قمة الابتكار العالمي 2017 تستقطب 1000 خبير وصانع قرار
آخر تحديث 15:38:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قمة الابتكار العالمي 2017 تستقطب 1000 خبير وصانع قرار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قمة الابتكار العالمي 2017 تستقطب 1000 خبير وصانع قرار

قمة الابتكار العالمي 2017
دبي – صوت الإمارات

انطلقت أمس أجندة الدورة الخامسة من «قمة الابتكار العالمي 2017»، التي تقام سنوياً بدعم من مجموعة «أس بي آي»، المنظمة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي. وتركز القمة الحالية التي استقطبت نحو 1000 من الخبراء وصناع القرار. وتقام تحت عنوان «الابتكار طريق قيادة الأعمال» سبل دعم الابتكار لريادة الأعمال في دبي والدولة على وجه العموم.

وحضر القمة ما يزيد على 1000 من نخبة الخبراء وأصحاب المصلحة من رواد أعمال، وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من دولة الإمارات والمنطقة لتبادل الفكر والمعرفة مع عدد من المسؤولين وصناع القرار من القطاعين الحكومي والخاص.

وسلط المتحدثون في القمة الضوء على الابتكار ودوره في قيادة الأعمال، والاستراتيجية الوطنية للابتكار في دولة الإمارات، وذلك لترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي تدعو إلى الابتكار.

وقال سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: ترتكز استراتيجيات التنمية المستدامة على العلاقة التكاملية بين ريادة الأعمال والابتكار، ومن هنا تستند خطة المؤسسة 2020 للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في التركيز على الابتكار.

وتعد قمة الابتكار العالمي منصة مثالية لعرض خبرتنا واستعراض قصص نجاح رواد الأعمال، فضلاً عن الاستراتيجيات المتبعة لدى المؤسسة لتعزيز روح المبادرة والابتكار، والاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية وتطبيقها على الصعيد المحلي.

مشورة وخبرة

وقال شانتانو بهانساكار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أس بي آي»، الجهة المنظمة لقمة الابتكار العالمي: تتماشى رؤيتنا مع رؤية الإمارات لتصبح الدولة الأكثر ابتكارا في ريادة في الأعمال على المستوى العالمي. وتعد ممارسة الأعمال واتخاذ القرار وقلة المعلومات لدى الشركات ورجال الأعمال من التحديات التي تشغل فكر رواد الأعمال.

نسعى من خلال تجربتنا إلى تحقيق توفير المشورة والخبرة لشركائنا من رواد الأعمال، حيث يعتبر تنظيم القمة من العوامل الرئيسية التي تساهم في تبادل الخبرات والتعاون المشترك بين رجال الأعمال الذين يمثلون مختلف القطاعات في دولة الإمارات على وجه العموم وإمارة دبي خصوصاً.

التزام

وقال سعود عباسي، المدير العام لشركة تويوتا في الفطيم للسيارات: علاقتنا الطويلة الأمد مع قمة الابتكار العالمي مبنية على الالتزام المشترك بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات. ونقدم لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة حلولاً شاملة للسيارات، بما في ذلك إدارة الحسابات الحصرية.

تكريم

تستهدف «قمة الابتكار العالمي 2017» تغذية العقل بالحلول الإبداعية. واستضاف الحدث «جوائز الابتكار الإبداعي 2017» لتكريم المبدعين المبتكرين في الدولة، وزيادة الوعي حول أحدث الابتكارات، وتعزيز ثقافة الابتكار وخلق المجتمع واعٍ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة الابتكار العالمي 2017 تستقطب 1000 خبير وصانع قرار قمة الابتكار العالمي 2017 تستقطب 1000 خبير وصانع قرار



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates