريد، قال إيتو الذي خاض تجربة قصيرة مع النادي الملكي أيضا: "برشلونة يناسبه أكثر. ريال مدريد أعطاني الفرصة للخروج من أفريقيا لكنني أعرف أسلوب برشلونة وأعتقد أنه سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لصلاح".

ولا يبدو صلاح في طريقه إلى مغادرة ليفربول، لا سيما بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، ومساعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن النادي منذ عام 1990.

إلا أن تقارير صحفية عدة أشارت إلى مساعي عملاقي إسبانيا لضم صلاح، الذي حافظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويضع "الملك" تركيزه حاليا على بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، حيث يتحضر مع منتخب "الفراعنة" لخوض ثاني لقاءاته أمام الكونغو الديمقراطي، الأربعاء، بعد تحقيق فوز مهم بهدف نظيف على زيمبابوي، في مباراة الافتتاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيتو ينصح صلاح بشأن الفريق الذي يناسبه أكثر إيتو ينصح صلاح بشأن الفريق الذي يناسبه أكثر



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates